تطبيقات اندرويد

تطبيق لوحة المفاتيح Grammarly يضمن لك الكتابة باللغة الانجليزية بدون أخطاء

لوحة المفاتيح Grammarly :

إذا كنت من محبي الكتابة باللغة الانجليزية ولكنك تواجه مشكلة عدم وجود خبرة كافية في قواعد اللغة وكلماتها وتجد الكثير من الأخطاء الإملائية التي تؤدي إلي فشل المحتوي الكتابي مما يجعلك تلجأ إلي لغتك الأم وهي اللغة العربية لسهولتها ومعرفتك الكافية بها ولكن إذا كان هذا عملك و ضروري أن تستخدم اللغة الانجليزية بشكل مستمر فعلي سبيل المثال إذا كنت ترسل أي رسائل باللغة الانجليزية عن طريق البريد الإلكتروني إذاً فلابد من توافر وسيلة مساعدة لتصحيح كل هذه الأخطاء الإملائية حتي لا تتسبب في أي مشكله لك و لقد ظهر مؤخراً العديد من التطبيقات لتصحيح هذه الأخطاء الكتابية مثل تطبيق لوحة المفاتيح Grammarly فهو يعتبر من أشهر التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي لتصحيح الأخطاء الكتابية باللغة الانجليزية والسبب في أنه أكثرهم انتشاراً هو سهولة استخدامه .

لوحة المفاتيح Grammarly.

حيث يقوم هذا التطبيق بتصحيح القواعد النحوية و علامات الترقيم ويقوم بوضعها في المكان المناسب لها فإذا قمت بكتابة أي كلمة بها خطأ يقوم هذا التطبيق بكتابة بدائل لهذه الكلمة حيث يمكنك أن تختار من ضمن هذه الكلمات الكلمة الصحيحة فتطبيق لوحة المفاتيح Grammarly يساعدك علي عمل تصحيح كامل للكلمات مع مراعاة كل القواعد النحوية من خلال هذا الكيبورد بطريقه بسيطه جداً فإذا كنت عزيزي القاري ممن يعتمدون علي اللغة الانجليزية كثيراً فهذا التطبيق مناسب جداً لك ولكنه متخصص فقط للغه الانجليزية علي أمل أن يتم تطويره للغات أخري .

لا يفوتك : أفضل تطبيقات لوحة مفاتيح .

مميزات تطبيق تصحيح الكلمات المكتوبة باللغة الانجليزية :

[tie_list type=”thumbup”]

  • فكرة هذا التطبيق بسيطة فهو عبارة عن لوحة مفاتيح مزوده بشريط علوي يُظهر لك الأخطاء الإملائية المكتوبة باللغة الانجليزية .
  • يقترح عليك العديد من الكلمات لتصحيح الكلمات الخاطئة .
  • يساعدك علي وضع الفواصل و النقاط في أماكنها المناسبة .
  • يتمتع هذا التطبيق بدرجات أمان عالية وحماية للبيانات التي تقوم بإدخالها عبر لوحة المفاتيح .

[/tie_list]

طريقة تشغيل تطبيق لوحة المفاتيح Grammarly :

بعد أن قمت بتحميل وفتح التطبيق وهذا من خلال الرابط الموجود بنهاية المقال تجد الواجهة الافتتاحية للتطبيق قم بالضغط علي Get Started ليبدأ تشغيل التطبيق .

الكتابة باللغة الانجليزية بسهولة

ثم يظهر لك عده أختيارات لطريقة التسجيل قم باختيار أي حساب تريده كما هو موضح بالصورة .

الكتابة باللغة الانجليزية بسهولة

بعد ذلك أضغط علي Add Grammarly Keyboard لتثبيت الكيبورد الخاصة بالتطبيق ثم قم باختيار Switch Input Method لجعل الكيبورد الخاصة بالتطبيق هي الكيبورد الافتراضية .

تطبيق تصحيح الاخطاء الاملائيه بالانجليزية

الكتابة بالانجليزية بدون أي أخطاء

ستجد تلقائياً عند كتابة أي نص باللغة الانجليزية ظهور أيقونة التطبيق في الشريط العلوي للكيبورد ويقوم بالتصحيح الفوري كما هو موضح بالصورة التالية .

تطبيق كيبورد

تطبيق سهل لكتابة الجمل بالانجليزية

رابط التحميل

اترك تعليقاً