تطبيقات اندرويد

احصل على المميزات الجديدة بتطبيق واتساب قبل الجميع وقبل طرحها بجوجل بلاي بشكل رسمي

من وقت لأخر يقوم تطبيق واتساب بإضافة العديد من الإضافات والمميزات وذلك لكسب عدد أكثر من المستخدمين ولكي يبقي في صدارة الكثير من تطبيقات الاندرويد والتي تعمل بنفس مجالها مثل تطبيق ماسنجر و تطبيق Google Duo منافسه الجديد والعديد من التطبيقات الأخري واليوم قام واتساب بتحديث جديد لإصدار WhatsApp 2.16.263 والتي تشمل العديد من المميزات التي لم تكن موجودة من قبل .

%تطبيق واتسآب يدعم الرسم علي الصور1

ومن ضمن المميزات التي ستجدها في هذا التحديث الجديد علي سبيل المقال : إضافة خاصية الإرسال المتعدد ويوجد به خيارين الأول هو إرسال أي رسالة إلي أكثر من شخص في وقت واحد والثاني هو إمكانية إعادة توجيه إي رسالة تصل إليك إلي شخص أخر أو مجموعة أشخاص في وقت واحد .

بالإضافة إلى المميزات السابقة هناك مجموعة أخري من المميزات وهي إضافة إمكانية التكبير والتصغير إثناء التقاط الفيديو داخل التطبيق ( هذه الميزة موجودة أيضاً داخل تطبيق سناب شات و إنستقرام أيضاً ) .

واتساب يدعم الرسم والكتابة علي الصور

بالإضافة إلي ذلك هناك عدة إضافات جديدة ستجدها أثناء التقاط أي صورة من خلال التطبيق ومنها بأنك ستجد شاشة هاتفك باللون الأبيض وهذا يساعد في زيادة الإضاءة وخصوصاً إذا كنت تقوم بإخذ صورة بالظلام وأيضاً ستجد هناك عدة رموز تعبيرية تستطيع إضافتها إلي الصورة بالإضافة إلي ميزة الكتابة علي الصور .

واتساب أضاف الرموز التعبيرية الكبيرة والمتوسطة

وهناك أيضاً مجموعة جديدة من الرموز التعبيرية الكبيرة و المتوسطة إلى جانب الرموز التعبيرية الصغيرة المعروفة من قبل وبالإضافة إلي هذا العديد الكبير من المميزات فقد قام تطبيق واتساب بوقف حذر مشاركة روابط تليجرام فلقد قام منذ عدة أشهر بحذر أي رابط من هذا الموقع النافس له .

وللحصول علي كل هذا المميزات عليك بإن تقوم بأحد الحلول التالية :
الأول : هو إن تقوم بعمل تحديث لتطبيق واتساب بهاتفك إلى إصدار WhatsApp 2.16.263 وإن لم يكن متاح لك هذا التحديث فعليك بالحل الثاني .
الثاني : هو إن تقوم بتحميل ملف ال APK الخاص بالتطبيق والذي سأقوم بنشره بالأسفل .

تحميل WhatsApp 2.16.263 APK

تعليق واحد

اترك تعليقاً