تطبيقات اندرويد

تعرف على أحدث طريقة لفتح المواقع المحجوبة عن طريق VPN مجاني

خدمة أوبرا VPN المجانية :

إذا كنت تعاني من مشكلة حجب بعض المواقع عن بلدك وهو الأمر الذي ربما يتسبب في إيقاف بعض الأعمال التي تعتمد في المقام الأول على المواقع الأجنبية المحجوبة ، وإذا كنت تعاني أيضاً من مشكلة قلة وانعدام الخصوصية في جهازك وتفضيلاتك والمواقع التي تقوم بزيارتها بالفعل فلا تقلق ففي عصر التكنولوجيا ليس ثمة مشكلة بدون حلول والحل الأمثل لهذه المواقف سيكون بالطبع هو خدمة أوبرا VPN المجانية المقدمة من خلال المتصفح الخاص بها كما أنها تعتبر من أحدث وأسهل الحلول للاستفادة من خدمة VPN بشكل مجاني .

خدمة اوبرا VPN المجانية

كما ذكرنا من قبل بان ليس هناك مشكلة بدون حلول وقد أتيت إليكم اليوم بشرح الحل الأمثل لهذه المشكلة وهو خدمة أوبرا VPN المجانية المقدمة من شركة Opera والتي تتيح لك تشفير بياناتك وحفظها وإخفاء نشاطك على الإنترنت كما أن خدمة VPN تقوم بتوفير التصفح الآمن بحيث تتم حماية بياناتك الشخصية ومعلومات وسجل التصفح وغيرها من المعلومات الأخرى كذلك ستمنع هذه الخدمة محركات البحث من تخزين نتائج البحث الخاصة بك أو تسجيلها أو فلترتها منعاً لاستخدام جهازك في الإعلانات المدفوعة ،والميزة الأهم نسبياً هنا عزيزي القارئ هي إتاحة فتح جميع المواقع المحجوبة عن نطاقك الجغرافي ،ويحدث ذلك عن طريق تغيير الـ IP الخاص بجهازك إلي آخر موجود في دولة أخرى وبالتالي تستطيع الاستفادة من أي خدمات مقدمة في هذه الدولة .

مميزات خدمة أوبرا VPN المجانية :

[tie_list type=”checklist”]

  • سهولة الاستخدام من أهم المميزات التي يمتلكها هذا المتصفح .
  • الخدمة مجانية بشكل كامل ولن تحتاج إلي دفع المال بعد ذلك .
  • إمكانية فتح المواقع المحجوبة عن بلدك .
  • الاستفادة من جميع الخدمات المقدمة في الدول الأوروبية و أمريكا .

[/tie_list]

طريقة الحصول على خدمة أوبرا VPN المجانية :

أولاً:  عليك تحميل المتصفح الرائع أوبرا على هاتفك وستجد رابط التحميل أسفل المقال بعد ذلك قم بفتح التطبيق لتظهر لك الشاشة الافتتاحية ،اضغط متابعة أو continue .

VPN مجاني

ثانياً:  بعد ذلك سيتم تحويلك إلي واجهة المتصفح كما هو موضح  والآن قم بالدخول على الإعدادات عن طريق الضغط على زر شعار المتصفح أولاً ثم اختيار الإعدادات أو settings .

فتح المواقع المحجوبة مجانا تشغيل VPN للاندرويد

ثالثاً: ثم انقر على خيار VPN وقم بتفعيله كما هو موضح بالأسفل .

خدمة VPN VPN مجاني بالكامل 2019 كيفية تفعيل خدمة ال VPN

الآن لقد قمت بتفعيل خدمة أوبرا VPN المجانية بالفعل وتستطيع الاستفادة من جميع مميزاتها . بإمكانك أيضاً تحديد موقعك الجديد  وستجد هناك أربعة اختيارات (أمريكا ،أوروبا ،آسيا ،الأمثل) قم باختيار ما يناسبك واستمتع بالخدمة .

وبهذا أكون قد انتهيت من شرح خدمة أوبرا VPN المجانية ،أرجو أن تحسنوا استخدامها والى اللقاء في شرح تطبيقات أخرى .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً