تطبيقات اندرويد

تعرف على كيفية التجسس على الواتس اب الخاص بأي شخص

تجسس على الواتس اب

دائما ما يحاول المستخدمون بشتى الطرق العثور على طريقة تمكنهم من التجسس على الواتس اب الخاص بأصدقائهم أو أحبائهم والمقصود هنا فقط التجسس وليس الاختراق مثل معرفة الوقت الذي قام هذا الشخص بفتح التطبيق ومدة استخدامه ومتى يكون قد انتهى من الاستخدام  مع الوضع في الاعتبار أن هناك بعض الإعدادات المتواجدة داخل تطبيق واتس اب تمكن المستخدم من إخفاء أخر ظهور وهل إذا كان Online أم لا ولكن مع تطبيق اليوم تستطيع أن تقوم بمعرفة كل تلك المعلومات حتى إذا تم حجبها من قبل المستخدم كل هذا واكثر من خلال تطبيق WhatsDog .

تجسس على الواتس اب

دائما ما تقوم العديد من المواقع بإعطاء طرق غير قانونية ومُضرة وقد تؤدي بصاحبها إلى اختراق حسابة الخاص وتسريب جميع معلوماته وبياناته الشخصية ولكن بعد قيامك بتحميل تطبيق WhatsDog ستتمكن من التجسس على الواتس اب الخاص لي إي شخص تريده بكل سهولة .

كيفية استخدام تطبيق WhatsDog للتجسس على الواتس اب :

أولاً: ستقوم بتحميل ملف WhatsDog APK الخاص بالتطبيق من الرابط المتواجد بأسفل المقال وستقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك بالطريقة المعروفة وتستطيع مراجعتها إن لم تكن تعرفها من خلال مقال تحميل تطبيق موبو ماركت.

ثانياً : بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت قم بفتح التطبيق وستظهر لك الواجهة كما موضح في تلك الصورة فقط ستقوم بالضغط على كلمة Start حتى تبدأ في عملية الاستخدام .

ثالثاً: الآن عليك القيام باختيار الشخص الذي تريد أن تقوم بالتجسس على الواتس اب الخاص به وتستطيع القيام بذلك من خلال طريقتين :

  • الأولى : هي أن يكون هذا الشخص من ضمن الأسماء المتواجدة على هاتفك .
  • الثانية  : إن لم يكن متواجد على هاتفك ستقوم بإدخال رقمه الخاص من خلال اختيار BY DIAL بعد ذلك اضغط Continue .

رابعاً : والآن بعد تحديد الشخص الذي تريد مراقبته سيقوم التطبيق بإعطائك العديد من الخيارات ومن ضمن تلك الخيارات هي اختيار التاريخ الذي تود معرفة النشاط الخاص به .

خامساً : يمكنك أيضاً متابعة نشاط الشخص الذي تود التجسس علية من خلال هذا الاختيار .

سادساً : يقوم التطبيق بعمل إحصائيات للمدة التي قام الشخص المراقب باستخدام تطبيق واتس اب خلالها .

سابعاً : تستطيع من خلال هذا الخيار أن تقوم بتعديل الإعدادات الخاصة بالتطبيق كما تفضل ويمكنك أيضاً أن تقوم بعمل إلغاء للمعلومات Delete Info الخاصة بالشخص الذي تقوم بمراقبته واختيار شخص أخر .

ملحوظة: التطبيق امن تماماً وخالي من أي فيروسات أو ثغرات امنيه تضرك أو تضر هاتفك .

في النهاية يمكنكم الآن جميعاً متابعي موقعنا الأعزاء أن تقوموا بالتجسس علي الواتس اب الخاص بأي شخص فقط من خلال اتباع تلك الخطوات الموجودة في الأعلى كما ارجوا منكم جميعا أن لا تقوموا  باستخدام هذا التطبيق في محاولة لإيذاء أو مضايقة إي شخص حتى لا تتعرضوا إلى المسائلة القانونية، والآن سأترككم مع رابط التحميل الخاص بالتطبيق .

رابط تحميل ملف APK

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً