العاب اندرويد

أفضل العاب السيارات للاندرويد على الإطلاق

أفضل العاب السيارات للاندرويد :

من منا لا يعشق العاب القيادة والسيارات المليئة بالمتعة والإثارة والتشويق فاليوم سنقوم بشرح أفضل العاب السيارات للاندرويد على الإطلاق وهذه الألعاب مجانية ومتوفره على متجر جوجل بلاي وأيضا ستجدها موجودة أيضاً من خلال متجر موبو ماركت والآن هيا بنا لنتعرف على تلك الألعاب الرائعة .

أفضل العاب السيارات للاندرويد علي الإطلاق

اللعبة الأولي : Bus Simulator

هذه اللعبة الرائعة تتيح لك الفرصة لكي تصبح سائق حافلات حقا ويمكنك قيادة الحافلة من مدينة إلي آخري والقيام بتوصيل الركاب واتباع قواعد السير الحقيقية وكلما نجحت في عمليات التوصيل تستطيع شراء حافلات جديده آخري .

رابط تحميل اللعبة

اللعبة الثانية : Train Driver 15

إذا كنت تحلم ان تكون سائق قطارات فالحلم اصبح حقيقة فهذه اللعبة الممتعة تُمكنك من أن تصبح سائق قطارات وأيضاً التحكم في القطار وفتح الأبواب وأغلاقها ويمكنك قياده العديد من أنواع القطارات الحديثة وأيضا يمكنك القيادة عبر العديد من الدول مثل فرنسا ،ألمانيا ،كندا كما تمتاز هذه اللعبة بالواقعية الشديدة .

رابط تحميل اللعبة

اللعبة الثالثة : GT Racing 2

إذا كنت من محبي العاب سباق السيارات فهذه اللعبة من افضل العاب سباق السيارات فهي محاكية للواقع بقوة وتتميز بقوه الجرافيكس والتصميم وستشعر حقا انك في عالم حقيقي وأيضا هناك العديد من السيارات التي يمكن ان تستخدمها في السباق وأيضاً العديد من مسارات اللعب .

رابط تحميل اللعبة

اللعبة الرابعة : SBK15

الكثير منا عاشقين لسباقات الدراجات المثيرة وفي هذه اللعبة يمكنك قيادة جميع أنواع الدراجات العالمية مثل ( سوزوكي ، BMW ،هوندا ) والعديد من الأنواع الأخري وهناك اكثر من طريقه للعب فهناك بطولات وهناك سباقات فرديه والعديد من المميزات الأخري .

رابط تحميل اللعبة

اللعبة الخامسة : Police Car Chase 3D

إذا كنت تريد ان تصبح ضابط بوليس وتقوم بمطاردة المجرمين فهذه اللعبة مناسبة لك فيمكنك فيها القيام بالمطاردات خلف الهاربين من العدالة ويمكنك الاختيار بين العديد من سيارات البوليس وأيضاً الأسلحة المختلفة .

رابط تحميل اللعبة

اللعبة السادسة : Extreme car driving simulator

ان هذه اللعبة الرائعة تتمتع بالتصميم الجذاب والأنيق والمميز أيضاً فيمكنك من خلالها اللعب والقيادة في الطرق المزدحمة وهى تحدي لإثبات مهاراتك في القيادة فهي لعبة رائعه حيث قد تخطى عدد مرات تحميلها ال 50 مليون تحميل .

رابط تحميل اللعبة

تعليق واحد

اترك تعليقاً