تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

تحميل برنامج Google Meet للايفون وللاندرويد 2023 مجانًا

تحميل برنامج Google Meet

هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنك من خلالها عمل مكالمات الفيديو الرائعة والتي تستطيع عن طريقها التواصل مع أصدقائك والمتابعين بشكل أفضل وأنا شخصياً أصدقائي أقوم باستخدام هذا النوع من التطبيقات بشكل مكثف ودائماً ما يكون هذا النوع من التطبيقات مجاني نظراً لان المنافسة شديدة فلا يمكنك الحصول على هذا التطبيق بشكل مدفوع ولكن السؤال الأهم أي التطبيقات ستقوم باستخدامه فهناك الكثير من التطبيقات التي تقدم تلك الخدمة ولهذا أصدقائي قررت أن أقدم لكم اليوم طريقة تحميل برنامج Google Meet والذي يعتبر واحد من أفضل التطبيقات التي تستطيع عن طريقها عمل مكالمات الفيديو وهو متاح لهواتف الاندرويد والايفون وسوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال الفقرات القادمة .

تحميل برنامج Google Meet

تعتبر شركة جوجل واحدة من أكبر الشركات الموجودة في العالم وهي الشركة المطورة لنظام الاندرويد وهذا أمراً معروف بكل تأكيد ولقد تحدثت معكم عن هذا التطبيق في تدوينه سابقة ولكنني تحدثت معكم فقط عنه كواحد من تطبيقات الاندرويد ولكن مؤخراً أصبح التطبيق متاح للاندرويد والايفون ويعمل بشكل جيد للغاية حتى أنه أصبح واحد من التطبيقات المفضلة لدى الكثير من المستخدمين فيما يخص عمل مكالمات الفيديو المختلفة .

أهم مميزات تحميل برنامج Google Meet

  • واحد من أفضل برامج عمل مكالمات الفيديو بكل سهولة بشكل مجاني لجميع الهواتف الذكية سواء كانت اندرويد او ايفون .
  • تستطيع من خلال هذا التطبيق إنشاء مكالمات جماعية بعدد مستخدمين يصل إلي 32 مستخدم مختلف .
  • يمكنك إرسال رسائل الفيديو إلي أصدقائك بطريقة سهلة وسريعة بشكل كبير جداً وتلك من المميزات الجديدة لهذا التطبيق .
  • عمل المكالمات من خلال هذا التطبيق آمنة تماماً ومشفرة بشكل كامل للحفاظ على خصوصيتك .
  • أهم ميزة في تطبيق Google Meet انه أصبح متاح لهواتف الاندرويد والايفون بشكل أساسي من المتاجر الرسمية  .
  • يمكنك مشاهدة الشخص الذي يتصل بك قبل أن تقوم بالرد وتلك ميزة في غاية الروعة حقاً .

تنزيل برنامج مكالمات فيديو

في البداية قم بتحديد نوع هاتفك فعلى سبيل المثال إذا كان هاتفك يعمل بنظام الاندرويد فهنا ستقوم بالضغط هنا من أجل تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكنك الشروع في عملية تحميل التطبيق أما في حالة إن كان هاتفك ايفون يعمل بنظام iOS فيمكنك بكل سهولة عزيزي القارئ البدء في عملية التحميل من خلال الضغط هنا و سوف يتم تحويلك إلي داخل متجر آب ستور لبدء عملية التحميل على الفور وفيما يتعلق بعملية الاستخدام فسوف نتعرف عليها من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

شرح كيفية استخدام تطبيق Google Meet للاندرويد

عملية استعمال التطبيق من أسهل الأمور التي تستطيع القيام بها فقط كل ما عليك القيام به هو فتح التطبيق على هاتفك بعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج Google Meet التي تعرفنا على كيفية القيام بها من خلال الفقرات السابقة، بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو موضح وهنا ستنتظر قليلاً .

Google Duo للايفون

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة وهنا عليك الضغط على خيار Agree من أجل الموافقة على شروط وأحكام عملية الاستخدام وبعدها ستتمكن من الاستمرار في عملية استعمال التطبيق .

Google Duo للاندرويد

ولكن قبل البدء في الاستخدام الكامل ستحتاج إلي منح التطبيق بعض صلاحيات الوصول على هاتفك وهذا أمراً طبيعي ولا يوجد أي قلق منه على الإطلاق وتستطيع القيام بهذا الأمر من خلال الضغط على خيار Give Access .

هل برنامج Duo أمن

والآن عزيزي القارئ قم بوضع رقم هاتفك حتى تتمكن من إنشاء حساب على هذا التطبيق الرائع وبعدها ستصلك رسالة تأكيد تحمل كود معين ستقوم بإدخاله حتى تتمكن من الدخول إلي واجهة التطبيق الرئيسية .

برنامج Duo للايفون

وعلى الفور ستشاهد واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة ويمكنك البدء في عمل المحادثات مع أصدقائك الذين يقوموا باستعمال التطبيق وتستطيع الوصول إليهم بكل سهولة من خلال تمرير الشاشة لأسفل بشكل سريع .

شرح كيفية استخدام تطبيق Google Duo للاندرويد

وعلى سبيل المثال قم باختيار أحد الأصدقاء للتواصل معه وسيظهر لك ثلاث خيارات مختلفة الأول يتعلق بعمل مكالمة فيديو والخيار الثاني يتعلق بعمل مكالمة صوتية أما الخيار الثالث والأخير فهو يُمكنك من إرسال رسالة إلي هذا الشخص ولكن من خلال فيديو قصير وتلك تعتبر أهم أدوات هذا التطبيق في التواصل مع الأصدقاء .

تنزيل برنامج مكالمات فيديو

برنامج Meet للايفون

بعد أن أوضحت لكم أصدقائي كيفية استخدام هذا التطبيق على هواتف الاندرويد سوف نتعرف سوياً على كيفية استخدامه على تلك النوعية من الهواتف وفي الحقيقة أصدقائي الأمر لا يختلف نهائياً عن طريقة استعماله على هواتف الاندرويد فقط ستقوم بفتح التطبيق على هاتفك وستقوم بإدخال رقم هاتفك وعلى الفور ستظهر لك واجهة برنامج Meet للايفون كما هو بتلك الصورة بالضبط .

أهم مميزات تحميل برنامج Google duo

وفي حالة التمرير للأسفل سيظهر أمامك جميع أرقام أصدقائك الذين يقوموا باستخدام التطبيق وفي حاله إن كان هناك رقم معين تريد التواصل معه يمكنك إدخاله في المكان المخصص به وستتمكن من البدء في عملية التواصل دون أن تقوم بتسجيله على هاتفك وتلك ميزة رائعة أيضاً وتحسب من أهم المميزات الموجودة بهذا البرنامج الرائع .

تحميل برنامج Google duo

هل برنامج Meet أمن ؟

في الحقيقة أصدقائي أحصل على هذا السؤال باستمرار ولا أعرف حقاً ما هو مصدر تلك الإشاعة التي سربت حول هذا التطبيق بأنه غير آمن وكيف يكون غير آمن وهو أحد تطبيقات شركة جوجل التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات في العالم من حيث الآمن وهذا ما يجعلها واحدة من أكثر التطبيقات الآمنة الموجودة على شبكة الإنترنت ويمكنك استخدامه دون أي خوف ولهذا أصدقائي إجابتي وإجابة فريق عمل الموقع بالكامل ستكون بكل تأكيد أن تحميل برنامج Google Meet آمن ولا يوجد أي مشاكل من عملية استخدامه على هاتفك .

اترك تعليقاً