تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج VPN نت مجاني 2023 – أفضل 5 برامج مجانية

تحميل برنامج VPN نت مجاني

لقد قدمنا لكم العديد من تطبيقات الـ VPN لهواتف الاندرويد مثل تطبيق Opera VPN الذي قمنا بشرحه منذ عدة اشهر والذي كان يعتبر واحد من افضل تطبيقات الاندرويد ولمن لا يعرفوا ما هو الـ VPN تستطيعوا أن تقوموا بمراجعة مقال تحميل Opera VPN وستجد بالداخل شرح مفصل لنظام ال VPN، وأثناء قيامي بتصفح التطبيقات الجديدة التي صدرت على متجر جوجل بلاي وجدت هذا التطبيق الرائع الذي يعتبر حقاً من افضل التطبيقات في هذا المجال لما يوفره من مميزات رائعة وتعتبر افضل ميزة هي إمكانية حصولك على انترنت مجاني للاندرويد من خلال تحميل برنامج VPN نت مجاني وهو تطبيق FREEDOME VPN الرائع هذا بخلاف العديد من المميزات التي لم تتواجد في تطبيق مثل هذا من قبل فقط تابعوا الفقرات التالية لمزيد من المعلومات .

تحميل برنامج VPN نت مجاني

إن تطبيق FREEDOME VPN الذي نتحدث عنه اليوم يعتبر افضل برنامج انترنت مجاني للاندرويد وقد حصل على عدد مرات تحميل تجاوزت ال 5 مليون تحميل وهذا بالتأكيد شئ رائع لان التطبيق لم يصدر إلا من شهرين فقط ولقد حصل أيضاً على تقييم 4.3 من اصل 5 نجوم على متجر جوجل بلاي وكما تحدثنا بالأعلى أن التطبيق يحتوى على العديد من المميزات التي سنقوم بعرضها لكم من خلال الفقرة التالية .

مميزات تنزيل تطبيق انترنت مجاني

مميزات F-Secure Freedome VPN

أولاً : كما تعرفوا جميعاً ان اهم ميزة في تطبيقات الـ VPN هي إمكانية التصفح المخفي وتلك تعتبر الميزة الرئيسية في هذا التطبيق الرائع، كما يوفر سرعة تصفح هائلة لم أرى مثلها من قبل وذلك عند اختيار الاتصال من دولة الولايات المتحدة الأمريكية .

تنزيل تطبيق انترنت مجاني

ثانياً : يقوم أيضاً التطبيق بعمل تأمين كامل لاتصال هاتفك بشبكة الواي فاي وذلك لان في بعض الأماكن يقوم أصحاب تلك الشبكات بوضع ثغرات تمكنهم من تعقب كل شئ تقوم به أثناء استخدامك الإنترنت من خلالهم .

تحميل تطبيق F-Secure Freedome VPN

ثالثاً : ومن مميزات تحميل برنامج VPN نت مجاني هو انه يمنع ثغرات التعقب المتواجدة في بعض المواقع، وأيضاً يمنع دخولك إلى المواقع المزيفة Phishing Sites والتي تعتبر من اشهر وسائل الاختراق ويقع ضحيتها الكثير من المستخدمين .

تحميل برنامج F-Secure Freedome VPN

رابعاً : كما يقوم التطبيق أيضاً بتقديم العديد من الدول الأوروبية التي يمكنك أن تختار من بينها لتغيير الموقع الخاص بك وذلك حفاظاً على خصوصية استخدامك للإنترنت.

انترنت مجاني للاندرويد بتطبيق VPN F-Secure

خامساً : كل تلك المميزات بالإضافة إلى أن التطبيق يعمل أيضاً كمضاد للفيروسات فهو يقوم بالبحث عنها وإزالتها إذا كانت متواجدة على هاتفك .

سادساً : تستطيع من خلال تحميل برنامج VPN نت مجاني بإن تقوم بفتح متجر جوجل بلاي من خلال دولة أخري لحل مشكلة هذا التطبيق غير متاح في بلدك وتستطيع بذلك إن تقوم بجميع التطبيقات والألعاب التي يتم حجبها عن الكثير من الدول وخصوصاً الدول العربية .

برنامج انترنت مجاني للاندرويد

إن التطبيق متاح مجاناً على متجر الاندرويد جوجل بلاي وتستطيع أن تقوم بتحميله من خلال الضغط هنا فقط قم بفتحه ثم ابدأ في تنفيذ الخطوات المعروفة والتي قمت بشرحها سابقا في جميع المقالات السابقة تستطيع مراجعة إين منهم لمعرفتها.

ملحوظة: إمكانية الحصول على انترنت مجاني للاندرويد من خلال هذا التطبيق تعتمد على سماح شركة الاتصالات التي تستخدمها .

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

انترنت مجاني عن طريق VPN

برنامج NET VPN

البرنامج  الثاني معنا في قائمة اليوم هو برنامج NET VPN سوف نقوم بعرض لك ما يخصه بالتفصيل من مميزات وعلية تحميل واستخدام فقط تابع معي لتتعرف على كل هذه الأمور .

مميزات برنامج NET VPN

  • البرنامج مجاني تماماً ولا يحتاج منك أي مقابل مادي لتحميله .
  • يوفر لك البرنامج زيارة المواقع المواقع المحجوبة على الإنترنت .
  • البرنامج امن تماماً على هاتفك الاندرويد فلا يقوم بتسجيل أي بيانات عن هاتفك .
  • البرنامج لا يحتاج منك أن  تقوم بأي عمليات تسجيل دخول من خلاله حتي تستطيع أن تستخدمه .
  • يوفر لك البرنامج عدة خوادم مختلفة .
  • يتسم البرنامج بسرعة فائقة أثناء عملية الاستخدام .
  • تستطيع أن تقوم بإخفاء عنوان IP الخاص بك .
  • يوفر لك حماية تامة من كافة التطبيقات الضارة .
  • البرنامج يساعدك على فتح كافة المواقع في كل أنحاء العالم .
  • وبعد أن تعرفنا معاً من خلال هذه الفقرة على مميزات هذا التطبيق الرائع دعونا نتعرف من خلال السطور القادمة على خطوات تحميل برنامج VPN نت مجاني خطوة بخطوة .

تحميل برنامج NET VPN

  • كل ما عليك القيام به هو أن  تقوم بالضغط هنا وستنتقل بعدها داخل متجر جول بلاي .
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على تثبيت أو Install لتثبيت البرنامج على هاتفك الاندرويد .
  • وبعد أن تعرفنا على مميزات هذا البرنامج وتعرفنا على خطوات التحميل الخاصة به سوف نتعرف من خلال الفقرات القادمة على شرح هذا البرنامج خطوة بخطوة ومن خلال عرض التفاصيل .

شرح برنامج NET VPN

  • قم بفتح البرنامج على جهازك الاندرويد ثم ستظهر أمامك واجهة البرنامج الرئيسية كما بالصورة التالية .

انترنت مجاني عن طريق VPN

  • وبعد ذلك ستظهر لك مباشرة هذا الواجهة وتستطيع أن تستخدم البرنامج بسيط بسيط للغاية ودون أن تواجه أي مشكلة على الإطلاق في التعامل معه .

تحميل برنامج NET VPN

  • وبذلك نكون قد تعرفنا على خطوات تحميل برنامج VPN نت مجاني .

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

تحميل برنامج VPN نت مجاني

برنامج Rocket VPN 

برنامج Rocket VPN  البرنامج الثالث معنا في قائمة اليوم يوفر لك ميزة تصفح شبكات الإنترنت بشكل مجاني تماماً ودون أن يبطئ من عمل الهاتف بأي شكل من الأشكال على عكس الكثير من برامج VPN المشهورة التي في بعض الأحيان تقلل من عملية تشغيل الهاتف وتجعله يعمل بأداء وجودة أقل وسوف أخبركم من خلال هذه السطور كل ما يخص هذا التطبيق الرائع ولتتعرف على مميزاته تابع الفقرة القادمة .

مميزات برنامج Rocket VPN 

  • يعمل البرنامج على تشفير كافة البيانات الخاصة بك .
  • البرنامج يقدم لك خدمة VPN دون أي مقابل مادي .
  • يساعدك هذا البرامج على إخفاء هويتك على شبكة الإنترنت .
  • يوفر لك ميزة حظر أي شخص يتجسس عليك .
  • البرنامج يدعم اللغة العربية .
  • البرنامج خفيف للغاية على الهاتف يعمل على هواتف متواضعة الإمكانيات وهواتف عالية الإمكانيات فلا يحتاج منك البرنامج مساحة كبيرة لتحميله .
  • بعد أن تعرفنا على مميزات هذا التطبيق دعونا نتعرف من خلال الفقرات القادمة على خطوات تحميل برنامج VPN نت مجاني .

تحميل برنامج Rocket VPN 

سووف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة على طريقة تحميل برنامج VPN نت مجاني   على هاتفك الاندرويد كل ما عليك القيام به هو أن تقوم بالضغط هنا وستنتقل بعدها مباشرة داخل متجر جوجل بلاي وحتي تبدأ في تثبيت البرنامج لابد أن تقوم بالضغط على تثبيت أو Install وعملية التثبيت لن تأخذ منك أي وقت أو جهد لتحميله فعملية التحميل ستتم في لمح البصر .

شرح برنامج Rocket VPN 

حان الوقت الآن أن نتعرف على خطوات استخدام هذا البرنامج في فتح المواقع المحجوبة وبذلك بعد أن انتهينا من  عملية تحميل برنامج VPN نت مجاني .

  • قم بفتح البرنامج من خلال الضغط على فتح أو open .
  • وبعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما بالصورة التالية مباشرة قم بالضغط على كلمة اتصال الموجودة أمامك لتبدأ في تصفح كل المواقع بشكل متخفي ودون أن تكون مقيد بقيود مكان على الإطلاق .

تحميل برنامج VPN نت مجاني 2022

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

تنزيل تطبيق انترنت مجاني

برنامج Hotspot Shield VPN 

البرنامج الرابع معنا في قائمة اليوم والذي لم نجد لاه مثيل أو منافس قوي إلي الآن والأسباب التي تجعله قوي ومميز متعددة ومنها أن هذا البرنامج يعتبر من البرامج التي تعمل على جميع أنظمة الهواتف سواء التي تعمل بنظام الاندرويد أو التي تعمل بنظام iOS وهذه الميزة توجد في الكثير من البرامج ومعني أن البرنامج يعمل على جميع أنظمة الهواتف هذا معناه أن البرنامج قوي للغاية وحقق جميع الشروط والخدمات التي قد يحتاج إليها أي شخص وسوف أخبركم عن مميزات هذا البرنامج بالتفصيل من خلال السطور القادمة .

مميزات برنامج Hotspot Shield VPN 

  • البرنامج يتم تحميله من المتاجر الرسمية لجميع أنظمة الهواتف .
  • البرنامج يقدم لك الخدمة بشكل مجاني .
  • لا يحتاج منك أي خبرة أو إمكانيات لتحميله .
  • البرنامج يدعم عدد كبيرة من اللغات .
  • البرنامج يوفر لك ميزة فتح المواقع المحجوبة بشكل مجاني وأمن .
  • يعمل البرنامج على حماية هتفك من أي عملية تجسس وذلك من خلال تشفير البيانات الخاصة بك .
  • البرنامج لا يقلل من أداء الهاتف بل يجعله يعمل بشكل طبيعي .
  • يساعدك على فتح هذه المواقع بسرية تامة .
  • عملية التحميل الخاصة به بسيطة للغاية وستري هذا بنفسك من خلال السطور القادمة سواء كنت تمتلك هاتف ايفون أو هاتف اندرويد .

تحميل برنامج Hotspot Shield VPN للايفون

كما نعرف جميعاً أنك لا تستطيع أن تقوم بأي عملية تحميل على هاتفك الايفون إلا من خلال متجر اب ستور وحتي تستطيع أن تقوم بتحميل هذا البرنامج وحتي تنتقل مباشرة إلي متجر اب ستور لابد أن تقوم بالضغط هنا ومن حتي تبدأ في عملية التثبيت لابد أن تقوم بالضغط على تثبيت أو Install والآن بعد أن تعرفنا على خطوات تحميل هذا البرنامج على هاتفك الايفون دعونا نتعرف من خلال الفقرة القادمة على خطوات التحميل  لهواتف الاندرويد .

تنزيل برنامج Hotspot Shield VPN  للاندرويد

  • في البداية قم بالضغط هنا وستنتقل بعدها مباشرة داخل متجر جوجل بلاي .
  • ثم قم بالضغط على تثبيت أو Install لتبدأ في تثبيت البرنامج وعملية تحميل برنامج VPN نت مجاني سوف تتم في غصون ثواني .

شرح برنامج Hotspot Shield VPN

بعد أن تعرفنا من خلال الفقرات السابقة على خطوات تنزيل تطبيق إنترنت مجاني سواء كنت تمتلك هاتف ايفون أو اندرويد سوف نتعرف من خلال هذه الفقرة على كيفية استخدام هذا البرنامج .

  • كل ما عليك القيام به هو أن تقوم بفتح البرنامج وستظهر أمامك واجهة البرنامج كما بالصورة التالية وسيطلب منك أن تقوم بتسجيل الدخول من خلاله والموافقة في ذات الوقت على شروط الاستخدام الخاصة به .

تنزيل تطبيق انترنت مجاني

  • وتستطيع الآن أن تستخدم البرنامج في فتح كافة المواقع المحجوبة بشكل مجاني تماماً وأمن في ذات الوقت .

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

تنزيل برنامج نت ببلاش

برنامج Free VPN – Betternet VPN Proxy

البرنامج الأخير معنا في قائمة اليوم والذي أقوم باستخدامه بشكل شخصي ودائماً ما أقوم بترشيحها لأصدقائي حتي يستطيعون تصفح شبكة الإنترنت بشكل مجاني تماما وبشكل أمن في ذات الوقت ويحمي أنفسهم وهواتفهم من عملية تتبع أو تجسس قد تحدث لهم لهذا إذا كنت دائما تقوم بالدخول على شبكة الإنترنت وتجد بعض المواقع التي لا تستطيع أن تقوم بزيارتها فهذا البرنامج سيقوم بحل هذه المشكلة بشكل نهائي وتستطيع بعد أن تقوم بتحميله تصفح وفتح كافة المواقع المحجوبة في دولتك من خلال عنوان IP جديد الذي سيوفره لك وتستطيع أن تقوم بمهمة تنزيل برنامج نت ببلاش من خلال قيامك بالضغط هنا .

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم لنهاية مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على خطوات تحميل برنامج VPN نت مجاني كما تعرفنا معانا على مجموعة من مميزات هذا التطبيق كما تعرفنا على مجموعة كبيرة من البرامج التي تقدم لك هذه الخدمة وللتواصل معنا والاستفسارات من خلال التعليقات أسفل المقال أو من خلال صفحة اتصل بنا أو من خلال رسائل الصفحة ولكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

‫9 تعليقات

  1. البرنامج يتطلب رصيد عشان يشتغل ومن يخلص الرصيد يوقف عن العمل وما يشتغل مره ثانية الا بالرصيد او اشتراك بالباقة انترنت هذا الكلام اللي كاتبوا يشتغل في بلد المصنع او اوروبا وأمريكا فقط ام الدول العربيه ما يشتغل انترنت مجاني فقط يخفي الهوية ويفتح المواقع المحجوبة في الدول العربية برامج الفي بي ان ادائها سيئا جدا جدا ام لو تروح امريكا او أوروبا فعلا بتشغل نت مجاني وسريع جدا بعد ولو برصيد والله ما تتحسر على تنزيله يصير عندك النت مثل التلفزيون شي خرافي رهيب ام البلاد العربية تعبانه ومعفنه وظراطه تنزل مئة برنامج بتاع الفي بي ان وما تحصللك غير برنامج او أثنين ويالله بالحسرة أدائها جيده ”
    البرامج الفي بي ان اللي فعلا توفر اتصال مجاني يتم حجبها وتخريبها من بلدك او مشغل الشبكه عندك حتى لو برنامج كذا ينطي نت مجاني ولو 25 % يتم حجبه

اترك تعليقاً