تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق DroidLock لتغيير قفل الشاشة مع تغيير الوقت

تغيير قفل شاشة هاتفك كل دقيقة !

مع تطور انظمه الاختراق التي تظهر في تلك الأيام تتطور أيضا أنظمه الحماية في جميع المجالات واليوم قد احضرنا لكم متابعي موقعنا احدث انظمه الحماية للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد فستستطيع باستخدام تطبيق الحماية الرائع من تغير باسورد هاتفك الذكي كل دقيقة دون إي تعب أو تدخل منك وكل هذا واكثر من خلال تحميل تطبيق DroidLock فهذا التطبيق الأكثر من رائع يُمكنك من ان تقوم بحماية هاتفك بالعديد من الطرق المبتكرة والحديثة ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول تلك الطرق وكيفية استخدام التطبيق فقط تابعوا الفقرات التالية .

تحميل تطبيق DroidLock لتغيير قفل الشاشة مع تغيير الوقت

كيفية استخدام تطبيق DroidLock :

أولاً : ستقوم في البداية بتشغيل التطبيق على هاتفك المحمول بعد الانتهاء من تحميله وسيطلب منك التطبيق ان تقوم بإدخال رقم سري خاص بك تستطيع ان تقوم بالرجوع إليه إذا قد نسيت كلمة المرور الخاصة بالهاتف ، كما هو موضح في الصورة التالية :

تحميل تطبيق DroidLock لتغيير قفل الشاشة مع تغيير التاريخ

ثانياً : بعد ذلك ستقوم بإدخال سؤال سري وإجابته حتى يساعدك على استرجاع الرقم السري في حالة نسيانه وبعد ذلك ستقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وتعتبر تلك أيضا واحده من وسائل الاسترجاع لذلك من الأفضل ان يكون البريد الإلكتروني حقيقي وتستطيع فتحه في أي وقت .

تحميل تطبيق DroidLock لتغيير قفل الشاشة مع تغيير نسبة الشحن

ثالثاً : الآن ستقوم بالدخول إلي التطبيق واختيار نظام الحماية الذي تريده من بين العديد من الأنظمة والنظام الأول هو القفل عن طريق الوقت فمثلاً عندما تكون الساعة في هاتفك 7:30 يكون رمز الحماية الخاص بك 0730 وكلما تتغير الساعة يتغير الرمز تلقائياً وبتلك الطريقة تتغير كلمة المرور كل دقيقة .

تحميل تطبيق DroidLock لتغيير قفل الشاشة مع تغيير الدقائق

رابعاً : والنظام الثاني هو تغير الرقم السري بتغير التاريخ ومثال علي ذلك إذا كان تاريخ اليوم هو 09/11/2016 ستكون كلمة المرور الخاصة بك هيا 0911 مع إمكانية أضافه السنة من خلال الاختيار الأخير كما هو موضح في الصورة وبتلك الطريقة سيتغير القفل كل يوم .

تحميل تطبيق DroidLock Dynamic Lockscreen

خامساً : والنظام الثالث والأخير هو عن طريق نسبة الشحن الموجودة في الهاتف مثال: إذا كانت بطارية الهاتف 75% فستكون كلمة المرور الخاصة بهاتفك الاندرويد هي 7575 .

تحميل تطبيق DroidLock Dynamic Lockscreen للاندرويد

سادساً : هناك بعض انظمه الحماية الأخرة التي يمكن ان تستخدم فيها بصمة الأصبع إذا كان هاتفك يدعم تلك الخاصية هذا بالإضافة إلي بعض طرق الحماية الأخري .

تحميل تطبيق DroidLock :

ان تطبيق DroidLock تستطيع ان تقوم بتحميل من خلال متجر جوجل بلاي أو إي من المتاجر الأخري مثل موبو جيني و موبو ماركت، وستجد رابط التحميل في نهاية المقال .

بعد فتح الرابط قم بالضغط على كلمة تثبيت Install وبعد ذلك اضغط موافق Accept .

والآن عليك ان تنتظر بضع ثواني حتى الانتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق ولن تأخذ تلك العملية الكثير من الوقت فمساحة التطبيق لا تتعدى ال 5 ميجا بايت .

بعد الانتهاء من التحميل قم بالضغط على فتح Open واتبع الخطوات الموجودة في الأعلى حتى تتمكن من تشغيل التطبيق على هاتفك دون أي مشاكل .

وبهذا نكون قد وصلنا معكم متابعي موقعنا الكرام إلى نهاية مقالنا اليوم أرجو ان تنال إعجابكم وسنكون في انتظار آراؤكم حول التطبيق من خلال التعليقات بالأسفل .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً