العاب اندرويدالعاب أيفون

تحميل لعبة أسفلت 8 : القيادة الهوائية للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر

أسفلت 8 : القيادة الهوائية

برغم صدور عشرات الألعاب الإلكترونية شهرياً إلا أن هناك مجموعة من الألعاب الناجحة والتي تحافظ على موقعها لسنوات طويلة ،ومثال على ذلك لعبة أسفلت 8 : القيادة الهوائية والتي تحتي اعلي مراكز التحميل على جميع المنصات منذ صدورها لأول مرة في عام 2013 حيث تعتبر من افضل الألعاب الإلكترونية التي تم تحميلها ملايين المرات من على جميع منصات التحميل المختلفة فهي لعبة مناسبة للهواتف الذكية بكل أنواعها ومناسبة أيضاً لأجهزة الكمبيوتر .

أسفلت 8 القيادة الهوائية

بسبب جودة الجرافيك العالية ودقة الألوان التي تأتي بهما لعبة أسفلت 8 فقد حازت على إعجاب ملايين الأشخاص حول العالم من مختلف الجنسيات والأعمار ،فمن منا لا يعشق ألعاب قيادة السيارات خاصة عند الدخول في سباقات مثيرة تتخللها الكثير من المطاردات والمغامرات الرائعة ،لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة سباق سيارات قوية تحتوي على عدد كبير من السيارات الحديثة بكامل إمكانياتها فانت في الموضوع المناسب ،حيث تعتبر لعبة أسفلت 8 من اهم ألعاب شركة Game Loft العالمية والتي طالما أنتجت مئات الألعاب الناجحة والتي يستمر نجاحها لسنوات طويلة .

مميزات لعبة أسفلت 8

[tie_list type=”starlist”]

  • تحتوي على عدد ضخم من السيارات الحديثة .
  • تجد بها عدد كبير من السيارات الشهيرة مثل لامبورجيني وبوجاتي وأودي وغيرهم .
  • تأتي بجودة جرافيك وألوان عالية الدقة .
  • مؤثرات صوتية رائعة وقوية .
  • طُرق مختلفة ومتنوعة لتقديم اعلي درجة من الإثارة والمتعة .
  • إمكانية اللعب اون لاين مع أصدقاؤك أو مع لاعبين من جميع أنحاء العالم .
  • متوافقة مع جميع أنظمة الويندوز بالإضافة إلي نظامي اندرويد واي او اس .

[/tie_list]

لعبة أسفلت 8 للاندرويد كاملة

اللعبة الرائعة أسفلت 8 من إنتاج شركة Game Loft العالمية تم تحميلها من على منصة جوجل بلاي فقط اكثر من 350 مليون مرة ،ويمكنك تحميل اللعبة كاملة على جميع هواتف الاندرويد عن طريق الضغط هنا لتنتقل إلي متجر جوجل بلاي مباشرة ،حيث تتطلب توافر نظام اندرويد بدءاً من إصدار 4.4 فيما فوق .

لعبة أسفلت 8 للاندرويد كاملة

تحميل لعبة أسفلت 8 على الايفون والايباد

يمكنك تحميل لعبة أسفلت 8 الرائعة على جميع هواتف الايفون بدءاً من IOS 9 فيما فوق وعلى جميع أجهزة الايباد بنفس الإصدار السابقة بالإضافة إلي تحميلها على أجهزة تلفاز ابل تي في ،وذلك عن طريق الضغط هنا للذهاب إلي صفحة التحميل على منصة اب ستور الرسمية .

تحميل لعبة أسفلت 8 على الايفون والايباد

تحميل لعبة asphalt 8 airborne للكمبيوتر

إذا كنت ترغب في تحميل لعبة أسفلت 8 : القيادة الهوائية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فيمكنك ذلك بكل بساطة عن طريق الضغط هنا لتنتقل إلي صفحة التحميل الخاصة بها على متجر مايكروسوفت الرسمي ثم قم بالضغط على Get لتبدأ عملية التحميل على الفور على جهازك حيث تتطلب اللعبة نظام تشغيل ويندوز بدءاً من ويندوز 8.1 فيما فوق .

تحميل لعبة asphalt 8 airborne للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن لعبة قوية ومسلية بشكل كبير فننصحك عزيزي القارئ بتحميل لعبة أسفلت 8 الرائعة والتي سوف تستحوذ على إعجابك بشكل مؤكد مثل ما حدث مع ملايين المستخدمين الذين قاموا بتحميلها ولذلك فاللعبة مستمرة منذ سنوات بنفس مستوي النجاح .

اترك تعليقاً