تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

تحميل جوجل كروم 2023 Google Chrome للاندرويد وللايفون عربي

تحميل جوجل كروم للاندرويد و للايفون

يعتبر متصفح جوجل كروم هو التطبيق الرئيسي للتصفح لدى العديد من المستخدمين ليس فقط على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد وال iOS بل وأيضا أجهزة الكمبيوتر وبمجرد شرائك أي هاتف اندرويد جديد مثل Samsung و HTC وغيرها من الشركات العالمية في تصنيع الهواتف تجد أن المتصفح الرئيسي للهاتف هو جوجل كروم ولكن مع الأسف بعض الهواتف تأتي دون النسخة الخاصة بها من متصفح الكروم وهذا يسبب الإزعاج لعدد كبير من المستخدمين لذلك توجب علينا اليوم أن نقدم لكم طريقة تحميل جوجل كروم للاندرويد و للايفون مع اهم مميزاته التي تم أضافتها إلي النسخة الجديدة من Google Chrome فقط تابعوا السطور القادمة لتعرفوا المزيد .

تحميل جوجل كروم 2021

يعتبر هذا المتصفح واحد من اهم التطبيقات التي ستقوم باستخدامها لتصفح الإنترنت فبالتأكيد هناك العديد من المتصفحات القوية الأخري مثل فاير فوكس و اوبرا ميني ولكن سبب شهرة تطبيق جوجل كروم الواسعة هي سرعة التصفح الهائلة وهي تعتبر ميزة من ضمن مميزات عديدة لهذا التطبيق الرائع وقد تم تسمية متصفح جوجل باسم كروم نسبة إلي عنصر الكروم وهو معدن يستخدم في أعمال الطلاء ويتميز بالصلابة لذلك قامت جوجل بتسمية متصفحها باسم كروم، وقد تم استخدام العديد من لغات البرمجة لعمل هذا التطبيق مثل ال C++ ولغة Python ولغة جافا سكريبت والعديد من اللغات الأخري وظهر أول مره تطبيق جوجل كروم مع ظهور نظام الاندرويد للهواتف الذكية .

مميزات تطبيق جوجل كروم :

أولاً : السرعة تعتبر واحدة من اهم مميزات تطبيق جوجل كروم كما ذكرنا في الأعلى فالتطبيق يقوم بتحميل صفحات الويب بسرعة رهيبة مهما كانت إمكانيات هاتفك أو سرعة النت المستخدمة فهو مصمم ليتعامل مع جميع سرعات الإنترنت المختلفة .

ثانياً : لن تحتاج إلى كتابة الكثير فبمجرد كتابة أول الحروف ستجد ما تبحث عنه أو ستجد احتمالات لعنوان الموقع الذي تريد مثال إذا كتبت كلمة ” تطبيق فيس ” فقط في المتصفح وانت تبحث عن تطبيق فيس بوك ستجد أن العنوان قد اكتمل دون أن تكمل كتابة كما هو الحال عند محاولة كتابة ” سناب ” ستجد الكثير من نتائج البحث المتشابه مع هذه الكلمة وأولهم ” سناب شات ” وهذا ما يميز هذا التطبيق الرائع فهو حقا ذكي .

ثالثاً : إذا كنت قد تتصفح بعض المواقع التي كنت تبحث عنها وتوقف هاتفك عن العمل بسبب نفاذ البطارية من الشحن أو أي سبب أخر فبمجرد إعادة تشغيل الهاتف ستكمل من حيث توقفت وستجد أن المواقع التي كنت تتصفحها موجودة في نافذة صغيرة في اسفل واجهة التطبيق .

رابعاً : تم تطوير الخدمة الصوتية في نسخة جوجل كروم لهواتف الاندرويد والايفون بصوره قويه فهي تستطيع أن تفهم العديد من اللغات ليس فقط الانجليزية حيث تم تطويرها وأصبحت حساسة للصوت بصورة اكبر فستساعدك للوصول عما تبحث دون تكرار المحاولة كثير وهذا ما عانى منه العديد من المستخدمين في الإصدارات السابقة .

خامساً : خاصية Reduce Data Usage ستساعدك على توفير البيانات التي أصبحت مكلفة في هذه الأيام فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلي إعدادات التطبيق وتفعيلها وستجد أنه تم خفض استخدام البيانات بنسبة تصل إلي 50 % وهي نسبة كبيرة لم تستطيع أن تصل إليها تطبيقات المتصفحات الأخري بشرط أن لا تؤثر على أداء وسرعة عمل التطبيق .

سادساً : مزامنة الهاتف مع الكمبيوتر وهي ميزة جديدة من جوجل فكل ما عليك فعله هو ربط الهاتف والكمبيوتر الخاص بك من خلال حساب ال Gmail الخاص بك وكل العناوين والنوافذ المفتوحة التي كنت تتصفحها وعمليات البحث التي قمت بها من خلال الكمبيوتر ستجدها موجودة من خلال التطبيق وهذا ما يجعل الوصول لها اصبح اكثر سهولة وتلك الميزة لن تجدها في أي متصفح أخر من المتصفحات الأخري المنافسة لتطبيق جوجل كروم .

سابعاً : خاصية ال incognito أو التصفح الخفي التي تمكنك من تصفح المواقع دون أن يتم تسجيلها في ال history الخاص بك ولن يتم تسجيل أي cookie أو حتى عمليات البحث التي قد قمت بها ولن يتم تسجيل أيضا عناوين ال URL التي قمت بزيارتها لذلك تسمى بالتصفح الخفي ولكنك مرئي بالطبع فتلك ليست بخاصية VPN وإنما هي فقط تقوم بالمهام التي ذكرناها لكم .

ثامناً : يعتبر أيضا الأمان واحد من اهم مميزات تطبيق جوجل كروم فهو يقوم بعملية فحص للمواقع قبل الدخول إليها وإذا كان هناك خطر على بياناتك أو حساباتك الموجودة من أي موقع يحذرك من الدخول إليه ولكن لا يمنعك فهو يقوم بترك الاختيار ليك وتعتبر تلك أيضا ميزة فهناك بعض المواقع التي لا تحتوى على خطورة على هاتفك وانت معتاد على تصفحها وزيارتها ولكن في بعض الأحيان يحدث خطئ تقني يجعل المتصفح يعتقد ذلك .

كيفية تحميل جوجل كروم للاندرويد والآيفون ؟

التطبيق متواجد على متجر جوجل بلاي و متجر آب ستور و المتاجر الأخري مثل موبوجيني وستجد روابط التحميل موجودة اسفل المقال .

بعد فتح الرابط والضغط على كلمة تثبيت انتظر قليلا حين ينتهي التطبيق من التحميل .

والآن يكون قد تم الانتهاء من تثبيت التطبيق فقط قم بتشغيل التطبيق من خلال كلمه Open أو فتح على حسب اللغة المستخدمة في هاتفك .

صور من داخل تطبيق جوجل كروم :

تحميل كروم 2017

تحميل متصفح جوجل كروم 2017

تحميل جوجل كروم 2018 Google Chrome لهواتف الاندرويد وشرحه بالصور

تحميل برنامج جوجل كروم 2017

 

افضل متصفح 2017

تحميل جوجل كروم 2017 للايفون

ملحوظة : وصلت عدد مرات تحميل التطبيق إلي اكثر من مليار تحميل وهذا رقم هائل ويدل على النجاح والثقة الهائلة التي أعطاها المستخدمين لشركة جوجل وتطبيقها المميز .

وبهذا متابعي موقعنا نكون قد وصلنا معكم إلي نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه على كل ما يخصل المتصفح الأول للاندرويد تطبيق جوجل كروم ،وسنكون في انتظار تقييمكم وتعليقاتكم حول التطبيق من خلال التعليقات الموجودة في الأسفل .

رابط التحميل للاندرويد
رابط تحميل Google Chrome APK
رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً