تطبيقات اندرويد

تطبيق يجعلك تقوم بإرسال أي رسالة SMS أو رسالة علي واتس اب في وقت معين دون تدخل منك وقتها

تطبيق SQEDit :

إن الجدولة تعتبر واحدة من أكثر الأشياء التي يهتم بها الكثيرين ولمن منكم متابعينا لا يعرف معنى الجدولة فهي عبارة عن تحديد الوقت والتاريخ الذي سيتم فيه حدث معين أو شئ معين ولكن الجدولة بلغة تطبيقات التواصل الاجتماعي لها تعريف مختلف فمثلاً هناك جدولة منشورات الفيس بوك أي بعد الإنتهاء من كتابة المنشور تقوم بتحديد الميعاد الذي سيصدر عنده هذا المنشور وهو شئ رائع للغاية ولكن الشيء الذي لا يمكنك القيام به عزيزي القارئ هو جدولة رسائل البريد الإلكتروني أو رسائل واتساب وغيرها من التطبيقات الرائعة وهنا تأتي مهمة تطبيق SQEDit الرائع والذي يعمل على جدولة جميع الأشياء المتعلقة بتطبيقات التواصل الاجتماعي .

تطبيق SQEDit

كما أن هذا التطبيق أصدقائي يقوم بجدولة الرسائل النصية الخاصة علي هاتفك هذا بالإضافة إلي شئ رائع للغاية وهو جدولة المكالمات وتلك الميزة لن تجدها عزيزي القارئ في أي تطبيق أخر كما أن تطبيق SQEDit حيث حصل علي تقييم 4.0 من أصل 5 نجوم كما قد حصل على 50 ألف تحميل وذلك حسب إحصائيات متجر جوجل بلاي وهو متوافق مع جميع الهواتف التي تعمل بإصدار اندرويد 4.3 فيما أعلى .

مميزات تطبيق SQEDit :

  • ستتمكن من جدولة الرسائل والمكالمات ومنشورات تطبيقات التواصل الاجتماعي بكل سهولة ومجاناً .

تحميل SQEDit

  • يمكنك متابعة جميع عمليات الجدولة التي قمت بها بكل سهولة والوصول إليها في ثوان معدودة .

تنزيل SQEDit

  • تستطيع عزيزي القارئ من إضافة مفكرة تظهر لك قبل إتمام عملية الجدولة للتعديلات الأخيرة وتلك ميزة في غاية الروعة .

تطبيق SQEDit

  • مع تطبيق SQEDit ستتمكن من التحكم في اليوم والغد بكل سهولة وهذا شئ رائع حقاً.

جدول عملياتك مع SQEDit

كيفية استخدام تطبيق SQEDit :

في البداية عزيزي القارئ قم بفتح التطبيق على هاتفك الذكي بعد ذلك أبدء  في عملية التسجيل على هاتفك من خلال التسجيل بحساب الفيس بوك الخاص بك أو من خلال الضغط على Sign Up والبدء في إدخال بياناتك والبريد الإلكتروني للتفعيل الحساب كما هو موضح بالصورة التالية .

SQEDit 2018

بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك فعلة هو تحديد المهمة التي تريد القيام بها فعلي سبيل المثال الآن سأقوم بجدولة واحدة من رسائل الواتس اب وذلك من خلال الضغط على علامة الخاصة به .

SQEDit لجدولة

بعد ذلك قم بكتابة محتوى الرسالة التي تريد أن تقوم بعمل جدوله لها ثم قم بتحديد المستقبل من الأعلى ثم قم بتحديد ميعاد الإرسال ثم أضغط على كلمة Schedule الموجودة بالأعلى على اليمين .

SQEDit للفيس بوك

وفي النهاية عند الإنتهاء من عملية الجدولة وتنفيذها ستحصل على إشعار بهاتفك يخبرك فيها بإن الأمر تم بنجاح ويمكنك التأكد بنفسك وستجد أنه بالفعل تم إرسال الرسالة .

رسائل واتس اب اسهل مع SQEDit

ملحوظة: قد يطلب التطبيق بعد صلاحيات الوصول إلي التطبيقات وإلي الشاشة الرئيسية ولن يعمل إلا من خلال توفيرها فتأكد من قيامك بهذا .

كيفية تنزيل تطبيق SQEDit :

إن طريقة تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي بسيطة للغاية وقد قمت بشرحها في الكثير من المقالات السابقة يمكنك مراجعة أي منها إذا لم تكن تعرفها فقط بعد الإنتهاء من التحميل اتبع خطوات الاستخدام الموجودة بالفقرة السابقة .

رابط تنزيل التطبيق

اترك تعليقاً