هواتف اندرويدهواتف

مواصفات هاتف Xolo ZX الجديد بشاشة كبيرة بها نتوء وسعر يبدأ من 170 دولار

مواصفات هاتف Xolo ZX :

ستعلن شركة XOLO لصناعة الهواتف الذكية المحلية في الهند عن هاتفاً جديداً في يوم  2 أبريل حيث شاركت الشركة تفاصيل الهاتف على منصة التجارة الإلكترونية Amazon.in وتم عرض مواصفات هاتف Xolo ZX التي يأتي من ضمن الإصدارات الهواتف الذكية الجديدة منخفضة التكلفة بسعر قد لا يزيد عن 170 دولار ولكنه سيأتي هذا الهاتف بشاشة كبيرة ومميزة بنتوء وبالإضافة إلي كاميرا مزدوجة وذاكرة عشوائية جيدة تصل إلي 6 جيجا بايت ويأتي الهاتف بألوان ومظهر عصرياً أكثر من رائع وعمر بطارية جيد إلي حد كبير والجدير بالذكر أن نوعية هذه الهواتف المنخفضة يستقبلها الكثيرون بحفاوة كبيرة بسبب سعرها الأكثر من رائع وهذا ما نراه في الأيام القادمة .

مواصفات هاتف Xolo ZX

دائماً ما تأتي شركة زولو بهذه الفئة من الهواتف الذكية منخفضة التكلفة فهي تركز علي فئة خاصة من المستخدمين فمنذ فترة أعلنت عن هاتف جديد لها يحمل اسم Xolo Q900s Plus في ذلك الحين روجت له أنه أخف هاتف في العالم وبسعر 126 دولار وبعدها أطلقت هاتف جديد باسم Xolo Q1020 بتصميم غريب عن المعتاد وله إطار خشبي أنيق وكان سعر الهاتف 187 دولار في ذلك الحين وأيضاً لها العديد من الهواتف متوسطة السعر .

أهم مواصفات Xolo ZX :

  • يتميز هاتف Xolo ZX بشاشة كبيرة قياسها 6.22 بوصة بجودة عرض HD PLUS وجودة الشاشة 720 × 1520 بيكسل وكما تأتي الشاشة بتصميم منحني 2.5D يدعمها طبقة حماية من Corning Gorilla Glass 3 .
  • أيضاً على غرار الكثير من الإصدارات منخفضة التكلفة التي كشف عنها مؤخراً يضم هاتف Xolo ZX رقاقة معالج Helio P22 من MediaTek بمعمارية 12 نانو متر ثنائية النواة كما يأتي بنمط للألعاب بتقنية الذكاء الاصطناعي والذي يعمل دعم أعلى أداء من كارت الشاشة في الألعاب .
  • كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام ووحدة تخزين داخلية رائعة تبلغ 128 جيجا بايت أو السعة الأقل ويضم ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت وسعة تخزين  64 جيجا بايت كما يدعم التخزين في بطاقة microSD خارجية حتى سعة 256 جيجا بايت .
  • تتميز الكاميرة الخلفية المزدوجة في هاتف Xolo ZX بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED بنغمات ثنائية ومستشعر ثانوي بدقة 5 ميجا بيكسل مع تقنية الذكاء الاصطناعي للتركيز التلقائي وأيضاً تأتي الكاميرة الأمامية للهاتف بدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0 مع وضع الاستوديو AI لصور شخصية ومكالمات الفيديو .
  • يدعم تقنية البلوتوث 5 ويدعم الهاتف شبكة الجيل الرابع 4G علي كل بطاقات SIM .
  • يأتي الهاتف بقدرة بطارية 3260 مللي أمبير وسيتم تشغيل الإعداد بالكامل بواسطة بطارية A260mAh AI ويُقال إنها مشحونة البطارية من صفر إلى 100 بالمائة في أقل من ساعتين.
  • ينطلق الهاتف باللون الأسود حيث من المقرر أن يتوفر في 25 من أبريل على موقع Amazon.in بسعر يبدأ من 165 دولار للنموذج الرئيسي من الهاتف .

اترك تعليقاً