حل مشكلة إعادة تشغيل الهاتف من تلقاء نفسه التي تحدث لهواتف الاندرويد

حل مشكلة إعادة تشغيل الهاتف من تلقاء نفسه :

من أكثر الأمور المزعجة التي تواجهنا أثناء استخدامنا للهواتف الذكية هي إعادة تشغيل الهاتف من تلقاء نفسه بدون أي أسباب معلومة لنا فالأمر يحدث بشكل مفاجئ عند تشغيل لعبة أو عند الاستماع للأغاني أو عند مشاهدة الفيديوهات من الهاتف أو من اليوتيوب أو حتي عند إجراء المكالمات أو أثناء عملية التراسل المباشر من خلال تطبيقات التراسل فنعلم جيداً أن هذه المشكلة تزعجنا إلي أقصي حد وحرصاً منا علي تقديم الحلول لكم سنقدم لكم حل مشكلة إعادة تشغيل الهاتف من تلقاء نفسه  لتتخلصوا نهائياً من حدوث تلك المشكلة المزعجة ولن تتكرر معكم مرة أخري وذلك عن طريق مجموعة من الحلول التي ستنعش الهاتف وستمنع حدوث أي أعطال من هذه النوع مرة أخري .

حل مشكلة اعادة تشغيل الهاتف من تلقاء نفسه

من أبرز الأسباب التي تجعل الهاتف يقوم بإعادة تشغيل نفسه تلقائياً هي مشاكل السوفت وير التي تصيب الهاتف وفي الحقيقة إذا أصيب هاتفك بأي مشكلة من تلك المشاكل قد ينتج عن هذا عدة مشاكل ولكن يمكن حل هذا الأمر بطريقتين وهما عمل إعادة ضبط مصنع للهاتف أو تنزيل سوفت وير من جديد علي هاتفك ولكن كلا الطريقتين تؤدي إلي فقدان بيانات الهاتف بالكامل ولهذا لا يفضل أن تبدأ بهم ومن الأفضل أن تجعل تلك الحلول هي الوسيلة الأخيرة ،ومن خلال الفقرات التالية سنستعرض سوياً بعض المشاكل الأخرى التي قد تكون سبب في هذا الأمر وسنتعرف علي طريقة الحل أيضاً .

أولاً : وجود خطأ في نظام الاندرويد

نعم قد يحدث خطأ في نظام التشغيل اندرويد الخاص بهاتفك و يتسبب في مشكلة إعادة تشغيل الهاتف من تلقاء نفسه وفي أغلب الأحوال يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق عمل إعادة ضبط المصنع وفي حال عدم وجود نتيجة يمكنك عمل سوفت وير للهاتف وحينها سوف تحل المشكلة .

ثانياً : وجود تطبيق أو برنامج مضر بالهاتف

من أشهر أسباب حدوث تلك المشكلة هي وجود أحد التطبيقات أو البرامج الضارة على هاتفك ويمكنك معرفة هذا من خلال فحص التطبيقات باستمرار عن طريق برامج الحماية من الفيروسات ويفضل أن لا تقوم بتحميل أي تطبيقات من مصادر خارجية .

ثالثاً : الألعاب

أحياناً قد تكون الألعاب أهم أسباب إعادة تشغيل الهاتف من تلقاء نفسه بسبب وجود بعض الألعاب الثقيلة حيث يوجد بعض هذه الألعاب تكون بحاجة إلى أداء عالي وإمكانيات عالية حيث أن تنزيل هذه الألعاب على إمكانيات قليلة يؤدي إلى حدوث الكثير من المشاكل .

رابعاً : سخونة الهاتف أو البطارية

يمكن أن تؤدي سخونة الهاتف أو البطارية إلى الكثير من المشاكل مثل قيام الهاتف بعمل إعادة تشغيل من تلقاء نفسه عندما يتم ارتفاع درجة حرارة البطارية ومن احد أسباب ذلك الألعاب الثقيلة .

خامساً : وجود مشكلة في البوردة الخاصة بالهاتف

قد يكون هناك مشكلة من خاصة بمكونات الهاتف فحينها يقوم الهاتف بعمل إعادة تشغيل تلقائياً وهذه المشاكل مثل البوردة أو المعالج الداخلي ففي هذه الحالة يمكن الذهاب إلى أقرب مركز لعمل صيانة الهاتف وحل المشكلة فوراً وهذا أنسب حل علي الإطلاق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *