تطبيقات اندرويد

طريقة حذف التطبيقات الأساسية من الاندرويد : طريقة بسيطة ومجربة تجعل أداء هاتفك الاندرويد أفضل وأسرع عدة مرات وبدون روت

طريقة حذف التطبيقات الأساسية بدون روت :

أهلاً ومرحبا بكم متابعي موقعنا الكرام في مقال جديد، بالتأكيد أن الهواتف الذكية أصبحت من الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها في حياتنا اليومية ولهذا يجب معرفة كيفية التعامل معها جيداً حتى نتمكن من الاستفادة منها وبالتأكيد أيضاً هناك الكثير من المشاكل التي قد تواجه مستخدمي تلك الهواتف ولهذا فهو من واجبنا أن نقوم بمساعدتكم على حل تلك المشاكل ومن ضمن تلك المشاكل هي طريقة حذف التطبيقات الأساسية من هواتف الاندرويد بدون روت فهل حاولت من قبل أن تقوم بإخفاء التطبيقات الأساسية في هاتفك مثل Google Drive أو Hangout ؟! بالتأكيد لن تتمكن من القيام بتلك العملية نهائياً لان التطبيقات المسموح بإخفائها على هاتفك الاندرويد هي التطبيقات التي تقوم بتحميلها من متجر جوجل بلاي او أي من المتاجر الأخرى مثل موبو ماركت أو موبو جيني .

طريقة حذف التطبيقات الأساسية بدون روت

وتبقي الفائدة الاهم في إتباع هذه الطريقة هو التخلص من استهلاك هذه التطبيقات للمعالج والرامات التي تعمل في الخلفية وتجعل هاتفك يعمل بشكل بطيء ولكن بعد إن تقوم بتنفيذ الخطوات الموجودة في السطرور التالية ستجد الفرق في سرعة إداء هاتفك بشكل ملحوظ وستشكرني علي هذا الطريقة ،فقط تابعوا الفقرات التالية لمعرفة المزيد حول تلك الطريقة .

كيفية إخفاء التطبيقات الأساسية على هواتف الاندرويد :

إن الطريقة بسيطة للغاية فقط اتبع الخطوات التالية .

أولاً : قم بالدخول إلي الإعدادات في هاتفك ومن هناك إلي مدير التطبيقات أو ما يسمى Application Manager .

طريقة حذف التطبيقات الأساسية بدون روت

ثانياً : بعد ذلك قم بالذهاب إلي التطبيقات المحملة Downloaded وقم باختيار التطبيق الذي تريد أن تقوم بإخفائها من واجهة الهاتف مثال Google Play Music واضغط عليه كما هو موضح في تلك الصورة .

كيفية حذف التطبيقات الأساسية بدون روت

ثالثاً : و الآن قم بالضغط على كلمة إلغاء التفعيل أو Turn Off ثم OK .

إخفاء التطبيقات الأساسية على هواتف الاندرويدطريقة إخفاء التطبيقات الأساسية على هواتف الاندرويد

رابعاً : قم بالعودة إلي واجهة التطبيق ستلاحظ اختفاء تطبيق Google Play Music من الهاتف تماماً كما هو أمامك في الصورة التالية.

طريقة إخفاء التطبيقات الأساسية على هواتف الاندرويد 2

ملحوظة : إن تلك الطريقة تقوم بإيقاف أغلب التطبيقات المثبتة ولكن هناك بعض التطبيقات التي تحتاج إلي تواجد صلاحيات الروت ولكنها ليست كثيرة وهناك أيضاً بعد التطبيقات التي تعود للعمل مرة أخري بعد إعاجة تشغيل الهاتف لذاك عليك إن تقوم بفحص ما قمت بوقفه بعد إعادة تشغيل هاتفك .

وبهذا أكون قد قدمت إليكم شرح مفصل بالصور لطريقة إخفاء التطبيقات الأساسية على هاتفك الاندرويد وتلك الطريقة هي واحدة مع جميع إصدارات الاندرويد المختلفة ولا يوجد اختلاف بينها، أتمني أن تنال إعجابكم وان أكون قد أفدتكم بها ولا تنسوا كتابة نتيجة هذه التحجربة بالتعليقات الموجودة بالاسفل ، وشكراً .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً