العاب أيفون

تحميل لعبة Warren Buffett للايفون أول لعبة من ابل منذ عام 2006

تحميل لعبة Warren Buffett :

عند ظهور الرئيسي التنفيذي لشركة ابل ” تيم كوك ” في الاجتماع السنوي لشركة ” Berkshire Hathaway ” وجه رسالة حب لواحد من أكبر المساهمين في شركة ابل وهو المستثمر الأسطوري “وارن بافيت” الملياردير المبدع الرئيس والمدير التنفيذي لشركة يركشاير هاثاواي في الوقت الحالي وأيضاً مساهم بنسبة 5 % من شركة ابل حيث قال ” تيم كوك ” أنه قد يكون لـ وارن بافيت لعبة علي ايفون وظن البعض أنه يمزح ولكن هذه الأيام أتضح أنه ليس مزاح أبدأ حيث يمكنك الآن تحميل لعبة Warren Buffett من متجر اب ستور حيث تعتبر أول لعبة من شركة ابل لهواتف الايفون وأجهزة الايباد منذ عام 2006 حيث أصدرت لعبتها الوحيدة Texas Hold’em ثم بعد ذلك قامت بسحبها من المتجر عام 2011 .

تحميل Warren Buffett

لم تركز ابل علي تطوير الألعاب منذ ذلك الحين حتي أطلقت لنا لعبة Warren Buffett لهواتف الايفون وهي عبارة عن تجسيد شخصية رجل الأعمال وارن بافيت وهو يرمي الجرائد علي المنازل مثلما كان يفعل وهو صغير في السن وهو عمره 13 عام وهذه اللقطة الجميلة من ابل تكريماً لوارن علي بداياته في ابل وعلاقاته القوية إلي الآن مع ابل وتم تطوير اللعبة من قبل شركة Apple وشركة أخري تدعى Wildlife Design حيث صرح بذلك متحدث باسم شركة Apple Business Insider وقال أن اللعبة هي في الأساس لعبة الكلاسيكية “Paperboy” أو ” الأتاري الكلاسيكي ” الذي يعود تاريخه إلى عام 1980 ولكن الرسومات وأسلوب اللعب في Warren Buffett يختلف كثيراً عن النسخة الأصلية للعبة “Paperboy” .

وصف لعبة Warren Buffett في اب ستور :

معلومات عن لعبة Warren Buffett

“هل تعتقد أن بإمكانك إلقاء جريدة مثل الأسطورة وارن بافيت؟ اختبر مهاراتك في رمي الورق أثناء شق طريقك فى شوارع أوماها بولاية نبراسكا وصولاً إلى كوبرتينو بكاليفورنيا وتجنب المركبات والطيور أثناء قيامك بتسليم الأوراق إلى المباني قريبًا وبعيدًا ،هل سيجمع أي شخص ما يكفي من وارين باكز لفصل معالج الورق؟ ربما لا. ”

معلومات عن لعبة Warren Buffett :

تحميل Warren Buffett للايفون

  • البائع : شركة تصميم الحياة البرية .
  • الحجم : 283.7 ميجا بايت .
  • التوافق : يتطلب نظام التشغيل iOS 11.0 أو الأحدث .
  • متوافق مع iPhone و iPad و iPod touch .
  • اللغات : الإنجليزية .
  • تصنيف العمر :من فوق عمر 4 سنوات .
  • حقوق الطبع والنشر : © 2019 Apple، Inc .
  • ثمن الشراء : مجاني .

تحميل لعبة Warren Buffett للايفون

اترك تعليقاً