برامج كمبيوتر

تحميل فوتوشوب CC 2020 مجاناً وبرابط مباشر وسريع

تحميل فوتوشوب CC 2020 :

إذا كنت من محبي التصميم فانت بالتأكيد تعرف برنامج التصميم الأشهر في العالم اجمع وهو برنامج الفوتوشوب Photoshop واليوم لقد احضرنا لكم البرنامج في الإصدار الأخير ويعتبر برنامج فوتوشوب هو افضل برنامج يمكنك ان تستخدمه للقيام بالتعديل على الصور ولأول مرة في تاريخ البرنامج قامت شركة Adobe وهي الشركة المصنعة والمنتجة لهذا البرنامج الرائع بإدخال التعديل على الفيديو في هذا الإصدار الجديد من برنامج التعديل على الصور فوتوشوب وفي هذا المقال سنخبركم بكل ما تحتاجوا ان تعرفوه عن هذا البرنامج من معلومات عن الشركة المصنعة ومميزات البرنامج وما الذي يميز هذا الإصدار CC عن الإصدارات السابقة، وأيضا متطلبات التشغيل وبالنهاية ستجد طريقة تحميل فوتوشوب CC 2020 فقط تابعوا الفقرات التالية لمزيد من المعلومات .

تحميل فوتوشوب CC 2020

تُعتبر شركة Adobe هي واحدة من اكبر الشركات في العالم لإنتاج برامج الجرافيك والانيمشن ،ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة سان خوزيه في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية وبدأت الشركة عام 1982 على يد المواطن الأمريكي تشارلز غيشكي وهو ولد عام 1939 وكان يعمل كعالم حاسب ألي وبعد ذلك اتجه إلي الأعمال الحرة وقام بتأسيس شركة Adobe  بالمشاركة مع جون وورنوك وقامت الشركة على مدار اكثر من 30 عاماً في أنتاح برامج الجرافيك المختلفة ولعلى أهمها (PhotoShop، After Effect، illustratror) وهناك العديد من البرامج الأخري التي قامت الشركة بتصميمها أيضا ولقد وصل رأس مال الشركة في عام 2005 إلي اكثر من 1.9 مليار دولار أمريكي ولك ان تتخيل عزيزي القارئ كم سيكون رأس مال الشركة في وقتنا الحالي .

مميزات تحميل فوتوشوب CC 2020 :

[tie_list type=”checklist”]

  • بالتأكيد الميزة الأساسية والرئيسية للبرنامج هي تصميم الأشياء المختلفة مثل اللوجوهات و البنرات الإعلانية والتعديل على الصور المختلفة بكل سهولة مثل تغير لون العين ورفع جودة الصور والتحكم في الإضاءة .
  • وكما تحدثنا في الأعلى انه قد تم إضافة شئ جديد لأول مرة في تاريخ البرنامج وهي إمكانية التعديل على الفيديوهات وكانت تلك الوظيفة في الإصدارات السابقة من اختصاص برنامج After Effect وهو من إنتاج شركة Adobe أيضاً.
  • تم تحسين شريط أدوات البرنامج حيث اصبح اكثر عملية ويمكنك ان تقوم بتخصيصه وترتيب الأدوات كما يفضل كل مصمم وتلك الميزة لم تكن متاحة من قبل .
  • تم أيضا إضافة أداءه جديدة مهمة وهي الكونتنت وير وتلك الأداة تجعل التصميم اكثر سهوله فعندما تقوم بقص أي شئ من الصورة أو تحريكه تبدأ الخلفية تلقائياً في التناغم والانسجام مع التعديل الذي قمت به دون أي تدخل منك .
  • وقامت الشركة في هذا الإصدار بتطوير خاصية تصميمات 2D/3D و الانيميشن بصورة قوية اكثر من الإصدارات السابقة.
  • ومن المميزات الرائعة ان تم تطوير البرنامج للأجهزة التي تعمل باللمس حتى يشعر المصممين بأنهم يعملوا بأيديهم وهذا يجعل المصمم يبدع في تصميمه كما وكأنه يرسم لوحة فنية .
  • تستطيع أيضا من خلال تحميل فوتوشوب CC 2020 التحكم في الكثير من الإعدادات المختلفة مثل درجة السطوع ، الوضوح ، توازن الألوان ، Focus والعديد من الأشياء الأخري التي ليس لها حصر .
  • من اهم المميزات التي ظهرت في هذا الإصدار هو ان البرنامج اصبح يدعم اللغة العربية بالكامل ولن تجدوا إي مشاكل في الكتابة باللغة العربية في تصميماتكم وهو الشيء الذي يعاني منه اغلب المصممين العرب في الإصدارات السابقة من البرنامج .

[/tie_list]

متطلبات تحميل فوتوشوب CC 2020 :

[tie_list type=”checklist”]

  • نظام تشغيل ويندوز 7/ 8 / Vista  .
  • معالج ( بروسيسور ) Intel  Pentium4 أو Amd Athlon 64 (بسرعة 2 جيجا هيرتز) .
  • رامات 1 جيجا بايت .
  • يجب ان يحتوى جهازك على مساحة فارغة تقدر ب 2.5 جيجا بايت قابلة للزيادة .
  • دقة الشاشة يجب ان تكون 1280×800 بكسل .

[/tie_list]

طريقة تحميل فوتوشوب CC 2020 النسخة الجديدة :

ستجد رابط التحميل الخاص بالبرنامج في نهاية المقال ويمكنك تثبيته علي جهازك بالطريقة المعروفة لمعظم برامج الكمبيوتر المختلفة الأخري .

أولا: بعد فتح الرابط سيظهر لك موقع البرنامج كما هو واضح في الصورة التالية وستظهر أمامك تلك الصفحة والتي يطلب من خلالها الموقع تحديد لغة برنامج فوتوشوب CC 2020 .

تحميل فوتوشوب CC 2017

ثانياً : بعد اختيار اللغة قم بالضغط على كلمة Free Trial وسيقوم جهازك تلقائياً بتحميل ملف التسجيل الذي من خلالة ستتمكن من تحميل البرنامج .

تحميل فوتوشوب CC 2017

ثالثاً : قم بفتح ملف التحميل واضغط على كلمة SIGN UP كما هو موضح .

تحميل فوتوشوب CC 2017

رابعاً : قم بإدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم وتاريخ الميلاد وكلمة المرور والبريد الإلكتروني بعد ذلك اضغط SIGN UP مرة أخرى .

تحميل فوتوشوب CC 2017

خامساً : ضع علامة صح أمام الشروط والأحكام الخاصة ببرنامج فوتوشوب CC 2020 ثم اضغط على كلمة Continue .

تحميل فوتوشوب CC 2017

سادساً : قم بالإجابة عن هذا الاستطلاع الذي تقوم به شركة Adobe للتعرف على مستخدمين برنامج فوتوشوب CC 2020 ثم اضغط على Continue .

تحميل فوتوشوب CC 2017

سابعاً : والآن ستبدأ عملية تحميل برنامج فوتوشوب CC 2020 النسخة الجديدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل فوتوشوب CC 2017

وبهذا متابعي موقعنا الكرام نكون قد وصلنا معكم إلي نهاية مقالنا اليوم الذي شرحنا لكم من خلاله كل ما تحتاج ان تعرفوه عن عملاق التصميم والذي يعتبر افضل برنامج في التعديل على الصور في العالم Photoshop في إصداره الأخير CC وسنكون في انتظار آراؤكم حول البرنامج من خلال التعليقات الموجودة في الأسفل أو من خلال صفحة الفيس بوك الخاصة بنا وشكراً لكم علي المتابعة .

رابط التحميل

اترك تعليقاً