تطبيقات اندرويد

طريقة حذف الملفات بصورة نهائية على الاندرويد بدون استرجاع

حذف الملفات بصورة نهائية على الاندرويد

تمتلئ هواتفنا الاندرويد بعشرات الملفات المتنوعة مثل الصور والفيديو وغيرها من الملفات التي نحتاج أحياناً غلي حذفها بشكل نهائي من على الهاتف ،ولكن مع ظهور الكثير من البرامج التي تستعيد الملفات اصبح الكثير من المستخدمين يتخوفون من استعادة الملفات المحذوفة خاصة في حالة بيع الهاتف لشخص آخر ،لذلك سوف نتعلم اليوم طريقة حذف الملفات بصورة نهائية على الاندرويد عن طريق برنامج قوي يحذف الملفات من جذورها بشكل نهائي ولا يمكن استعادتها مرة أخري بأي برنامج آخر .

حذف الملفات بصورة نهائية على الاندرويد

إذا كنت تنوي بيع هاتفك أو تريد تنظيفه تماماً من أي ملفات لا تريد استرجاعها مرة أخري فيمكنك الاعتماد على برنامج SDelete File Shredder المجاني والمتاح للتحميل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ،وهو من البرامج الشهيرة التي يستخدمها الكثير من الأشخاص في حذف ملفات الهاتف بشكل نهائي بدون رجعة ،لذلك قم باستخدامه بعد أن تتأكد انك لن تحتاج استرجاع هذه الملفات مرة أخري .

برنامج مسح الملفات نهائيا

عليك في البداية تحميل برنامج SDelete File Shredder على هاتفك وذلك حتي تستطيع البدء في مسح الملفات نهائياً بدون رجعة ،ولتحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي قم بالضغط هنا ليتم تحويلك إلي صفحة التحميل مباشرة وبعد تحميل وتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة إتبع الخطوات التالية :

  • عند فتح البرنامج لأول مرة على هاتفك سوف يطلب منك بعض الأذونات الهامة ليعمل بشكل صحيح ،فقم بالموافقة على جميع أذونات الوصول .

برنامج مسح الملفات نهائيا

  • بعد ذلك سوف تنتقل إلي نافذة تجد بها جميع المجلدات على هاتفك والتي يمكنك التنقل بينها لحذفها سواء حذف مجلد كامل أو حذف ملفات داخل مجلد .

حذف الملفات نهائيا وبأمان حتى لا يسترجعها احد

  • ولحذف ملف على هاتفك الاندرويد بشكل نهائي قم بالضغط على الملف أو المجلد مطولاً ثم اختر YES النافذة المنبثقة ليتم حذف الملف في الحال .

برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا للاندرويد

  • تستطيع تكرار العملية مع المزيد من الملفات والمجلدات وذلك حتي تقوم بتنظيف هاتفك بالكامل .
  • لن تستطيع استعادة هذه الملفات المحذوفة مرة أخري حيث يقوم البرنامج بحذفها من جذورها بشكل نهائي .

تستطيع الآن عزيزي القارئ من حذف الملفات نهائيا وبأمان حتى لا يسترجعها احد وذلك عن طريق برنامج SDelete File Shredder المجاني والذي يمكنك عن طريقه تنظيف هاتفك بالكامل من أي ملفات لا ترغب في استرجاعها مرة أخري .

اترك تعليقاً