شرح طريقة معرفة مكان السيارة على خرائط جوجل بكل سهولة

معرفة مكان السيارة على خرائط جوجل

إذا كنت تستخدم سيارتك للذهاب إلي الكثير من الأماكن المزدحمة وتواجه مشكلة العثور على سيارتك عند الرجوع إليها فسوف نتعلم اليوم طريقة معرفة مكان السيارة على خرائط جوجل بكل سهولة وعن طريق القليل من الخطوات السريعة ،فبعد انتشار الكثير من البرامج التي تساعد في البحث والوصول إلي السيارة طورت شركة جوجل برنامجها الشهير خرائط جوجل لتقديم الخدمة بشكل منفصل داخل البرنامج وذلك حتي لا يضطر المستخدم إلي تحميل المزيد من البرامج .

معرفة مكان السيارة على خرائط جوجل

يعتمد ملايين الأشخاص حول على العالم على برنامج خرائط جوجل الشهير والذي يقدم خدماته في جميع دول العالم التي تُغطيها أقماره الصناعية ،لذلك إذا كنت ممن يستخدمون برنامج خرائط جوجل فإليك هذه الطريقة لمعرفة مكان سيارتك في أي مكان تركتها به سواء في الشارع أو داخل موقف للسيارات ،حيث ينسي الكثير من الأشخاص أماكن وقوف سيارتهم لتبدأ رحلة بحث طويلة ومرهقة عن مكان وقوف السيارة ،لذلك سوف نساعدك في حل هذه المشكلة عن طريق الشرح التالي .

طريقة تحديد موقع السيارة

في البداية عليك تشغيل برنامج خرائط جوجل ويمكنك تحمله من هنا إذا لم يكن على هاتفك ،حيث يجب عليك التأكد من تثبيت النسخة الأخيرة على هاتفك وذلك حتي تستطيع الحصول على جميع مزايا البرنامج ،بعد ذلك قم بتشغيله على الهاتف .

من النافذة الرئيسية لبرنامج خرائط جوجل قم بالضغط على النقطة الزرقاء في اسفل الصفحة وذلك حتي تنتقل إلي خيارات تحديد الوصول ومعرفة الاتجاهات على البرنامج .

طريقة تحديد موقع السيارة

في النافذة التالية سوف تظهر لك بعض الخيارات ،فقم بالضغط على خيار Save Your Parking وذلك لتحديد مكان وقوف السيارة على الخرائط ،بعد ذلك قم بترك السيارة ولا تقلق فسوف تستطيع الرجوع إليها بكل سهولة .

موقف سيارتي

بعد عودتك للبحث عن السيارة قم بتشغيل برنامج خرائط جوجل مرة أخري على هاتفك ثم قم بالضغط على زر Directions وذلك حتي يقوم البرنامج على الفور بعرض المسار الذي سيقوم بإيصالك إلي مكان السيارة ،وكل ما عليك هو الالتزام بالمسار المحدد على الخريطة للوصول إلي مكان وقوف سيارتك .

حفظ مكان السيارة

بإمكانك الان عزيزي القارئ ترك سيارتك في أي مكان دون الخوف من الاضطرار إلي البحث عنها لفترة طويلة وذلك بالاعتماد على طريقة معرفة مكان السيارة على خرائط جوجل التي تعلمناها اليوم ،ولكن نؤكد على ضرورة تحديث البرنامج إلي آخر نسخة للاستفادة من جميع الخيارات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *