تطبيقات اندرويد

تحميل أفضل تطبيق خلفيات 4k مجاني لجميع هواتف الاندرويد WallHaven

تطبيق خلفيات 4k :

التغيير الدائم الذي يحدث في أبسط الأشياء قد يثير بداخلنا بث روح جديدة ويؤدي إلي خروجنا من المألوف وكسر قواعد الروتين التي نعيشها في أغلب الأحيان وإذا تعلق الأمر بالتغيير في الهاتف فهذا شئ جيد وخصوصاً أننا نحمل الهاتف في أغلب أوقات اليوم لذلك علينا عند كل مرة ننظر فيها الهاتف نشعر بشيء جديد يلفت أنظارنا حتي لا نصاب بالملل ولهذا نقدم لكم تطبيق خلفيات 4k الذي يساعدك علي تغيير واجهة الهاتف أو حتي شاشة قفل الهاتف بأحدث خلفيات الـ 4K مع توفير مجموعة كبيرة من الخلفيات المختلفة والمتنوعة التي قد تغيير شكل الهاتف من وقت للآخر بالإضافة إلي خلفيات Full HD .

تطبيق خلفيات 4k

هذا التطبيق يوفر لكم القيام بتجريب أفضل الخلفيات الإبداعية للهواتف والأجهزة اللوحية بنظام تشغيل اندرويد وذلك من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني دون دفع أي رسوم أشتراك ويتوافق تطبيق خلفيات 4k في العمل علي أي أحجام وأي دقة لشاشة الهواتف والأجهزة اللوحية المختلفة مع أنه يمتلك واجهة سهلة الاستخدام ولا يوجد بها أي تعقيد ويقدم أيضاً مجموعة مميزات رائعة سنتحدث عنها في فقرة منفصلة بالتفصيل وأيضاً سنشرح لكم كيفية استخدام وتحميل تطبيق الخلفيات التي يضيف لمسة جمال تزين هاتفك دون أي مجهود .

أهم مميزات تطبيق WallHaven :

  • الانتقال بين الصور التي تم تنزيلها في وضع ملء الشاشة مع إمكانية التكبير والتصغير أو حتي التخلص من الصور بعد معاينتها من خلال الضغط المستمر علي الصورة ثم الإفلات بها لأسفل الشاشة .
  • إمكانية البحث عن الخلفيات المختلفة في علامة تبويب منفصلة .
  • الحصول علي الصورة بضغطة زر واحدة بمنتهي السهولة .
  • واجهة استخدام بسيطة الاستخدام وأنيقة للغاية .
  • إمكانية مشاركة الخلفيات المختارة علي شبكات التواصل الاجتماعي .
  • إمكانية حفظ الخلفيات علي بطاقة SD الخاصة بالهاتف .
  • إمكانية التصفح بطريقة منظمة وسهلة من خلال الأكثر إعجاباً أو الأكثر زيارة أو الخلفيات الأحدث .
  • توفير خلفيات متحركة رسومية .
  • إمكانيات أخري مختلفة خاصة بالتكبير والتصغير وبيانات الخلفيات والجودة الخاصة بالصور ومساحة تحميلها ومعرفة عدد عمليات التنزيل .

طريقة تنزيل واستخدام تطبيق WallHaven :

أولاً: قم بتنزيل WallHaven تطبيق خلفيات 4K وذلك من خلال متجر جوجل بلاي Google Play أو بالنقر الموجود أسفل المقال مباشراً لتحميل التطبيق .

ثانياً: قم بتثبيت التطبيق علي هاتفك وستجد واجهة التطبيق بسيطة وقد تجد التعامل معها في منتهي السهولة ويمكنك التنقل بين أدوات التطبيق من خلال الأيقونات الموجودة أسفل التطبيق ( Toplist _ Latest _ Random _ Search _ Downloads ) .

تطبيق خلفيات 4Kتطبيق WallHaven

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً