تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق تهكير الواي فاي للاندرويد بدون روت 2023 بسهولة

تهكير الواي فاي للاندرويد بدون روت

في العديد من التدوينات السابقة أصدقائي تحدثت معكم حول كيفية تأمين الواي فاي وكيف أصبحت عملية اختراق الواي فاي أمر في غاية السهولة لدرجة أن طفل صغير يستطيع القيام به ففي الماضي كان الأمر يحتاج إلي استخدام الأوامر البرمجية المختلفة حتى تتمكن من اختراق شبكة الواي فاي ولكن مؤخراً ومن خلال هاتفك الاندرويد تستطيع اختراق شبكة الواي فاي من خلال التطبيقات المتعددة التي تساعدك في القيام بهذا الأمر بكل سهولة واليوم أصدقائي سوف نتعلم سوياً كيفية تهكير الواي فاي للاندرويد بدون روت من خلال واحد من أسهل التطبيقات التي يمكنك استخدامه للقيام بهذا الأمر .

تهكير الواي فاي للاندرويد بدون روت 2020

إن التطبيق الذي سنقوم باستخدامه اليوم هو تطبيق WPS Connect الغني التعريف والذي يستخدم في اختبار شبكات الواي فاي والتأكد من أنها محميه جيداً ولكن مؤخراً بدء الكثير من المستخدمين استعمال هذا التطبيق الرائع في اختراق شبكات الواي فاي وفي الحقيقة أصدقائي الأمر بالفعل ينجح فعلى الفور بمجرد من أن يتمكن البرنامج من اختراق الشبكة يتم على الفور توصيلك بها ولكنك لا تستطيع معرفة كلمة المرور ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا التطبيق الرائع يعمل على هواتف الاندرويد بدون روت وهذا السبب الرئيسي في توجه ملايين المستخدمين إلي استعماله فهناك اعتقاد سائد انه حتى تتمكن من اختراق شبكة الواي فاي من على هاتفك الاندرويد لا بد أن تقوم باستخدام برنامج يمتلك صلاحيات الروت ولكن هذا أمر غير صحيح على الإطلاق وخير دليل على كلامي هو التطبيق الذي سنقوم باستعماله اليوم .

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد

كما أوضحت أصدقائي بالفقرة السابقة إن تطبيق اليوم الذي سنقوم باستخدامه في عملية اختراق و تهكير شبكة الواي فاي هو تطبيق WPS Connect وهو من التطبيقات الرائعة والتي أنصحكم جميعاً بتحميلها على هواتفكم الاندرويد و يمكنكم القيام بهذا الأمر من خلال الضغط هنا والذي سيقوم بتحويلكم إلي داخل موقع APKPure وهو من المواقع الشهيرة لتحميل تطبيقات الاندرويد على هاتفك بكل سهولة بعد ذلك قم بفتح ملف APK بعد الانتهاء من تحميله لتظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على Install كما هو بتلك الصورة .

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد

بعد ذلك قم بالضغط على Open لفتح التطبيق على هاتفك والبدء في عملية استخدامه وهذا أمر قد قمت بشرحة في العديد من التدوينات السابقة ولكن قمت بإعادته اليوم لكم لمن لا يعرف ما هي الطريقة لتثبيت ملفات APK على هواتف الاندرويد .

اختراق الواي فاي للاندرويد 2020

والآن ستظهر لك تلك الرسالة والتي تعني أنه طالما هاتفك يعمل بنظام اندرويد 6 فيما أعلى فهذا يعني أنه عليك منح التطبيقات صلاحيات الوصول إلي GPS من أجل أن يعمل بصورة صحيحة وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية استخدامك للتطبيق .

اختراق الواي فاي بدون روت

بعد ذلك ستظهر لك شبكات الواي فاي الموجودة في نطاقك كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك الآن البدء في محاولة اختراق شبكات الواي فاي الظاهرة باللون الأخضر فقط فتلك الشبكات التي تعاني من ثغرة WPS وهي الثغرة التي يتم استخدامها من قبل التطبيق لاختراق الشبكات بكل سهولة وفي دقائق معدودة .

تحميل تطبيق اختراق الواي فاي للاندرويد 2020

بعد ذلك قم بتجربة كل خيار من تلك الخيارات في مرة لمحاولة اختراق الشبكة ولكن قد تستغرق العملية بعض الوقت في كل مرة ولكن النتيجة مضمونة بكل تأكيد .

تهكير الواي فاي للاندرويد بدون روت 2019

وعلى الفور سوف تظهر لك تلك الرسالة والتي توضح بأن عملية الاختبار قد تأخذ بعض الوقت لهذا كن صبور وبمجرد أن يتمكن التطبيق من اختراق شبكة الواي فاي سيتم توصيلك بها على الفور .

كيفية تهكير الواي فاي من على الاندرويد

إلي هنا عزيزي القارئ أكون قد وصلت إلي ختام تدوينه اليوم والتي تحدثت معك من خلالها حول كيفية تهكير الواي فاي للاندرويد بدون روت من خلال تحميل تطبيق WPS Connect أتمنى من كل قلبي أن تكون تلك التدوينه مفيدة و إلي اللقاء إن شاء الله في مقال جديد .

اترك تعليقاً