تطبيقات اندرويد

تحميل أفضل مشغل الفيديو للاندرويد 2023 اخر إصدار مجانًا

مشغل الفيديو للاندرويد

دائماً ما نجد الكثير من مقاطع الفيديو الرائعة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وغيرها ولقد قمت سابقاً أصدقائي بتوضيح كيف يمكنكم تحميل تلك المقاطع على هواتف الاندرويد الخاصة بكم وليس فقط مقاطع الفيديو الخاصة بمواقع التواصل بل يمكنك من خلال تلك التطبيقات أن تقوموا بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بأي موقع أخر ولكن في الحقيقة أصدقائي هذا ليس موضوع اليوم بل اليوم سأتحدث معكم عن أفضل تطبيقات مشغل الفيديو لهواتف الاندرويد فهناك الكثير من المستخدمين الذين يروا أن مشغل الفيديو المدمج في نظام تشغيل الهواتف الخاصة بهم غير كافي فمثلاً هناك بعض الأشخاص الذين يقوموا بتحميل الأفلام على هواتفهم ولكن عند مرحلة تشغيل الفيلم أو الفيديو تجد أن مشغل الفيديو الخاص بهاتفك لا يدعم صيغة الفيلم وهذا أمر مزعج للغاية .

مشغل الفيديو للاندرويد

ولهذا قررت اليوم أعزائي أن أقدم لكم مجموعة من أقوى تطبيقات مشغل الفيديو لنظام الاندرويد وذلك بناء على طلب الكثير من المستخدمين ومن خلال تلك التطبيقات سيُمكنك عزيزي القارئ تشغيل جميع صيغ الفيديوهات على هاتفك مهما كانت هذا بالإضافة إلي أن هناك بعض مشغلات الفيديو المدمجة في الأجهزة لا تقوم بتشغيل المقاطع بصيغة HD هذا بالإضافة إلي أنه قد يصبح هناك بعض المشاغل أثناء عملية التشغيل فمثلاً من الممكن أن تجد أختلافات في مقاس الشاشة الخاصة بالفيلم وكل تلك المشاكل ناتجة لاستخدام تطبيقات تشغيل ضعيفه .

والآن أصدقائي بعد أن تعرفنا على أهم المشاكل التي قد تواجه مستخدمي مشغل الفيديوهات المدمج في أنظمة التشغيل والتطبيقات السيئة الآن حان الوقت لنتعرف على بعض التطبيقات التي عليكم استخدامها .

أولاً : تطبيق HD Video Player

أفضل مشغل فيديو للاندرويد

يعتبر هذا التطبيق واحد من  أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو للاندرويد وهذا يرجع إلي الكثير من المميزات الرائعة والتي من الصعب العثور عليها في أي تطبيق أخر حقاً فهو يدعم تشغيل جميع الصيغ المختلفة مثل  MKV و AVI وبعض الصيغ الأخري والتي تحتاج إلي تطبيقات معينة حتى تتمكن من تشغيلها كما أن تطبيق HD Video Player يُمكنك من أن تقوم باستخدامه لتشغيل الفيديوهات الموجودة على شبكة الإنترنت وتلك تعتبر واحدة من المميزات القليل تواجدها بأي تطبيق أخر كما أنه عزيزي القارئ بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك وفتحه ستجد أنه قام بالتعرف على جميع مقاطع الفيديو الموجودة بهاتفك تلقائياً هذا بالإضافة إلي أنه سيقوم بتحديد مسارات تلك المقاطع وذلك لسهولة الوصول إليها داخل الهاتف وهذا ما يعاني منه بعض المستخدمين والذين يمتلكون العديد من مقاطع الفيديو على هواتفهم الذكية .

مميزات تطبيق HD Video Player لتشغيل الفيديو

[tie_list type=”starlist”]

  • كما أخبرتكم أصدقائي سابقاً إن التطبيق يدعم تشغيل العديد من الصيغ والتي من الصعب تشغيلها على مشغل الاندرويد الافتراضي .
  • إذا كان مقطع الفيديو بجودة HD ستلاحظ أنه يعمل حقاً بتلك الجودة من خلال هذا التطبيق الرائع .
  • تستطيع مشاهدة الفيديوهات الخاصة بك بميزة الشاشة العائمة، وهذا يعني أنه يمكنك تشغيل الفيديو والبدء في استخدام بعد التطبيقات الأخري والمقطع يعمل أمامك دون أي مشاكل .
  • تستطيع أن تقوم بحفظ  المقاطع الخاصة بك داخل نظام الحماية الخاص بالتطبيق فهو يساعدك على الحفاظ على خصوصيتك بصورة هائلة وذلك باستخدام نظام النمط أي إنه يقوم بنفس الدور الذي يقوم به تطبيق قفل التطبيقات ولكن هنا للفيديوهات الموجودة علي هاتفك .
  • تستطيع أن تتحكم في الصوت من خلال التطبيق دون الحاجة إلي استخدام أزرر التحكم في الصوت الخاصة بهاتفك .

[/tie_list]

رابط تحميل التطبيق

[ads1]

ثانياً : Video Player for Android

تحميل مشغل فيديو للاندرويد

أما عزيزي المستخدم إذا كنت تبحث عن البساطة في الأداء والسهولة في عملية الاستخدام  فعليك باستخدام تطبيق Video Player for Android فهو يعتبر مشغل الفيديو الأفضل لهواتف الاندرويد ويعتبر التطبيق المفضل لدى مجموعة كبيرة من المستخدمين على الرغم من هذا التطبيق بسيط للغاية من حيث التصميم ولا يحتوي على الكثير من المميزات القوية مثل التطبيق السابق ولكنه يمتلك واحدة من أهم المميزات التي يجب أن تكون متواجدة بداخل أي مشغل للفيديوهات وهي الدعم الشامل لجميع الصيغ كما أنه سريع للغاية وتلك الميزة جعلته يتفوق على الكثير من التطبيقات الأخري والتي ربما قد تمتلك مميزات أكثر منه ولكن من حيث السرعة في الأداء ف Video Player for Android هو الأفضل على الإطلاق وهذا بشهادة جميع المستخدمين  فلقد تمكن من الحصول على تقييم 5 نجوم من خلال 200 ألف مستخدم وأكثر  هذا بالإضافة إلي أنه حصل على عدد مرات تحميل تجاوزت 10 مليون .

مميزات تطبيق Video Player for Android 

[tie_list type=”lightbulb”]

  • يقوم التطبيق بتجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال مجلدات على حسب أمكانهم داخل هاتفك فمثلاً إذا كنت قمت بتصوير بعض الفيديوهات بكاميرا الهاتف ستجدهم في مجلد باسم Camera وهكذا .
  • تستطيع عزيزي القارئ أن تقوم بتشغيل المقاطع الصوتية أيضاً لا مقاطع الفيديو فقط وتلك ميزة في غاية الروعة حقاً .
  • من أهم مميزات تطبيق Video Player for Android كما تحدثت سابقاً هي النعومة والبساطة في عملية الاستخدام فتجربة هذا التطبيق على هاتفك ستكون واحدة من أفضل التجارب وهذا بناء علي تجربة شخصية .
  • كما أوضحت سابقاً أيضاً التطبيق يقوم بتشغيل جميع صيغ الفيديوهات وهي ميزة أساسية بكل تأكيد .

[/tie_list]

رابط تنزيل التطبيق

ثالثاً : VLC for Android

تنزيل مشغل فيديو للاندرويد

إن مشغل الفيديوهات VLC يعتبر واحد من أشهر برامج تشغيل الفيديوهات لأجهزة الكمبيوتر ويتم استخدامه من قبل ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم ومؤخراً قررت الشركة المطورة للبرنامج من توفير نسخة من هذا المشغل الرائع لهواتف الاندرويد وبالفعل هو مشغل فيديو للاندرويد ممتاز وهو يمتلك مكانة خاصة في قلوب جميع المستخدمين وذلك لما تركته نسخة الكمبيوتر من طابع إيجابي حول هذا التطبيق ولقد حصل على عدد مرات تحميل تجاوزت 100 مليون هذا بالإضافة إلي تقييم 4.4 وهو تقييم في غاية الصعوبة الحصول عليه خصوصاً إذا كنت قد حصلت على هذا الرقم الكبير من عدد مرات التحميل وتستطيع أيضاً عزيزي القارئ أن تقوم باستخدام مشغل فيديو للاندرويد VLC لتشغيل الفيديوهات من خلال مواقع الإنترنت المختلفة كما أنه تستطيع من خلاله القيام بالكثير من الأمور التي ستكتشفها بمجرد البدء في عملية الاستخدام وإليكم ببعض المميزات الموجودة داخل هذا التطبيق .

مميزات تطبيق VLC for Android

[tie_list type=”starlist”]

  • تستطيع تشغيل جميع الفيديوهات والمقاطع الصوتية باستخدام هذا التطبيق دون أي مشاكل .
  • هناك خاصية القفل عند المشاهدة وتلك تساعدك إذا كنت تمتلك أطفال فيمكنك أن تقوم بتشغيل ما تريده لهم وترك الهاتف دون الخوف أن يتمكنوا من العبث بأي شئ أو إيقاف الفيديو .
  • بمجرد تشغيل التطبيق على هاتفك ستجد بالأعلى علامه البحث وتلك تساعدك لتسهل عملية الوصول إلي مقاطع الفيديو الموجودة على هاتفك .
  • التطبيق مجاني تماماً ولا يحتوي على أي نوع من الإعلانات التي قد تزعج المستخدمين مثلما هو متواجد في العديد من تطبيقات تشغيل الفيديو الأخري .
  • لا يحتاج التطبيق للوصول إلي أي من الملفات الموجودة على هاتفك سوي ملفات الصوت والفيديوهات .

[/tie_list]

رابط تنزيل التطبيق

وبهذا عزيزي القارئ بعد مجموعة التطبيقات السابقة ستتمكن من تشغيل جميع مقاطع الفيديو الموجودة مهما كانت صيغتها فقط قم بمعرفة المميزات الخاصة لكل تطبيق وقم باختيار ما يناسبك منهم بعد ذلك تستطيع تحميله من خلال الروابط الموجودة أسفل كل تطبيق ،لا تنسوا مشاركتي ما هو التطبيق المفضل لديكم من بين التطبيقات السابقة .

اترك تعليقاً