تطبيقات اندرويد

ترجمة الفيديوهات على الاندرويد إلي اللغة العربية تلقائياً

برنامج ترجمة الفيديو إلى العربية تلقائيا للاندرويد

ربما تجد فيلم جديد على أحد المواقع المُتخصصة في تنزيل الأفلام الأجنبية وتقوم بتنزيله على الهاتف الذكي الخاص بك وتكتشف عند تشغيل الفيلم أنه غير مُترجم فماذا تفعل في هذه الحالة ؟ لا تقلق ستشاهد الفيلم بالترجمة العربية فهذا أمر أصبح بسيط جداً حيث أنك تستطيع ترجمة الفيديوهات على الاندرويد مباشراً بدون انتظار النسخة المترجمة أو الفيلم مُرفق معه ملف الترجمة الخاص به ولذلك سنشرح لكم اليوم في هذه التدوينه كيفية ترجمة الأفلام على هاتفك الاندرويد في خطوات بسيطة .

ترجمة الفيديوهات على الاندرويد

في هذه التدوينه سنشرح لكم طريقة ترجمة الأفلام الأجنبية أو ترجمة أي فيديو على هواتف الاندرويد من خلال تطبيق MX Player الأشهر على الإطلاق في ترجمة الأفلام الأجنبية بشكل مباشر وتلقائي للغاية الذي لا يستعصي عليه ترجمة أي فيديو أثناء تشغيله على الهاتف فهو واحد من أهم التطبيقات المجانية المتوافقة أيضاً مع كافة أنظمة اندرويد لكي تحصل على مقطع مترجم بشكل فوري من خلال التطبيق بدون البحث عن ملفات الترجمة التي في الأغلب ستجد صعوبة في الحصول عليها وخصوصاً أنك ستشاهد الأفلام على الهاتف .

برنامج ترجمة الفيديو إلى العربية تلقائيا للاندرويد

  • بسيط وسهل الاستخدام ويملك واجهة أنيقة .
  • يدعم أكثر من لغة ( العربية – الانجليزية – اليابانية – الإيطالية – الإسبانية – الفرنسية – الألمانية ) وغيرها من اللغات .
  • يدعم تنسيق النص واختيار اللون .
  • يدعم أكثر من تنسيق ترجمة .
  • يدعم جميع صيغ الصوت المختلفة .
  • محسن لأداء الفيديو بنسبة 70% بالمقارنة بالتطبيقات الأخري .
  • يدعم الإيماءات من خلال لمس الشاشة .
  • بإمكانك تغيير حجم نص الترجمة ( تكبير – تصغير ) .
  • يتوافق مع كل أنظمة اندرويد المختلفة .

كيفية ترجمة فيديو على الهاتف الاندرويد

سنقوم بترجمة الأفلام الأجنبية التي ليس لها ملف ترجمة على الهواتف الاندرويد من خلال برنامج MX Player ويمكنك أن تقوم بتحميله من خلال الرابط الموجود أسفل التدوينه مباشراً .

الخطوة الأولي : أختر الفيلم الذي تريد ترجمته وقم بتشغيله من خلال التطبيق ثم أضغط على زر الخيارات ( علامة الثلاث نقاط ) الموجودة أعلى واجهة التطبيق على يمين الشاشة كما في الصورة التالية :

تطبيق MX Player لترجمة الأفلام الأجنبية على الاندرويد

الخطوة الثانية : ثم أضغط على الخيار ” Subtitle ” كما في الصورة التالية :

برنامج ترجمة الأفلام والفيديوهات على الاندرويد إلى العربية

الخطوة الثالثة : ثم أضغط على الخيار ” online subtitles ” كما في الصورة الأتية :

برنامج ترجمة الفيديو للغة العربية

الخطوة الرابعة : ثم أضغط على ” Search ” كما هو موجود في الصورة التالية :

ترجمة الأفلام الأجنبية التي ليس لها ملف ترجمة للاندرويد

الخطوة الخامسة : ثم أضغط على كلمة ” English ” وستظهر لك قائمة بكل اللغات فأبحث عن اللغة العربية وأضغط عليها ثم أضغط على OK كما هو مُشار إليه في الصور التالية :

تحميل تطبيق MX Player للاندرويدطريقة ترجمة الفيديوهات على الاندرويد بطريقة تلقائيةبرنامج لترجمة الافلام الغير مترجمة للاندرويد

بعد التأكيد على اللغة العربية بالضغط على OK ستلاحظ أن الفيلم أصبح مٌترجم ويقوم بعرض اللغة العربية على شاشة الهاتف وإلي هنا قد وصلنا إلي نهاية تدوينه اليوم ونتمنى أن تكونوا نلتم أقصي استفادة وإلي اللقاء في تدوينه جديدة .

تحميل تطبيق MX Player للاندرويد

اترك تعليقاً