تطبيقات اندرويد

تعرف علي طريقة تخطي حجب تطبيقات الإتصالات التي قامت بها الحكومة المصرية هذه الأيام

حل مشكلة حجب تطبيقات الاتصالات الصوتية :

أصدقائي الأعزاء أهلاً ومرحباً بكم في مقال جديد اليوم سأتحدث معكم عن مشكلة تشغل بال الكثير من مستخدمين تطبيقات التواصل الاجتماعي فلقد صدرت بعض القرارات من جانب الحكومة المصرية بحجب مكالمات ال VOIP وتلك المكالمات هي التي تتم من خلال تلك التطبيقات مثل واتس اب وسكاي بي وفيس بوك ماسنجر والعديد من التطبيقات الأخري التي يمكنك أن تستخدمها لعمل المكالمات الهاتفية وهناك عدد كبير من المستخدمين يقوموا باستخدام تلك الخاصية للاطمئنان على أصدقائهم وأقاربهم المتواجدين في دول بعيدة أخري وذلك بالتأكيد بسبب زيادة تكلفة المكالمة الدولية، واليوم أحضرت إليكم علاج لمشكلة حجب تطبيقات الاتصالات وهي من خلال استخدام تطبيقات ال VPN الرائعة وكنت قد قدمت إليكم أصدقائي العديد من تلك التطبيقات المميزة .

حل مشكلة حجب تطبيقات الاتصالات الصوتية

و إذا كنت عزيزي المستخدم تتساءل عن كيفية قيام تلك التطبيقات بعلاج مشكلة حجب تطبيقات الاتصالات، فبكل سهولة تقوم تطبيقات VPN بتوصيلك بشبكة الإنترنت من خلال سيرفرات أخري يمكنك أيضاً عزيزي المستخدم اختيار الدولة التي تريد أن تقوم بتأمين اتصالك بها ،كما أن هناك العديد من الدول التي يمكنك أن تقوم بالاختيار من بينها ولمزيد من المعلومات حول مميزات تطبيقات VPN فقط تابعوا الفقرات التالية.

مميزات استخدام تطبيقات VPN :

  • من أهم مميزات تلك التطبيقات هو انك ستتخلص نهائياً من مشكلة حجب تطبيقات الاتصالات أو المواقع المحجوبة أيضاً .
  • ستحصل على سرعة إنترنت أسرع وأفضل بكثير كما إن استخدامك بتطبيقات ال VPN تجعل اتصالك أكثر آمان .
  • ستتمكن من لعب جميع الألعاب أونلاين دون أدني مشكلة .

استخدام تطبيقات VPN لعلاج حجب المواقع المحجوبة :

في هذا المقال أصدقائي الأعزاء سأقدم إليكم تطبيقين من أفضل التطبيقات التي تقدم خدمة VPN مجاناً ودون الحاجة إلي دفع المال أو حتى للتسجيل فقط تابعوا الشرح التالي لمعرفة كيفية استخدامهم بالصورة الصحيحة .

التطبيق الأول Hola Free VPN Proxy :

إن طريقة استخدام هذا التطبيق في غاية البساطة والسهولة فقط قم بفتح التطبيق على هاتفك بعد ذلك قم بتحديد التطبيق الذي تريد استخدامه من خلال خدمة VPN بعد ذلك أضغط Open كما هو موضح في الصورة التالية .

تحميل حجب تطبيقات الاتصالات

بعد ذلك قم باختيار الدولة التي تريد أن تبدأ اتصالك من خلالها ويمكنك عزيزي المستخدم الاختيار من بين أكثر من 90 دولة .

تنزيل حجب تطبيقات الاتصالات

التطبيق الثاني SuperVPN Free VPN Client :

إن هذا التطبيق يتشابه مع التطبيق السابق من حيث المهام فهو يقوم أيضاً بتقديم خدمة VPN بصورة مجانية تماماً وأمنه أيضاً ويمكنك استخدامه بكل سهولة من خلال تثبيته على هاتفك بعد ذلك الضغط على كلمة Connect وسيقوم هذا التطبيق تلقائياً بتأمين الاتصال بجميع التطبيقات الموجودة على هاتفك .

حل مشكلة حجب تطبيقات الاتصالات

كيفية تحميل تطبيقات حجب تطبيقات الاتصالات :

يمكنك عزيزي المستخدم تحميل جميع التطبيقات الموجودة بالفقرات السابقة من خلال روابط التحميل الموجودة بنهاية هذا المقال فقط كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط الموجود بالأسفل وسيتم تحويلك إلي المتجر حتى تتمكن من تحميلهم بكل سهولة .

وإلي هنا أكون قد وصلت إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن ينال إعجابكم وإلي أن ألقاكم في مقال جديد إنشاء الله .

تحميل Hola Free VPN ، تحميل SuperVPN Free .

تعليق واحد

اترك تعليقاً