لعبة Pokemon Go تتسبب في حادثة سير وإكتشاف رجل ميت !

 لعبة Pokemon Go تتسبب في حادثة سير !

لقد قدمنا لكم شرح كامل للعبة الشهيرة التي تم اصدارها منذ عدة ايام لعبة Pokemon Go ومازال حتى وقتنا هذا تزداد نسب تحميل هذة اللعبة بصورة قويه وملحوظه فأذا  استمرت بهذا المعدل الي اخر السنة ستحظي تلك اللعبة على لقب افضل لعبة في عام 2016 وقد تسببت هذة اللعبة الرائعة في حادث سير مروع  فقد قام  لامار هيكسون البالغ من العمر 26 عاما بأيقاف سيارته في وسط الطريق بصوره مفاجأه حتي يقوم بالقبض على البوكيمون بيكاتشو الشهير وقد صرح لامار في تحقيق الشرطة  انه كان يلعب اللعبة  اثناء قيادتة لسيارته وفوجئ بظهور البوكيمون الشهير بيكاتشو  وهو يعتبر بوكيمون نادر الوجود في اللعبة فأضطر لايقاف سيارته في الطريق والنزول لملاحقة  البوكيمون مما قد تسبب في   اصدام السيارات التي كانت خلفة وتسبب ازمة مرورية .

لعبة Pokemon Go تتسبب في حادثة سير

وعندما قامت الشرطة بسؤال احد سائقي السيارات المتورط في الحادث اكتشفت انة كان يلعب تلك اللعبة ايضا لذلك ان كنت من مستخدمين تلك اللعبة الرائعة نرجوا منك ان لا تلعبها اثناء القيادة والانتباة للطريق واذا كنت تلعبها في الشارع انتبة لخطواتك حتى لاتقوم بأيذاء نفسك  وقد قامت الشركة المنتجة للعبة بنشر هاش تاج للتوعية بخطورة لعب هذة اللعبة اثناء القيادة وهو dontpokemongoanddrive# .

لعبة Pokemon Go تتسبب في إكتشاف رجل ميت !

وقد نشر ايضا موقع TNW الهولندي ان هناك فتاة عثرت على جثة رجل تطفو على الماء في احدى الشواطئ اثنا استكشافها للعبة. وقد قالت Shayla Wiggins في تحقيقات الشرطة انها كانت تلعب اللعبة واثناء محاولتها للقبض على نوع من البوكيمونات المائيه تسلقت السياج ودخلت الي الشاطئ واكشتفت الجثة وقامت بتبليغ السلطات المختصة في الحال وقالت انها كنت مصدومة مما رأته وبكيت لبعض الوقت ….. ومن جانب اخر صرح مكتب العمدة المحلي وقال ان سبب الوفاة هو حادث عرضي ولا يوجد اشتباه في جريمة .

لعبة Pokemon Go تتسبب في إكتشاف رجل ميت

فيديو توضيحي لشرح اللعبة :

اذا كنت لا تعرف ما هي لعبة Pokemon Go ؟ يُمكنك مراجعة المقال السابق وستجد فيه كل المعلومات الخاصة باللعبة وطريقة تحميلها .. اللعبة التي ستسبب في جنون الكثيرين هذه الايام ولا تنسي كتابة تعليق حول رأيك في هذه اللعبة .

لعبة Pokemon Go تتسبب في حادثة سير وإكتشاف رجل ميت !
تقييمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *