تطبيقات اندرويد

تعرف علي هذه التطبيق الجديد TextPlus الذي يمنحك رقم أمريكي لعمل المكالمات وإرسال الرسائل مجاناً

تطبيق TextPlus :

“كيف أحصل علي رقم هاتف أمريكي ؟” أو “كيف أقوم بالاتصال مجاناً بأرقام أمريكية ؟” وغيرهم الكثير من الأسئلة التي وصلتنا من مستخدمي موقعنا حيث أن الكثير منا له أصدقاء أو أقارب يعيشون في أمريكا لهذا يريد التواصل معه بشكل دائم و لكن هذا التواصل مكلف جداً حيث المكالمات الدولية تحتاج لمبلغ إذا كنت تريد محادثته والاطمئنان عليه كل يوم أو يومين لذلك وجدنا الحل الأمثل عن طريق تحميل تطبيق TextPlus حيث يوفر عليك التكاليف بالإضافة إلي أنه يعطيك رقم هاتف أمريكي مجاناً مدي الحياة ويُمكنك من أن تقوم من خلاله بإرسال الرسائل و استقبالها وكذلك إجراء المكالمات بطريقة سهلة وبسيطة جداً .

تحميل تطبيق TextPlus

يعتبر تطبيق TextPlus هو الأكثر استخداماً علي متجر جوجل بلاي حيث قام بتحميله ما يقارب من 10 مليون مستخدم و ذلك لأنه مجاناً ويتميز بسهولة استخدامه حيث بمجرد التسجيل به تستطيع الاتصال بأي رقم أرضي أو محمول و كذلك إرسال و استقبال الرسائل من وإلي أي رقم أمريكي و لكن إذا كنت تريد الاتصال بأي دولة أخري عليك شحن الرقم لإجراء المكالمات حيث أنه مصمم خصيصاً للاتصال المجاني علي الأرقام الأمريكية فقط وهذا ما سنقوم بشرحه في الفقرات التالية فتابعونا .

كيفية الحصول علي رقم أمريكي مجاناً من خلال TextPlus ؟

أولاً: يتوجب عليك عزيزي القارئ تحميل تطبيق TextPlus من الرابط الموجود أسفل المقال وقم بتثبيته علي هاتفك بعد ذلك قم بتشغيله ليظهر لك الوجهة الافتتاحية للتطبيق وشرح بسيط بالصور لما يقوم به التطبيق وبعدها يتوجب عليك الضغط علي SingUp للتسجيل في التطبيق كما هو موضح أمامك في الصورة التالية .

تطبيق TextPlus

ثانياً: ستجد أن التطبيق يطلب من تسجيل الاسم Username ورقم مرور خاص بك Password و بعد أضافتهم قم بالضغط علي Next ليقوم بتحميل بياناتك كما تري في الصورة القادمة .

تطبيق TextPlus للحصول علي رقم هاتف أمريكي

ثالثاً: ليعطيك التطبيق ما تريد الحصول عليه و هو رقم أمريكي يتوجب عليك في هذه الخطوة أختيار مدينة أمريكية وكأنك مقيم بها و كذلك أختيار كود للرقم الذي تريد الحصول عليه وعليك بالضغط علي Select Your State وبعد ذلك Select Your area Code و بعدها عليك الضغط علي Get Custom Number أي الحصول علي الرقم و بمجرد الضغط عليها يظهر لك التطبيق رقمك الأمريكي في الحال كما ستري في الصور التالية .

للحصول علي رقم هاتف أمريكي

أجراء الاتصالات علي أي رقم أمريكي مجاناً

رابعاً: يمكنك أختيار ما تريد إما إرسال الرسائل من خلال الضغط علي أيقونة الرسائل الموجود بالأعلى أو أجراء المكالمات من خلال الضغط علي أيقونة الاتصال والمميز في التطبيق أنه يشبه الاتصال الموجود علي أي هاتف أندرويد .

تطبيق TextPlusلارسال الرسالة مجاناً

كيفية تحميل تطبيق TextPlus للحصول علي رقم أمريكي ؟

لتحصل علي هذا التطبيق الرائع ليس عليك سوي الضغط علي رابط التحميل الخاص به الموجود أسفل المقال ليحولك إلي متجر جوجل بلاي ومنها عليك ان تضغط علي تحميل وبعدها تثبيته علي هاتفك لتحصل علي رقم هاتفك أمريكي يساعدك علي إجراء كافة الاتصالات وإرسال الرسائل مجاناً .

وأخيراً أذا كان ليكم أي استفسار أو واجهتم أي مشكلة برجاء مراسلتنا عن طريق صفحة فيس بوك أو صفحة اتصال بنا علي الموقع وسنقوم بمساعدتكم كما اعتدنا و شكراً جزيلاً لكم .

رابط تحميل التطبيق

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً