برامج ايفونتطبيقات اندرويد

شرح وتحميل برنامج كلمات الأغاني الأجنبية للاندرويد والايفون

برنامج كلمات الأغاني الأجنبية

في كثير من الأحيان نستمع للعديد من الأغاني الأجنبية والتي من الممكن أن تكون بالانجليزية أو الهندية أو الفرنسية وغيرها من اللغات التي لا نتقنها ،وبفضل الجودة التي تأتي بها الأغنية نرغب في معرفة معني كلماتها من مصدر مضمون ،فإذا كنت تبحث عن وسيلة سريعة للتعرف على الكثير من كلمات الأغاني الأجنبية فسوف نقدم لك اليوم تحميل برنامج كلمات الأغاني الأجنبية مجاناً والذي يمكنك تحميله على على هاتفك سواء اندرويد أو ايفون .

برنامج كلمات الأغاني الأجنبية

البرنامج متاح أيضاً على أجهزة ابل تي في وذلك حتي تستطيع الوصول إلي الكثير من كلمات الأغاني والاستماع لها أيضاً باستخدام هذا التطبيق على شاشة التلفاز ،والبرنامج سهل الاستخدام وتستطيع عن طريق الاستماع إلي الأغنية مع توافر كلماتها أو يمكنك الاطلاع على الكلمات فقط حسب رغبتك ،ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف سوياً على طريق استخدام البرنامج بعد تحميله ،وجدير بالذكر فإن البرنامج يحتوي على عدد من الأغاني العربية المصحوبة بالكلمات ولكن بشكل محدود .

برنامج عرض كلمات الأغاني أثناء تشغيلها

في البداية عليك تحميل برنامج Genius Song Lyrics المجاني والذي سوف نستخدمه في الحصول على كلمات الأغاني بكل سهولة ،ولتحميله على هواتف الاندرويد قم بالضغط هنا ،ولتحميله على هواتف الايفون وأجهزة الايباد وابل تي في اضغط هنا ثم إتبع الخطوات في الفقرة التالية .

برنامج إضافة كلمات الأغاني

  • بعد تحميل البرنامج على هاتفك قم بتشغيله .
  • قم بتمرير الشاشة إلي اليسار حتي تتخطي الرسائل الترحيبية .

برنامج إضافة كلمات الأغاني

  • الآن سوف تنتقل إلي النافذة الرئيسية للبرنامج وسوف تجد بالأعلى علامة البحث الخاصة به .
  • قم بالضغط على علامة البحث ثم قم بكتابة اسم الأغنية التي تبحث عن كلماتها .
  • إذا كنت لا تعرف اسم الأغنية فيمكنك تشغيلها للتطبيق حتي يقوم بالبحث عنها وذلك من خلال الزر الموضح في الصورة التالية .

برنامج كلمات الاغاني للايفون

  • يمكنك البحث الآن عن كلمات أي أغنية سواء بكتابة اسمها في خانة البحث أو عن طريق تشغيل مقطع منها للبرنامج بعد الضغط على الزر المشار إليه في الصورة السابقة .
  • بعد البحث عن الأغنية سوف يجلب لك البرنامج اسم المغني وصورته وكلمات الأغنية بالإضافة إلي إمكانية الاستماع للأغنية في الحال .

برنامج عرض كلمات الأغاني أثناء تشغيلها

يمكنك عزيزي القارئ عن طريق برنامج كلمات الأغاني الأجنبية من الحصول على عشرات الكلمات للكثير من الأغاني التي تفضلها بالإضافة إلي الأغاني التي لا تستطيع تحديد اسمها ،كل ذلك بشكل سهل ومجاني تماماً .

اترك تعليقاً