برامج ايفونتطبيقات اندرويدشروحات تقنية

تحميل برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها 2023

برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

برنامج انستقرام من أكثر برنامجات التواصل الاجتماعي استخداماً في العالم بسبب مميزاته الرائعة التي استطاعت أن تجذب إليه أكثر من مليار مستخدم حول العالم ولكن كما نعرف جميعاً أن برنامج الانستقرام يختلف عن واتساب وفيسبوك فكما نعرف جميعاً أن برنامج الواتساب يوفر لنا داخله ميزة رؤية حالة أو ستوري شخص ما دون أن يعلم من خلال قيامنا بضبط بعض الإعدادات ولكن هذه الميزة لا تتوافر داخل برنامج انستقرام الشهير ولهذا يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة نستطيع أن نستخدمها في مشاهدة ستوري شخص ما دون أن يعرف ولهذا سوف أخبركم عن برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها .

برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

ومن خلال استخدامنا لهذا البرنامج يعني أننا لا نستطيع أن نقوم بهذه المهمة من خلال برنامج انستقرام نفسه ولهذا سنلجأ إلي مساعدات خارجية من خلال برنامج مميز للغاية تستطيع أن تستخدمه إذا كنت تمتلك هاتف أيفون أو تمتلك هاتف اندرويد كما لن أكتفي بعرض لك برنامج واحد بل سأخبرك عن مجموعة من المواقع التي تسطيع أن تلجأ إليها في مشاهدة استوري شخص ما دون أن يدري وسأخبرك عن مميزات هذا البرنامج فقط كل ما عليك القيام به هو أن تتابع معي هذه التدوينة من البداية حتي النهاية والآن دعونا نتوقف عن الحديث ونتعرف على برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها .

لا يفوتك : كيف انسخ رابط الانستقرام الخاص بي اندرويد وايفون

موقع اون لاين لمشاهدة ستوري الانستقرام

شرح موقع Stories IG

الموقع الأول معنا في قائمة اليوم هو موقع Stories IG الذي حقق شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة ونال إعجاب الكثير من المستخدمين وذلك لأنه أمن تماماً كما أنه لا يتطلب منا أن نقوم بأي عمليات تسجيل دخول من خلاله ولذلك نجد أن التعامل معه أبسط مما تتخيل فحتي تستطيع أن تستخدمه لابد أن تنتقل إلي الموقع الرسمي الخاص به من خلال الرابط الموجود أسفل الفقرة ثم ستظهر أمامك هذه الواجهة كما بالصورة التالية قم بكتابة اسم الشخص الذي تريد أن تقوم بمشاهدة الاستوري الخاصة به دون علمه في خانة User name ثم قم بالضغط على View ومباشرة تستطيع أن تشاهد ستوري هذا الشخص دون أن يعرف أنك قمت بمشاهدة الاستوري الخاصة به .

موقع اون لاين لمشاهدة ستوري الانستقرام

رابط الدخول للموقع

موقع رؤية ستوري الانستقرام للحساب الخاص

شرح موقع StoriesDown

الموقع الثاني معنا في قائمة اليوم والذي سيساعدنا كثيراً في هذه المهمة وهو لا يحتاج مني أن أقوم بالتحدث عنه لأنك ستري أنه مميز بنفسك من خلال تجربتك معه قم بالضغط على الرابط الموجود في نهاية الفقرة حتي تنتقل مباشرة إلي الموقع الرسمي الخاص بهذا الموقع ثم في خانة Enter Instagram username قم بكناية اسم الشخص الذي تريد أن تشاهد الحالة الخاصة به بدون علمه وقم بالضغط على search وتستطيع أن تشاهد بعدها مباشرة استوري هذا الشخص .

موقع رؤية ستوري الانستقرام للحساب الخاص

رابط الدخول للموقع

برنامج مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

البرنامج الذي أتحدث عنه هو برنامج Story Saver فهو لا يساعدنا فقط على مشاهدة استوري شخص ما بدون علمه بل نستطيع من خلاله تحميل أي فيديو نريد أن نقوم بتحميله من خلاله والعديد من المزايا الأخري التي يقدمها لنا هذا البرنامج كما أنك تستطيع أن تقوم بتحميله على هاتفك الابفون أو الاندرويد من خلال المتاجر الرسمية لهم وهذا البرنامج خفيف للغاية على الهواتف فهو لا يستنزف موارد الجهاز ولا يشكل مساحة كبيرة على هاتفك كما أن التعامل معه أبسط مما تتخيل فيستطيع أي شخص أن يتعامل معه وعملية التحميل والتثبيت الخاصة به بسيطة وسريعة والآن دعونا نتوقف عن الحديث قليلا ونتعرف على خطوات تحميل برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها لهاتفك الاندرويد والايفون فقط تابع معي .

تحميل برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام تلقائيا للاندرويد

حتي تستطيع تحميل هذا البرنامج على هاتفك الاندرويد لابد أن تقوم بالضغط على الرابط الموجود في نهاية الفقرة حتي تنتقل مباشرة إلي متجر جوجل بلاي ثم قم بالضغط على تثبيت أو Install وانتظر لحظات حتي تنتهي عملية التثبيت الخاصة بهذا البرنامج .

رابط تحميل البرنامج

تنزيل برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام للايفون

كل ما عليك القيام به حتي تنتقل إلي متجر اب ستور لتبدأ في تثبيت البرنامج قم بالضغط على الرابط الموجود في نهاية الفقرة حتي تبدأ في تثبيت البرنامج وقم بالضغط على تثبيت أو Install وأنتظر حتي تنتهي عملية التثبيت والتحميل الخاصة بهذا البرنامج وبعد أن تعرفنا من خلال الفقرات السابقة على كيفية تحميل برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها دعونا نتعرف على خطوات استخدام هذا البرنامج المميز للغاية .

رابط تحميل البرنامج

شرح برنامج story saver

  • في البداية قم بفتح البرنامج على هاتفك ثم قم بالموافقة على شروط الاستخدام من خلال الضغط علي accept كما بالصورة التالية .

برنامج مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها

  • ثم في هذه الخطوة قم بتسجيل الدخول لحسابك على انستقرام من خلال البرنامج كما بالصورة التالية وتستطيع بعدها أن تشاهد استوري أي شخص ما بدون علمه .

تنزيل برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام للايفون

وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها وفي الفقرات القادمة مباشرة سنتعرف على أفضل المواقع التي نستطيع أن نستخدمها في هذه المهمة ببساطة وسهولة سواء من خلال الكمبيوتر الخاص بنا أو من خلال هاتفنا الايفون أو الاندرويد فقط تابع معي .

لا يفوتك : طريقة الرد على رسائل انستقرام من الكمبيوتر خطوة بخطوة

إخفاء اللايكات والتعليقات من الظهور للمتابعين في الانستقرام

بعد أن تعرفنا من حلال الفقرات السابقة على برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها وتعرفنا أيضاً على مجموعة كبيرة من المواقع التي نستطيع أن نستخدمها في مشاهدة استوري شخص ما دون أن يعرف أننا قمنا بمشاهدتها سوف نتعرف في هذه الفقرة على خطوات إخفاء اللايكات والتعليقات من الظهور للمتابعين في الانستقرام خطوة بخطوة ومن خلال عرض الصور التوضيحية .

  • في بادئ الأمر ستكون في حاجة إلي الدخول على حسابك على انستقرام ثم ستجد في الأسفل صورة خاصة بك مصغرة قم بالضغط عليها .
  • ومن ثم ستظهر أمامك واجهة بها في الأعلى ثلاث شروط قم بالضغط عليهم وسيظهر أمامك بعدها مجموعة كبيرة من الخيارات قم بالضغط على خيار الإعدادات .
  • وبعدها مباشرة سيظهر أمامك مجموعة كبيرة من الخيارات مره أخري قم بالضغط على خيار الخصوصية .
  • ومن خلال خيار الخصوصية ستظهر أمامك عدة خيارات قم بالضغط على خيار الكلمات المخفية .
  • ومباشرة ستنتقل إلي هذه الصفحة المليئة بالعديد من الخيارات التي نستطيع أن نتحكم من خلالها بالعديد من الأمور على انستقرام كما بالصورة التالية .

إخفاء اللايكات والتعليقات من الظهور للمتابعين في الانستقرام

  • إخفاء التعليقات هذا الخيار سيقوم بإخفاء كافة التعليقات المسيئة في قسم مستقل عن المنشورات ومقاطع ريلز ومقاطع فيديو البث المباشر .

قبل أن أقوم باستكمال الأمور الأخري التي تخص برنامج الانستقرام والتي بتأكيد ستكون في حاجة لمعرفتها دعوني نتعرف على مجموعة من المميزات التي تميز برنامج الانستقرام عن غيره من برنامجات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرته والتي جعلته أكثر من 2 مليار مستخدم يقبلون على استخدامه بشكل مستمر دعونا نقوم بعرض هذه المميزات من خلال عرض بعض النقاط .

مزايا برنامج الانستقرام

  • البرنامج مجاني تماماً سواء في الخدمات التي قدمها أو في عملية التحميل .
  • يدعم مجموعة كبيرة من اللغات الموجودة في العالم إن لم يكن جميعها .
  • البرنامج يعمل على جميع أنطمه الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ونظام iOS .
  • يعمل على جميع أنظمة الويندوز وماك ولينكس من خلال المتصفح .
  • لا يحتاج منك أي إمكانياته لتحميله على الإطلاق فهو مساحته خفيفة للغاية على الجهاز .
  • يوفر لك ميزة التواصل مع أصدقائك وأقاربك بعدة طرق مختلفة سواء من خلال الرسائل الفورية أو من خلال الرسائل الصوتية ومكالمات الفيديو .
  • تستطيع أن تقوم من خلاله بمشاركة مجموعة كبيرة من الصور الخاصة بك واللحظات السعيدة عليه .
  • يوفر لك مجموعة كبيرة من الملصقات التي لا حصر .
  • تستطيع من خلاله أن تقوم بالتعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضة وكورة القدم وغيرهم كثيراً .
  • تستطيع أن تتفاعل مع منشورات أصدقائك من خلال عمل اللايكات و الكومنتات .
  • تستطيع أن تقوم من خلاله بشراء الملابس والعطور وغيرهم وذلك لأنه أصبح معظم التجار يقومون بعمل صفحات خاصة بهم على انستقرام لعرض منتجاتهم عليه وتتم عمليه الشراء اون لاين .
  • تستطيع أن تتحكم في الأشخاص الذين يرون الصور الخاصة بك .
  • تستطيع أن تقوم من خلاله بمشاركة مجموعة كبيرة من الفيدبوهات الخاصة بك وعمل بث مباشر .
  • يوفر لك ميزة الوضع المظلم التي تعمل على حماية عيناك من أشعة الشاشة .
  • تستطيع أن تقوم بحظر أي شخص يقوم بمضايقتك من خلاله .
  • كما تستطيع أن تقوم بمتابعة الفنانين من خلاله وتري كل ما يقومون بنشره على صفحتهم .
  • يتسم البرنامج بواجهة استخدام بسيطة مما يسهل على أي شخص التعامل معه .
  • هذه بعض المميزات البسيطة التي تميز هذا البرنامج العظيم وفي الحقيقة لا أستطيع أن أقوم بحرص مميزات هذا البرنامج داخل تدوينة واحدة فيحتاج مني عدة مقالات لنقوم بالتعرف على مميزات هذا البرنامج العظيم ولهذا سوف أتوقف إلي هنا عن عرض هذه المميزات وسنقوم بالتعرف في الفقرة القادمة مباشرة على كيفية نقوم بإخفاء حالة النشاط الخاصة بنا على انستقرام خطوة بخطوة .

اخفاء اخر ظهور في الانستقرام للموبايل

بعد أن قمنا بعرض في الفقرات السابقة برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها وخطوات التحميل الخاصة به وكذلك الخطوات الاستخدام سوف أقوم بعرض لك في هذه الفقرة خطوات اخفاء اخر ظهور في الانستقرام .

  • قم بالدخول على حسابك على انستقرام وستجد في الأسفل صورة مصغرة قم بالضغط عليها .
  • وذلك حتي تنتقل إلي إعدادات البرنامج من خلال الضغط على الثلاث نقاط الموجودة في الأعلي .
  • ثم قم بالضغط على خيار الخصوصية الذي سيظهر أمامك بين العديد من الخيارات .
  • ومن ستجد عدة خيارات مختلفة قم بالضغط على خيار حالة النشاط .
  • ومباشرة كما بالصورة التالية ستجد أمامك خياران الخيار الأول عرض حالة النشاط و الخيار الثاني عرض عندما تكونون نشطين معاً ولك أن تقوم باختيار الخيار المناسب لك .

اخفاء اخر ظهور في الانستقرام للموبايل

  • وبذلك نكون قد تعرفنا على خطوات اخفاء اخر ظهور في الانستقرام للموبايل .

افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام

سوف نتعرف في هذه الفقرة على أفضل المواقع التي نستطيع أن نستخدمها في زيادة عدد المتابعين على انستقرام ولتتعرف على هذه المواقع فقط تابع معي .

شرح موقع Famoid

الموقع الأول معنا في قائمة اليوم يعتبر موقع من افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام وهذا الموقع من المواقع الأمنه للغاية بنسبة 100% ولا تشكل أخر خطر على حسابك على انستقرام والدليل على ذلك أن عدد مستخدمي هذا الموقع يزداد يوماً بعد يوم ويقدم لك هذا الموقع هذه الخدمة بشكل مجاني تماماً ودون أن تكون في حاجة غلي دفع أي مقابل مادي لاستخدامه وكل ما عليك القيام القيام به حتي تستطيع زيارة الموقع قم بالضغط على الرابط الموجود في نهاية الفقرة ثم ستنتقل مباشرة إلي الموقع مباشرة قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وكذلك كلمة السر كما بالصورة التالية .

افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام 2022

رابط الدخول للموقع

شرح موقع AddMeFast

الموقع الثاني معنا في قائمة اليوم من المواقع التي تتيح لنا زيادة عدد المتابعين على انستقرام دون أن نقوم بالكثير من الخطوات وهذا الموقع يعتبر من المواقع التركية التي تعتبر من أشهر مواقع زيادة عدد المتابعين على الإطلاق ونجد أن كل ما يحتاج إليه هذا الموقع لتستطيع أن تستخدمه في زيادة عدد متابعيك هو أن تقوم بالضغط على الرابط الموجود في الأسفل لتبدأ في زيارة الموقع ثم قم بإدخال البيانات المطلوبة وبذلك تكون قد تعرفت على موقع من افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام .
موقع addmefast

رابط الدخول للموقع

شرح موقع Skweezer

الموقع الثالث معنا في قائمة اليوم من المواقع المميزة للغاية في القيام بهذه المهمة فهو يعتبر من المواقع التي تتيح لك أن تقوم باستخدامها بشكل يومي ومجاني تماماً وهذا الموقع يتوافر بواجهة استخدام بسيطة للغاية فيستطيع أي شخص أن يقوم باستخدامه كما يتيح لك زيادة عدد متابعيك بشكل ملحوظ وفي وقت قصير للغاية وهذا الموقع أمن تماماً فلا يقوم بأخذ أي معلومات منك أو ينقل لك الفيروسات بأي شكل من الإشكال وتستطيع أن تقوم بزيارة الموقع من خلال الرابط الموجود في الأسفل .

 

موقع skweezer

 

رابط الدخول للموقع

لا يفوتك : تنزيل برنامج زيادة متابعين انستقرام اندرويد وايفون

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم لنهاية تدوينة اليوم والتي تعرفنا من خلالها على برنامج مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها كما تعرفنا على أشهر المواقع التي تساعدنا في القيام بمثل هذه المهمة وأرجو في النهاية أن تكون وجدت كل ما تبحث عنه في تدوينة اليوم وللتواصل معنا والاستفسارات من خلال التعليقات أسفل المقال أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى ولكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً