تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

تحميل سناب شات 2023 Snapchat الجديد للاندرويد وللايفون

تحميل سناب شات

يعتبر تطبيق Snapchat وحد من أكثر التطبيقات الناجحة في عالم تطبيقات التواصل الاجتماعي والسبب في هذا أصدقائي هو عامل مهم للغاية وهو الابتكار فعلى مدار السنوات الماضية تمكن صانعي هذا التطبيق الرائع من الوصول إلي درجات عالية من النجاح بفضل ما حققوه من إنجازات رائعة في عالم تطبيقات التواصل الاجتماعي وبناء على رغبة الكثيرين منكم قررت أن أتحدث معكم في تدوينه اليوم حول كيفية تحميل سناب شات على هاتفك الاندرويد والايفون هذا بالإضافة إلي أننا سوف نتعرف على كيفية عمل حساب سناب شات وشرح كيفية استخدامه بالتفصيل ومن الجدير بالذكر أصدقائي يعتبر تطبيق سناب شات من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي والذي لا تعود ملكيته إلي شركة فيس بوك .

تحميل سناب شات

على الرغم من وجود الكثير من العوامل التي يمكنني أتحدث عنها فيما يتعلق بتطبيق سناب شات ولكنني أفضل أن أستمر في الحديث عن عامل الابتكار والذي جعل الشركة تحصد الملايين من المستخدمين ومليارات الأموال من خلال ما تقدمه من مميزات رائعة كميزة القصص مثلاً والتي قامت بعد ذلك باستخدامها جميع شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيس بوك و ماسنجر و انستقرام وأخيراً واتساب و بناء على هذا قامت تلك الشركات بدفع الأموال الطائلة إلي سناب شات من أجل الحصول على الميزة الجديدة الخاصة بها واستخدامها على تطبيقاتهم بكل سهولة وبتلك الطريقة حصلت سناب شات على الشهرة والمال معاً ومن الجدير بالذكر أيضاً أن فيس بوك متمثلة في مارك زوكربيرغ حاولت أكثر من مرة شراء تطبيق سناب شات من مالكه إيفان شبيغل وشركائه ولكن كان هناك رفض شديد لهذا الأمر .

معلومات حول تطبيق سناب شات

يعتبر سناب شات المنافس الأول لتطبيق مشاركة الصور الشهير انستقرام ومن الجدير بالذكر أنه في أخر الإحصائيات التي ظهرت على جميع مواقع الأخبار العالمية أن سناب شات متفوق على انستقرام في عدد المستخدمين النشطين يومياً هذا بالإضافة إلي أن عملية استخدام التطبيق بسيطة للغاية وهو عبارة عن تطبيق مشاركة صور مثله مثل انستقرام ولكن مع مميزات كثيرة مختلفة والتي من أهمها إشعار التقاط الصورة الذي تحصل عليه في حالة قيام أي شخص بعمل سكرين شوت داخل المحادثة الخاصة بك هذا بالإضافة إلي أنه لا يمكن أن يتم عمل سكرين شوت للصور التي تقوم بنشرها وبمجرد الخروج من المحادثة تختفي تماماً ولا يصبح لها أثر .

من هو مالك تطبيق Snapchat

تحدثت معكم بالفقرة الثانية عن انه هناك محاولات عديدة تمت من أجل شراء سناب شات ولكن كان إيفان شبيغل يرفض وهنا السؤال أصدقائي من هو هذا الشخص ولماذا يرفض أموال طائلة ؟ الإجابة بكل بساطة أن سناب شات بالنسبة لـ إيفان شبيغل ليس مجرد تطبيق عادي فهو يري أنه قام بقضاء حياته كامله من أجل تطوير هذا التطبيق ففي عام 2012 قام إيفان بترك الدراسة في جامعة ستانفورد حتى يتفرع لتطبيق سناب شات وفي عام 2013 تم عرض 4 مليار دولار من قبل شركة جوجل و 3 مليار دولار من قبل شركة فيس بوك من أجر شراء التطبيق ولكنه واجه هذه العروض بالرفض الشديد وحتى يومنا هذا يزال تطبيق سناب شات ملك ايفان وشركائه .

شرح كيفية استخدام وتحميل تطبيق سناب شات للاندرويد

في البداية عزيزي القارئ سيكون عليك تحميل التطبيق على هاتفك ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط هنا وسيتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي بعد ذلك قم بالضغط على Install من أجل تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك وفي النهاية قم بفتح التطبيق ليظهر لك كما هو بتلك الصورة بالضبط والآن قم بالضغط على Sign up من أجل البدء في إنشاء حساب على تطبيق سناب شات الرائع .

شرح كيفية تحميل واستخدام تطبيق سناب شات 2020 للايفون

بعد ذلك قم بالضغط على Continue من أجل الاستمرار في عملية إنشاء الحساب كما هو موضح بتلك الصورة .

من هو مالك تطبيق Snapchat 2020

ثم سيطلب منك السماح للتطبيق بالوصول إلي جهات الاتصال الموجودة على هاتفك من أجل الاستمرار في عملية التسجيل من جديد ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط على Allow كما هو موضح داخل الصورة التالية .

شرح كيفية استخدام وتحميل تطبيق سناب شات 2020 للاندرويد

والآن قم بالبدء في إدخال بياناتك وتأكد من تقديم جميع البيانات بصورة صحيحة وهنا قم بإدخال اسمك الأول والثاني بعد ذلك قم بالضغط على Sign Up & Accept .

معلومات حول تطبيق سناب شات 2020

بعد ذلك سيطلب منك إدخال تاريخ ميلادك ثم الضغط على Continue من أجل الاستمرار .

تنزيل سناب شات 2020

ثم سيظهر لك اسم المستخدم الخاص بك و إذا لم يعجبك يمكنك تغييره من خلال الضغط على Change My Username .

سناب شات 2020

والآن مع الخطوة الأهم وهي عمل كلمة مرور لحسابك الجديد بعد ذلك قم بالضغط على Continue .

سناب شات لهواتف الاندرويد 2020

بعد ذللك سيطلب منك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وفي حالة إن لم تكن تريد تسجيل الدخول و عمل الحساب من خلال البريد الالكتروني فيمكنك استخدام رقم الهاتف كبديل وهذا من خلال الضغط على  Sign Up with phone instead .

كيفية عمل حساب سناب شات 2020

بعد ذلك سيساعدك التطبيق على الوصول إلي أصدقائك ويمكنك الضغط على Continue للاستمرار .

سناب شات 2020 للايفون

وحتى تتمكن من الاستمرار في استخدام التطبيق قم بالسماح للتطبيق بالوصول إلي الكاميرا حتى تتمكن من التقاط الصور والفيديوهات من خلال التطبيق .

Snapchat 2020

بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية في كل مرة تقوم بالدخول إليه كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل Snapchat 2020

شرح كيفية تحميل واستخدام تطبيق سناب شات للايفون

إن عملية تحميل التطبيق على هواتف الايفون أمر في غاية السهولة ويمكنك القيام به من خلال متجر اب ستور وهذا من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بالبدء في عملية التحميل والتنزيل على هاتفك الايفون وبالحديث عن كيفية استخدام التطبيق أو إنشاء حساب فيمكنك استخدام الطريقة الموجودة بالفقرة السابقة فلا يوجد أي اختلاف في تلك النقطة بين النظامين فقط ستكون الواجهة متغيرة قليلاً من حيث التصميم أما الخطوات فهي واحدة ولا يوجد بها أي اختلاف .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام تدوينه اليوم أتمنى من كل قلبي أن ينال إعجابكم و لا تنسوا مشاركتي تجربتكم من خلال تطبيق سناب شات عن طريق التعليقات بالأسفل وفي حالة مواجهة أي مشكلة لا تترددوا في التواصل مع من خلال صفحة الفيس بوك أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى وسوف أقوم بالرد عليكم على الفور .

اترك تعليقاً