تطبيقات اندرويد

تعرف علي واحد من أفضل تطبيقات الحماية من الفيروسات لهواتف الاندرويد

Security Master Antivirus :

دائماً ما يشتكى مستخدمي الهواتف الذكية ومن يقوموا بتحميل الكثير من التطبيقات من وجود العديد من الفيروسات المنتشرة والتي من الممكن أن تقوم بالتأثير على الهاتف بصورة كبيرة وتسبب في حدوث مشاكل وكثير من الأعطال أو المشكلات علي الهاتف فمثلاً هناك نوع من الفيروسات الذي يقوم بعرض الكثير من الإعلانات المزعجة والتي تجعل من عملية استخدامه لهاتفك صعبة جداً ودائماً ما يقوم المستخدمين في تلك المرحلة بعمل إعادة ضبط المصنع للهاتف مما قد يعرضهم لفقدان الكثير من الملفات الهامة ولهذا أصدقائي أقدم لكم اليوم واحد من أفضل تطبيقات الحماية من الفيروسات وهو Security Master Antivirus هذا التطبيق الرائع يمتلك العديد من الإمكانيات والمميزات القوية والتي تأهله ليحصل على لقب عملاق الحماية من الفيروسات.

Security Master Antivirus

يقوم تطبيق Security Master Antivirus بحماية هاتفك من جميع أنواع الفيروسات المختلفة مثل التي تقوم بعرض الإعلانات كما أوضحت سابقاً أو ربما مثل التي تقوم باختراق وتسريب بياناتك وأي نوع أخر قد يخطر على بالك حيث انه يقوم بحذف الفيروسات فور تواجدها علي الهاتف المحمول لإنه من الممكن أن لا تدرك أن هناك فيروسات على هاتفك ولكن هذا التطبيق الرائع مصمم ليقوم بمعرفة ذلك ولا يسمح لها بالانتشار أو من الوصول إلي أي ملفات هامة وهذا أمر رائع حقاً ويستحق التجربة .

اهم مميزات تطبيق Security Master Antivirus :

  • يعمل التطبيق على تسريع أداء الهاتف بصورة كبيرة فهو بخلاف القضاء على الفيروسات فهو يقوم بالتخلص من جميع الملفات الضارة التي قد تسبب بطئ في نظام التشغيل .
  • حصل تطبيق Security Master Antivirus على لقب واحد من أفضل تطبيقات عام 2017 وذلك بناء على التقييمات الإيجابية التي حصل عليها بمتجر جوجل بلاي .
  • التطبيق متوافق مع جميع إصدارات الاندرويد .
  • يمتلك التطبيق مجموعة كبيرة من الأدوات مثل قفل التطبيقات وحمايتها بكلمة مرور وتنظيم إشعارات الهاتف وبعض الأمور الأخرى التي ستتعرف عليها عند البدء في عملية الاستخدام .

كيفية استخدام تطبيق Security Master Antivirus :

أولاً : تظهر لك واجهة التطبيق كما هو موضح بتلك الصورة بعد الإنتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق علي هاتفك ويجب عليك أن تضغط على كلمة Scan لكى يقوم التطبيق بعمل مسح شامل لجميع الملفات الموجودة بهاتفك في محاولة لاكتشاف أي خطأ أو بعض البرمجيات الضارة الموجودة علي هاتفك .

تنزيل Security Master Antivirus

ثانياً : إذا ظهر هناك أي فيروسات على الهاتف عليك أن تضغط على كلمة Resolve All المشار إليها بالسهم .

تحميل Security Master Antivirus

ثالثاً : يمكنك عن طريق هذا التطبيق الحفاظ على حياة البطارية الخاصة بهاتفك أو قفل التطبيقات أو عرض الإشعارات وتلك هي المميزات الإضافة التي تحدثت معكم عنها سابقاً .

تطبيق Security Master Antivirus 2018

كيفية تحميل تطبيق Security Master Antivirus ؟

إذا كنت تريد الحفاظ على هاتفك عليك بتحميل التطبيق من الرابط الموجود اسفل المقال وبعدها ما عليك سوى أن تستخدمه بالطرق التي ذكرناها .

إذا واجهتك أي مشكلة أو تريد الاستفسار عن أي شيء بخصوص أي نوع من أنواع التطبيقات المختلفة عليك فقط متابعتنا على الصفحة الخاصة بنا علي فيس بوك .

رابط تنزيل التطبيق

اترك تعليقاً