تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق Wisdo افضل تطبيقات التعارف علي أشخاص وأصدقاء من كل دول العالم

تطبيق Wisdo :

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون التعارف علي أشخاص جدد من أماكن مختلفة من كل أنحاء العالم وتريد أن تُكون صداقات مختلفة مع أشخاص يحملون نفس أهتماماتك و هوياتك و ثقافتك فهذا أمر بسيط ومميز وحقيقي مع تطبيق Wisdo الذي يوفر لك فرصة التعارف علي أشخاص وأصدقاء من كل دول العالم فبإمكانك أن تقوم بتوسيع دائرة أصدقائك من خلال المميزات التي يوفرها هذا التطبيق الاجتماعي الرائع الذي يساعدك علي العثور علي من يشبهك في تفكيرك وأحلامك فأنت لست وحدك في هذا العالم فالعالم كله بين يديك للتعرف علي ثقافات جديدة وتشارك الآخرين وتتبادلوا القصص والمغامرات .

تطبيق Wisdo

الجدير بالذكر أن هذا التطبيق الرائع والمميز قد فاز بجائزة متجر التطبيقات جوجل بلاي Google paly لعام 2019 كونه تطبيق له تأثير اجتماعي كبير وبسببه تواصل الكثيرون من كل أنحاء العالم وتشاركوا القصص والحكايات كما حصل علي جائزة الشركة الأكثر ابتكاراً في العالم Fastcompany 2019 كما حصل التطبيق علي تقييم 4.3 نجوم من أصل 5 نجوم من قبل المستخدمين علي متجر التطبيقات جوجل بلاي ووصلت عدد التثبيتات إلي أكثر من 100.000 عملية تثبيت .

لا يفوتك مقال : أفضل برامج تعارف ودردشة مع ملايين من الناس .

مزايا تطبيق التعارف علي أصدقاء Wisdo :

1. بإمكانك من خلال التطبيق مشاركة قصتك أو ما تشعر به علي ملفك الشخصي حتي تجد من يشبهك ويقدم لك المساعدة .

2. يساعدك التطبيق في العثور علي الأشخاص الذين يشبهوك من خلال التجارب المتشابهة بينكما .

3. يتيح لك التطبيق إجراء المحادثات والدردشة مع الآخرين فيمكنك التعلم من الآخرين أو توجيههم .

4. يتضمن التطبيق مجموعة كبيرة وأقسام المتخصصة للمتشابهين مع حالتك أو ما تشعر به ( التعامل مع الاكتئاب – الحوامل – الشعور بالوحدة ) وغيرها من الأقسام الأخري .

طريقة تحميل واستخدام تطبيق Wisdo :

الخطوة الأولي : قم بتحميل التطبيق من علي متجر جوجل بلاي بالطريقة المعتادة لتثبيت التطبيق أو من خلال الضغط علي رابط التحميل الموجود أسفل هذه التدوينه وسيتم تحويلك مباشراً إلي صفحة تحميل التطبيق علي متجر Google play ثم أضغط علي كلمة ” تثبيت INSTALL ” لبدء عملية التثبيت علي الهاتف أو من خلال الضغط علي رابط تحميل التطبيق APK ثم أضغط علي ” تثبيت INSTALL ” .

الخطوة الثانية : بعد الانتهاء من عملية التثبيت قم بفتح التطبيق علي الفور ستظهر لك واجهة وسيسألك التطبيق عن كيفية تسجيل الدخول مثل الموجودة أمامنا في الصورة التالية فأضغط علي ما يناسبك :

تطبيق التعرف علي أصدقاء Wisdo

الخطوة الثالثة : عند تسجيل الدخول سيسألك التطبيق إن كان عمرك فوق الـ 17 عام أو دون الـ 17 عام فأضغط علي +I’m 17 للاستمرار .

الخطوة الرابعة : ستظهر بعد ذلك الواجهة الرئيسية للتطبيق وتحتوي علي المجموعات المتاحة للمحدثات كما في الصورة التالية :

طريقة تحميل واستخدام تطبيق Wisdo

عند دخولك أي مجموعة من المجموعات المتاحة للدردشة والمحادثة يجب أن يكون لك ملف شخصي بداخل المجموعة حتي تستطيع التعارف علي أصدقاء جدد يشاركوك الحياة لأنهم يحملون نفس الصفات أو صفات متشابهة معك .

تحميل تطبيق Wisdo من جوجل بلاي

تحميل تطبيق Wisdo APK

اترك تعليقاً