تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

زيادة متابعين انستقرام مجاناً 2023 بأكثر من تطبيق وموقع

زيادة متابعين انستقرام مجاناً

لا شك أن تطبيق انستقرام من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في كل مكان بالعالم وهو متخصص بشكل إحترافي وأكثر من رائع في مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة والقصص أو الاستوري ويقوم باستخدام التطبيق كل نجوم ومشاهير المجتمع في كل المجالات المختلفة ولكنه كما نعلم أنه لا يقتصر فقط على المشاهير بل بالعكس يمكن أن تكون مشهوراً بفضل انستقرام وهذا ما يبحث عنه الكثير من المستخدمين ولكن بشكل صحيح بعيداً عن برامج الهاكرز التي تجعل لك متابعين كثيرين ولكن غير حقيقيين فما الفائدة ؟ ولذلك سنتعلم سوياً طريقة زيادة متابعين انستقرام مجاناً بأكثر من شكل حتي يصبح لديكم متابعين أكثر .

زيادة متابعين انستقرام مجاناً 2020

الطرق التي نقدمها لكم اليوم في هذا المقال معتمدة على كيفية التنفيذ الجيد منك لأن هناك أكثر من عنصر يمككنا الاعتماد عليهم ومن جهة أخري هناك مجموعة من التطبيقات التي تجعل المظهر العام لشكل الصور الخاصة بك أكثر جاذبية وأكثر جمالاً ويجب أن تعلم أن الأمر له نتائج كبيرة جداً بالاستمرارية 5في الحقيقة أن هذه النتائج لم تأتي من يوم وليلة أنما ستأتي بالاستمرارية في تنزيل صور واستوري وأمور أخري سنتعرف عليها سوياً خلال الفقرات التالية .

تطبيق get more like + followers

تحميل تطبيق get more like + followers للاندرويد

يساعدك هذا التطبيق الجميل في زيادة متابعين انستقرام والحصول على الكثير من الإعجابات ويساعدك في معرفة الهاشتاج الأكثر شهرة في مواقع التواصل الاجتماعي لكي تستخدمه عند مشاركة صورة لك كما يمكنك حفظ الهاشتاج الخاص بك للمزيد من الإعجابات والتعليقات من خلال الهاشتاج الذي قد يكون علامة مميزة لك على كل صورك .

تحميل تطبيق get more like + followers للاندرويد

تطبيق Crowdfire

تحميل تطبيق Crowdfire للايفون

هو تطبيق من أهم التطبيقات المهمة والمميزة في التحكم والإدارة لأشهر مواقع التواصل الاجتماعي ( انستقرام – تويتر ) ويتميز التطبيق بالمزايا التالية :

  • يمكنك إدارة حسابك الشخصي أو الخاص بالعمل بسهولة ومعرفة عدد المتابعين .
  • يمكنك معرفة الحسابات النشطة والغير نشطة .
  • يمكنك زيادة عدد المتابعين من خلال بعض الأدوات والمزايا المتوفرة في التطبيق .

تحميل تطبيق Crowdfire للايفون

رابعاً : موقع مهمل

رابط الدخول إلي موقع مهمل

يساعدك موقع مهمل في إنشاء بريد إلكتروني مؤقت لكي تقوم بزيادة عدد المتابعين على صفحنك الشخصية في انستقرام من خلال الخطوات التالية :

  • أدخل إلي موقع مهمل .
  • ثم أضغط على إنشاء بريد مؤقت .
  • البريد المؤقت يتيح لك الذهاب إلي انستقرام وتنشاً 10 حسابات وتضع لكل واحد منهم صورة شخصية علي حساب الانستقرام .
  • ثم بعد تنفيذ هذه الخطوات أدخل على المواقع التي تتيح لك إن ترسل فولورز إلي حسابك الأساسي بمعني أنك تدخل علي الموقع بالحساب المزيف وتضغط علي إرسال فولورز ثم يظهر لك نافذة إن تكتب اسم حسابك الشخصي الذي تريد إن ترسل له الفولورز .
  • مجموعة من المواقع التي تتيح لك أن ترسل فولورز ( الموقع الأولالموقع الثانيالموقع الثالثالموقع الرابع ) .

رابط الدخول إلي موقع مهمل

خامساً : موقع AiGrow

رابط الدخول إلي موقع AiGrow

يعتبر هذا الموقع من المواقع الداعمة للغة العربية وتساعد الأشخاص في سهولة الوصول إلي المتابعين الجدد والحاليين حيث يمكنك أن ترسل الرسائل المباشرة التلقائية للترحيب أو تقدم عرض خاص أو تقوم بعرض رابط موقعك على الويب ومزايا أخري لجذب المتابعين الحقيقين كل شهر من خلال تحديد المجال والمواقع المستهدفة كما يمكنك أن تقوم بتجهيز جدول مشاركاتك بشكل مسبق لكي يتم عرضها خلال اليوم والأسبوع والشهور بشكل تلقائي .

رابط الدخول إلي موقع AiGrow

أحدث وأفضل البرامج لزيادة متابعين انستقرام

تطبيق FollowBoom

تحميل تطبيق FollowBoom للاتدرويد

يساعدك تطبيق FollowbBoom في تقديم نفسك على انستقرام بشكل أكثر من رائع ومبتكر ويلفت الانتباه ويثير إعجاب كل من يروا صورك حيث أنه يقدم العديد من الحلول الكثيرة التي تجعل شكل الصور الخاصة بك أفضل ولها سحر خاص ويمكنك أن تتعلم كيفية استخدام التطبيق من هنا .

ولذلك يجب أن نعلم أن العنصر الأهم في زيادة عدد متابعين انستقرام هو تقديم المحتوي الخاص بك بطريقة جديدة على ما تراه العين باستمرار وهذا ما يقوم به هذا التطبيق الجديد الأكثر من رائع .

تحميل تطبيق FollowBoom للاندرويد

اترك تعليقاً