تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

تنزيل برنامج ناملر الجديد للايفون وللاندرويد مجاناً Numler

برنامج ناملر الجديد كاشف الارقام :

منذ عدة أسابيع قد قمنا بشرح لكم اثنين من اهم تطبيقات معرفة المتصلين المجهولين وهما تطبيق Truecaller و تطبيق TrueDialer الرائعين واليوم قد احضرنا لكم برنامج ناملر الجديد حيث أنه يعمل بنفس طريقة العمل ولكنه يحتوي على بعض المميزات الإضافية كما إن التطبيق باللغة العربية ومن المتوقع له مع تلك المميزات الجديدة انه سيتمكن من التفوق على تطبيق تروكولر، ولقد حصل تنزيل برنامج ناملر الجديد للايفون وللاندرويد على تقييم 4.2 من أصل 5 نجوم وهو تقييم رائع كبداية وقد وصلت عدد مرات التنزيل إلي أكثر من مليون ونصف تنزيل منذ انطلاق البرنامج إلى وقتنا هذا لذلك من المتوقع أن تكون المنافسة شديدة بينهم وبين تطبيقات الاندرويد الأخري .

تنزيل برنامج ناملر الجديد للايفون وللاندرويد

في الفقرة السابقة قد أخبرناكم بإن برنامج ناملر يحتوي على مميزات ليست موجودة في التطبيقات الأخري التي تقوم بنفس عمله وهذا هو الشي الذي جعله مميزاً عنهم ومن هذه المميزات خدمة الأرقام المحتملة، وتعني عندما يقوم أي رقم مجهول بالاتصال بك أو إذا قمت بعمل بحث عن رقم مجهول سيعطيك التطبيق احتمالات إذا كان صاحب هذا الرقم لديه أرقام أخري يستخدمها غير الرقم الذي قام بالاتصال عليك منه كما إن برنامج ناملر يحتوي على أكثر من مليار رقم بقاعدة البيانات الخاصة به .

تحميل تطبيق ناملر

مميزات ستجدها في برنامج ناملر للايفون وللاندرويد :

[tie_list type=”checklist”]

  • تستطيع من خلال برنامج ناملر للايفون وللاندرويد بإن تقوم بالبحث عن أي شخص من خلال اسمه أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص به وهذه الميزة الرائعة ليست موجودة في أي تطبيق أخر يقوم بنفس الدور .

برنامج ناملر للارقام المجهولة

  • ميزة أخري ستجدها في برنامج ناملر وهي ظهور بيانات أي رقم مجهول إثناء الاتصال ودون الحاجة إلي فتح التطبيق والبحث عن بياناته .

تحميل برنامج ناملر للاندرويد

  • ميزة أخري ستجدها داخل برنامج ناملر للايفون وللاندرويد Numbler وهي إنك تستطيع بإن تقوم بحظر الأرقام المزعجة من خلال التطبيق أيضاً وبدون الحاجة إلي تنزيل أي برنامج من برامج حظر المكالمات .

حظر المكالمات من خلال تطبيق Numler

  • كما يمكنك أيضاً بعد تنزيل برنامج ناملر الجديد إجراء المكالمات من خلال التطبيق وبدون الحاجة إلي فتح تطبيق الإتصال الموجود بهاتفك سواء كان ايفون أو اندرويد .

ناملر لمعرفة هوية المتصل

  • إمكانية عمل محادثات من خلال برنامج ناملر بينك وبين أصدقائك وهنا لا يجب أن يكون البرنامج موجود بهواتف أصدقائك .

عمل المحادثات من خلال تطبيق Numler

[/tie_list]

برنامج ناملر Numler اون لاين على الفيس بوك :

ومن الخدمات الجديدة أيضا التي يقدمها لنا تطبيق ناملر هي خدمة الاون لاين على موقع الفيس بوك فإذا كان هناك رقم يقوم بإزعاجك ولا تستطيع تنزيل البرنامج فكل ما عليك هو الدخول إلى صفحة الفيس بوك الخاصة بالتطبيق والقيام بإرسال رسالة للصفحة وستجد في ثواني Robot قام بالرد عليك وسيقوم بطرح عدة أسئلة عليك وعندما تقوم بعرض الرقم المجهول الذي تريد تفاصيل عنه سيقوم هذا الروبوت بعرض تفاصيل الرقم مباشرة دون الحاجة إلى تنزيل التطبيق على هاتفك .

فيديو يوضح شرح برنامج ناملر الجديد :

 

طريقة تنزيل برنامج ناملر الجديد للاندرويد :

  • التطبيق متاح على المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد وهو متجر جوجل بلاي ورابط التنزيل موجود اسفل المقال .
  • بعد فتح الرابط والضغط على كلمة install قم بالموافقة على شروط التطبيق بالضغط على كلمة Accept .
  • بعد انتهاء التنزيل ستتمكن من فتح التطبيق والتمتع بجميع خدماته و مميزاته الرائعة .

طريقة تنزيل برنامج ناملر الجديد للايفون :

[ads1]

لكي تتمكن من تنزيل برنامج ناملر الجديد للايفون عليك ان تقوم بالذهاب إلي الموقع الرسمي للبرنامج من الرابط الموجود بنهاية المقال ومن هناك قم بالضغط على كلمة App Store حتي يتم تحويلك إلي رابط تنزيل البرنامج لهواتف الايفون كما هو موضح لك من خلال الصورة التالية .

تحميل برنامج ناملر الجديد للايفون

وبهذا نكون قد وصلنا متابعينا إلي نهاية مقالنا معكم اليوم والذي شرحنا لمن من خلاله كيفية تنزيل برنامج ناملر الجديد للايفون وللاندرويد وسنكون في الانتظار لمعرفة آراؤكم حول التطبيق وتقييمكم له من خلال التعليقات الموجودة في الأسفل .

رابط التنزيل للاندرويد ، رابط الموقع الرسمي .

تعليق واحد

اترك تعليقاً