تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

تنزيل سناب شات 2023 الاصلي للاندرويد وللايفون Snapchat

تنزيل سناب شات 2023 الاصلي

يعتبر تطبيق سناب شات واحد من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم وعلى مدار الثلاث سنوات السابقة اصبح التطبيق موضة العصر أو بمعنى أخر هو التطبيق الأكثر انتشاراً واستخداماً في جميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري فهو تطبيق دردشة ولكنه بمميزات مختلفة و متعددة ويرى العديد من المستخدمين أن التطبيق استخدامه صعب وليس سهل مثل باقية تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخري، لذلك اليوم سنقدم لكم من خلال هذا المقال شرح لطريقة استخدام التطبيق من البداية إلي الاحتراف فكل شئ ستحتاج أن تعرفه عن هذا التطبيق ستجده بعد شرح تنزيل سناب شات 2023 الاصلي للاندرويد وللايفون فقط تابعوا السطور القادمة .

تنزيل سناب شات 2021 الاصلي

برنامج سناب شات هو تطبيق دردشة ورسائل مصورة يتشابه قليلا مع تطبيق انستقرام ويُعتبر هو المنافس الأول له ويُمكنك من خلاله الدردشة مع أصدقاؤك و التقاط الصور الخاصة بك و تعديلها وإضافة التأثيرات عليها ومشاركتها مع أصدقاؤك وأيضا يمكنك تصوير فيديوهات ولكن بمدة لا تتجاوز ال 10 ثواني .

من هو صاحب و مطور تطبيق سناب شات Snapchat ؟

إيفان شبيغل هو صاحب فكرة وتطبيق سناب شات وهو من مواليد 4 يونيو 1990 كان إيفان يدرس في جامعة ستافورد وقام بترك الجامعة في عام 2012 وكان يدرس داخل الجامعة تصميم المنتجات وكان تطبيق سناب شات هو مشروع تخرجه وقام بطرح الفكرة على الملأ وتشارك مع كل من ريجي برون و روبرت ميرفي وقاموا بتأسيس شركة سناب شات .

عروض شراء سناب شات :

في عام 2013 وبعد النجاح المبهر الذي حققه التطبيق قدمت شركة جوجل عرض إلى إيفان تطلب منه شراء تطبيق سناب شات بمبلغ وقدرة 4 مليار دولار وكان قد سبق جوجل مارك زوكربيرغ صاحب موقع فيس بوك الشهير بتقديم عرض أيضا إلى إيفان لشراء برنامج سناب شات بمبلغ 3 مليار دولار ، ولكن إيفان شبيغل رفض كلاً من العرضين لأنه يعتقد أن قيمة تطبيقه ستظل في تزايد وسترتفع اكثر نظراً للنجاح المبهر الذي حققه، وقدرت ثروة إيفان في عام 2014 ب 1.5 مليار دولار .

أين تذهب صور و فيديوهات سناب شات Snapchat ؟

قد يتعجب العديد من مستخدمي التطبيق انه بعد إرسال صورهم وفيديوهاتهم ومشاركاتها مع بعضهم البعض باختفائها من المحادثة الموجودة بين كلا الطرفين وليس فقط الصور والفيديوهات بل جميع الرسائل و الدردشات وقالت الشركة أن جميع الصور يتم حذفها من السيرفرات الرئيسية للشركة وذلك حفاظاً على خصوصية وحرية المستخدمين .

تنزيل سناب شات Snapchat 2023 :

يمكنك أن تقوم بعملية تنزيل سناب شات 2023 الأصلي من خلال متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور أو أي متجر أخر موجود على هاتفك مثل موبو ماركت و موبوجيني وغيرها من المتاجر الأخري حيث ستجد روابط التحميل اسفل المقال وستجد رابط أخر لتحميل سناب شات 2023 APK .

بعد فتح الرابط قم ببدء التحميل والموافقة على الشروط وانتظر حتى ينتهي التطبيق من التحميل والتثبيت وبعد الانتهاء اضغط على كلمة Open للقيام بفتح التطبيق .

كيفية عمل حساب على تطبيق سناب شات Snapchat ؟

هناك العديد من المواقع الأخري التي قامت بشرح طريقة عمل الحساب على تطبيق سناب شات ولكن يقوموا بتعقيد الأمر كثيراً، ولكن سأشرح لكم اليوم كيفية عمل الحساب خطوه بخطوه مع الصور للتوضيح كما يلي :

أولاً : بعد الانتهاء من عملية تنزيل سناب شات 2023 الأصلي قم بفتح التطبيق وستظهر لك واجهة التطبيق كما موضح في تلك الصورة وستضغط على كلمة Sign Up بعد ذلك ستقوم بإدخال اسمك الأول والثاني بعد ذلك اضغط على Sign Up مرة أخرى لاستكمال عملية التسجيل والانتقال إلي المرحلة التالية .

برنامج snapchat 2017 للاندرويد

تحميل الإصدار الاخير من برنامج سناب شات

ثانياً : بعد ذلك ستقوم باختيار اسم المستخدم الخاص بك أو بمعنى أخر ال User Name الخاص بك ولكن تأكد من أن يكون الاسم متاح من خلال كلمة Username Available ثم قم بكتابة الباسورد ( كلمة المرور ) الخاص بك وتأكد أن كلمة المرور تبدأ بحرف وليس برقم أو علامة كما هو موضح أمامكم :

تحميل سناب شات APK للاندرويد

تحميل snapchat 2017 مجاناً

ثالثاً : والآن ستقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك ولكن أولا قم باختيار الدولة التي تعيش فيها أولا من خلال المربع المكتوب فيه كلمة 1+US ثم اضغط Continue بعد ذلك ستصلك رسالة تأكيد للرقم تحتوى على كود قم بإدخال الكود في المكان المخصص له بعد ذلك استكمل التسجيل .

سناب شات للاندرويد

ما هو سناب شات ؟

رابعاً : في هذه الخطوة ستقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك ويجب أن يكون هذا البريد يعمل لان هناك رسالة ستصلك لتأكيد الحساب من خلالها بعد ذلك اضغط Continue، ستجد أمامك كلمة Find My Friends اضغط عليها ومن خلالها سيقوم تطبيق سناب شات بعمل مزامنة مع الأسماء والأرقام الموجودة في هاتفك ليري من منهم يستخدم التطبيق ليقوم بتوصيلك به وإضافته كصديق في حسابك، ثم بعد ذلك تستطيع مشاركة حسابك من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخري مثل فيس بوك و واتس اب وغيرها من خلال كلمة Share Username .

تحميل برنامج سناب شات أخر نسخة APK

تطبيق سناب شات 2017

تحديث سناب شات 2017

خامساً : والآن تم الانتهاء من عمل الحساب واصبح التطبيق جاهز على الاستخدام  ويمكنك الآن البدء في التقاط الصور وعمل الفيديوهات والدردشة مع أصدقاؤك .

ما هي مميزات سناب شات الجديد 2023 ؟

[tie_list type=”checklist”]

  • من أهم مميزات التطبيق انه مجاني تماما ولا يحتاج إلي بطاقة ائتمان لتفعيله أو إي شئ من هذا القبيل .
  • واجهة التطبيق أنيقة وجميلة يغلب عليها اللون الأصفر ويعطي شئ من البهجة والجمال .
  • يمكنك أن تضيف أصدقاؤك من خلال العديد من الطرق مثل الاسم و البريد الإلكتروني ومن اهم تلك الطرق هي إضافة الأصدقاء الذين حولك في المكان من خلال خاصية Add Nearby .

شرح كامل لتطبيق سناب شات

  • لا يحتوي التطبيق على أي نوع من الإعلانات المزعجة التي قد تزعج العديد من المستخدمين .
  • التطبيق سهل وبسيط للغاية ولا يوجد أي تعقيد في استخدامه .
  • تم تطوير الاتصال بالصوت والصورة حيث أصبحت جودة الاتصال اعلي وتم إضافة منقى للصوت حيث يقوم بفصل وتنقية صوتك .
  •  ميزة Story الموجودة في تطبيق انستقرام فهي موجوده الآن في تطبيق سناب شات ويمكنك من خلالها إضافة صوره تظهر لمدة 24 ساعة فقط لجميع أصدقاؤك بعد ذلك تحذف من جميع سيرفرات التطبيق .
  • يمكنك إضافة فلاتر على صورتك من خلال التطبيق بمجرد الانتهاء من التصوير قم بتحريك شاشة هاتفك في اتجاه اليمين وستجد الفلاتر بدأت في الظهور على الصورة .

[/tie_list]

حل مشكلة عدم ظهور العدسات (Lens) بتطبيق Snapchat :

حل مشكلة عدم ظهور العدسات في سناب شات

دائما ما يتساءل العديد من المستخدمين عن طريقة ظهور العدسات التي تعتبر واحده من اهم مميزات تطبيق سناب شات والتي تعتبر أيضا واحده من أسباب شهرة التطبيق الواسعة، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية وستظهر العدسات بكل تأكيد :

أولاً : اذهب إلي الإعدادات الخاصة بالحساب واضغط على كلمة Manage أو إدارة وتأكد أولا انك قمت بفتح ال GPS الخاص بك وقم بوضع علامه صح على هذا الاختيار كما موضح في الصورة .

حل مشكلة عدم ظهور العدسات Lens في سناب شات

ثانياً : بعد ذلك عد وقم بتحويل وضعية التصوير إلي وضعية ال Selfie أي قم بتشغيل الكاميرا الأمامية .

ثالثاً : بعد ذلك قم بتوجيه الكاميرا على وجهك واضغط على وجهك ليبدأ التطبيق بالتعرف على ملامح الوجه ثم بعد ذلك ستبدأ العدسات في الظهور جمعيها ويمكنك استخدامها والتقاط الصور المضحكة والمرعبة .

والآن مع بعض الصور من داخل تطبيق سناب شات 2023 :

إنشاء حساب علي سناب شات تطبيق snapchat 2017 للاندرويد مجانا اخر تحديث لبرنامج سناب شات صور لتطبيق سناب شات 2017

ملحوظة : هناك العديد من المستخدمين الذين يحاولوا على العثور على التطبيقات والبرامج التي من خلالها يستطيع زيادة المتابعين على سناب شات والاحتفاظ بالصور التي يتم إرسالها خلال المحادثات، فهذا ليس قانوني وسيعرض حسابكم إلي الأغلاق وإذا لم يتم غلقه فانت بمجرد أن تقوم باستخدام مثل تلك البرامج يتم اختراق حسابك فوراً وتتعرض جميع بياناتك للخطر وتفقد ميزة الخصوصية التي يعطيها لك التطبيق لذلك ننصحكم بعدم استخدام تلك التطبيقات الضارة نهائياً ولا تصدق من يقول لك أنها لفائدتك فقط فكر قليلا، وستتأكد من أنها خدعة فقط لاختراقك بالتأكيد .

[ads1]

وبهذا نكون قد وصلنا معكم إلي نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تنزيل سناب شات 2023 الأصلي وكل ما قد يخص طريقة استخدام هذا التطبيق ولمزيد من الاستفسارات برجاء مراسلتنا عن طريق التعليقات الموجودة في الأسفل وسنقوم بالرد عليكم بالتأكيد .

رابط التحميل للاندرويد ، رابط التحميل للايفون ،رابط تحميل Snapchat APK 2023 .

تعليق واحد

اترك تعليقاً