برامج ايفونتطبيقات اندرويد

طريقة استعادة جهات الاتصال من الفيس بوك بطريقة 2023

طريقة استعادة جهات الاتصال من الفيس بوك

هناك بعض المشكلات التي تقابل الكثير من المستخدمين والتي تكون معقدة للغاية وتحتاج إلي حلها بشكل سريع جدًا؛ وذلك لأنها قد يترتب عليها بعض المشكلات الأخرى، ومن هذه المشكلات هي فقدان جهات الاتصال الخاصة بك التي تكون محفوظة على الهاتف، وفي الحقيقة أن هذه مشكلة كبرى تحتاج إلي حل، لهذا كان من الضروري أن نتحدث عن طريقة تساعدنا على القيام بهذا بكل سهولة، والطريقة التي سنتعرف عليها اليوم سوف تكون من خلال الفيس بوك، وقد يتعجب البعض أن الفيس بوك يقدم لنا هذه الخدمة، لهذا إذا أردت أن تتعرف على طريقة استعادة جهات الاتصال من الفيس بوك تابع معي هذه التدوينة من البداية حتى النهاية.

طريقة استعادة جهات الاتصال من الفيس بوك

يعتقد البعض أن الفيس بوك هو مجرد موقع تواصل اجتماعي فقط، ولكن هذا ليس صحيح بالمرة فالأمر أصبح أكثر من مجرد موقع تواصل اجتماعي، فأصبحنا نستخدمه للتسويق للشركة أو المنتجات الخاصة بنا أو للعمل عليه بأكثر من طريقة، كما نستطيع أن نربح من خلاله بعض الأموال والتي تكون لدى البعض مرتب شهري، ويختلف المستخدمون الذين يقومون باستخدام، ولأن هناك الكثير من المستخدمين الذين يقبلون على استخدامه، واستطاع أن يحقق شهرة كبيرة جدًا قامت شركة الفيس بوك بإضافة طريقة استعادة جهات الاتصال من الفيس بوك.

معرفة ارقام الهاتف من الفيس بوك

حان الوقت لنتعرف من خلال هذه الفقرة على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفيس بوك خطوة بخطوة ومن خلال عرض الصور التوضيحية حتى لا تجد أي صعوبة أثناء القيام بهذا الأمر، وفي الحقيقة أن الأمر أبسط مما تتخيل، فقط تابع الخطوات التالية :-

مهم لك : تنزيل واتساب للاندرويد والايفون الإصدار الأخير مجانًا

  • في الخطوة الأولى قم بفتح حسابك على الفيسبوك، وبعد ذلك انتقل إلى قائمة الإعدادات وذلك من خلال الضغط على خيار الإعدادات والخصوصية كما بالصورة بالصورة التالية بالضبط.

معرفة ارقام الهاتف من الفيس بوك

  • وفي الخطوة الثانية سوف يظهر أمامك مجموعة كبيرة من الخيارات قم بالضغط على خيار الخصوصية كما بالصورة التالية بالضبط.

رابط استرجاع الارقام من الفيس بوك

  • وفي الخطوة الثالثة سوف تجد أمامك عدة خيارات قم بالضغط على خيار الوسائط وجهات الاتصال كما بالصورة التالية بالضبط.

رابط استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل

  • وفي الخطوة الرابعة والأخيرة قم بالضغط على خيار التحميل المستمر لجهات الاتصال كما بالصورة التالية.

كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

ملحوظة

بعد أن قمنا بالتعرف في السطور السابقة على طريقة استعادة جهات الاتصال من الفيس بوك قد يرى البعض أنه لا يصل إلى أي نتائج، ويكون السبب هنا هو أنه لم يقم بتفعيل هذه الخدمة من قبل، ولهذا السبب لن يحصل على أي نتيجة على الإطلاق، ولكن لا تقلق سوف نتعرف من خلال السطور القادمة على البرنامج الذي يساعدنا على القيام بهذا الأمر بكل سهولة وبساطة.

برنامج سحب ارقام الهاتف من الفيس بوك

على الرغم من ظهور عدد كبير من البرامج التي تقدم لنا هذه الخدمة نجد أن برنامج Sync.ME هو الخيار الأول والأفضل لدى الكثير من المستخدمين على الرغم من قدم هذا البرنامج؛ وذلك بسبب قدرته على القيام بهذا الأمر بكل سهولة وبساطة وبدون أن تجد أي مشكلة على الإطلاق، كما أنه لديه سرعة كبيرة جدًا في استرجاع أرقام الهاتف من خلاله، وقبل أن نتعرف على طريقة استعادة جهات الاتصال من الفيس بوك، دعونا نتعرف على كيفية تحميل هذا البرنامج على الهاتف الخاص بنا.

تحميل برنامج Sync.ME

حتى تستطيع أن تقوم بتحميل هذا البرنامج على الهاتف الخاص بك قم بالضغط هنا وستنتقل مباشرة إلى متجر جوجل بلاي، وهذه الطريقة إذا كنت تحمل هاتف أندرويد، أما إذا كنت تحمل هاتف آيفون قم بالضغط هنا وستنتقل مباشرة إلى متجر آب ستور، ثم قم بالضغط على تثبيت أو Install، ولا تقلق فعملية التثبيت الخاصة بهذا البرنامج سريعة جدًا ولا تأخذ منك أي وقت على الإطلاق، والآن دعونا نتعرف من خلال السطور القادمة مباشرة على طريقة استعادة جهات الاتصال من الفيس بوك.

شرح برنامج Sync.ME

  • بعد أن تنتهي من تحميل البرنامج قم بالضغط على فتح أو open ستظهر لك واجهة البرنامج كما بالصورة التالية، ثم قم بالضغط على بدء التشغيل.

برنامج سحب ارقام الهاتف من الفيس بوك

  • قم بالموافقة على شروط استخدام البرنامج كما بالصورة التالية بالضبط من خلال الضغط على سماح.

برنامج Sync.ME

  • وفي هذه الخطوة سوف تظهر لك هذه الواجهة التي تريد منك أن تعطي إذن لكل جهات الاتصال، قم بالضغط على قبول كما بالصورة التالية.

 استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من المسنجر للاندرويد

  • وسوف يتطلب منك في هذه الخطوة أن تقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك كما بالصورة التالية بالضبط.

رابط استرجاع الارقام المحذوفة

  • وفي الخطوة الأخيرة قم بالضغط على علامة المزامنة كما بالصورة التالية بالضبط.

سحب ارقام الهاتف من الفيس بوك

  • وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة استعادة جهات الاتصال من الفيس بوك من خلال استخدامنا لبرنامج Sync.ME.

رابط استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل

استطعنا أن نتعرف في السطور السابقة على طريقة استعادة جهات الاتصال من الفيس بوك من خلال قيامنا بتحميل برنامج Sync.ME على الهاتف الآيفون والأندرويد، وسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة على رابط استرجاع الأرقام المحذوفة من جوجل، وهذا الرابط يعتبر من أشهر الروابط التي يستخدمها الكثير من المستخدمين في الحصول على الأرقام الخاصة بهم التي فقدوها:-

  • سوف تقوم بالضغط هنا حتى تنتقل إلى رابط استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل.
  • وبمجرد أن تقوم بالضغط على الرابط سوف تنتقل إلى الصفحة الخاصة بحسابك على الفيسبوك، وستجد جميع الأرقام التي تم مزامنتها على حسابك من قبل.
  • وستجد أمامك جميع الأرقام الخاصة بك على الفيسبوك! ولكن سوف تجد أن جزء من هذه الأرقام مخفي، بمجرد أن تقوم بالضغط على الرقم سوف يظهر أمامك بشكل كلي وحتى تستطيع استعادة هذه الأرقام قم بتنزيل رقم رقم على الهاتف بكل سهولة وبساطة.

مهم لك : شرح كيفية عمل اوف لاين بشكل نهائي على الماسنجر

كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

بعد أن قمنا بالتعرف في الفقرات السابقة على أفضل طريقة استعادة جهات الاتصال من الفيس بوك من خلال استخدامنا لأشهر البرامج التي تقدم لنا هذه الخدمة، كما تعرفنا على كيفية استخدام الميزة التي تقدمها لنا شركة فيسبوك، وسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة على إجابة سؤال من الأسئلة التي تأتي إلينا بشكل مستمر، وهي ما هو كود استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف؟ في الحقيقة أن هذا الأمر ليس صحيحًا تمامًا وإذا أخبرك أي شخص أنك تستطيع أن تقوم بهذا الأمر فلا تصدقه.

قم بتجربة هذه الأكواد ولن تحصل على أي نتائج على الإطلاق وقد تصاب بالفشل، لهذا عندما تريد أن تصل إلى نتيجة ما لابد أن تقوم بأمور جيدة، وقام الكثير من المستخدمين بتجربتها، لهذا عزيزي القاريء لا تسير وراء الشائعات التي تظهر بين الحين والآخر لتضليلك حتى تنساق وراءها وتجعلك تشعر أن الأمر بسيط، ولكن بعد أن تقوم بكافة الخطوات سوف تجد أنك أمام باب مغلق.

مهم لك : كيفية استرجاع حساب فيسبوك بدون ايميل بأكثر من طريقة

الخاتمة

وبذلك عزيزي القاريء أكون قد وصلت معك لنهاية تدوينة اليوم، والتي تعرفنا من خلالها على طريقة استعادة جهات الاتصال من الفيس بوك خطوة بخطوة ومن خلال عرض الصور التوضيحية، وتعرفنا على بعض الأمور الأخرى التي تخص الفيسبوك والتي تعتبر من أحدث التطورات التي تم إضافتها في الفيسبوك، وأرجو في النهاية أن تكون قد وجدت كل ما تبحث عنه في تدوينة اليوم، وللتواصل معنا والاستفسارات من خلال التعليقات أسفل المقال، أو من خلال رسائل الصفحة، أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة في الأعلى، ولكم جزيل الشكر وإلى اللقاء في مقال جديد إن شاء الله.

اترك تعليقاً