تطبيقات اندرويد

شرح و تحميل برنامج حظر المواقع الغير مرغوب فيها للاندرويد خطوة بخطوة

برنامج حظر المواقع الغير مرغوب فيها

لا أحد ينكر المزايا العديدة والمتنوعة التي تأتي من خلال الإنترنت ولكن لا أحد يغفل من الأضرار الناتجة منه ولذلك علينا حماية أنفسنا من أي خطر سوف يأتي بشكل مقصود أو عن طريق الصدفة وبالتالي علينا حماية أطفالنا وأخواتنا الصغار من مشاهدة أي محتوي غير مناسب لطبيعة السن الذي يعيشوه ولهذه الأسباب سنقدم لكم اليوم يا أصدقاء شرح و تحميل برنامج حظر المواقع الغير مرغوب فيها للاندرويد خطوة بخطوة حتي تدخل قلوبنا الراحة والطمأنينة والآمان ولا نشعر بحرج إذا تعرض أحد الصغار بموقف شديد الإحراج بسبب ما شاهده على الإنترنت دون قصد من مشاهد عنيفة أو جنسية لا تتناسب ولا تليق على الإطلاق بأطفالنا وأخواتنا .

برنامج حظر المواقع الغير مرغوب فيها

علماًَ بأن جميع الأعمار الآن أصبحت تستطيع التعامل مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في كافة الأمور المختلفة مثل الدراسة واللعب والبحث وسماع الموسيقي والعديد من الاستخدامات الأخري وفي الحقيقة لا غني عن هذه الخدمات الرائعة الموجودة في الأجهزة الذكية فبالأولي أن نقوم بحظر المواقع الغير مرغوب فيها ونحجم طريقة الاستخدام بدلاً من منع الأجهزة الذكية عن الأطفال أو الصغار لأنهم حتماً يقوم بتحقيق أستفادة كبيرة من الخدامات والتطبيقات المفيدة التي لا خوف منها بل بالعكس هم في أحتياج شديد لها .

تطبيق BlockSite لعمل بلوك للمواقع المحظورة

طريقة تحميل واستخدام تطبيق BlockSite

يعتبر تطبيق BlockSite واحد من أشهر البرامج المتخصصة في حظر أي عدد من المواقع الغير مرغوب بها وهو متوفر للتحميل من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي Google Play مجاناً بدون دفع أي سوم مادية وهو حاصل على تقييم 4 نجوم من أصل 5 نجوم من قبل مستخدمي التطبيق على جوجل بلاي ويتميز أن حجمه صغير لا يتخطى 10 ميجا بايت وكل ما يتطلب هو هاتف اندرويد يعمل بنظام تشغيل 4.1 فيما هو أحدث .

طريقة تحميل واستخدام تطبيق BlockSite

في بداية الأمر يمكنك تحميل التطبيق من خلال الضغط على الرابط الموجود أسفل التدوينه مباشراً وعند الضغط على الرابط سيتم تحويلك إلي صفحة تحميل التطبيق على جوجل بلاي فأضغط على تثبيت INSTALL لبدء عملية التثبيت على الهاتف .

أولاً : بعد فتح البرنامج على هاتفك الاندرويد ستظهر لك هذه الواجهة التالية فقم بالضغط على Get STARTED ثم اضغط على GO TO SETTINGS .

تطبيق BlockSite لعمل بلوك للمواقع المحظورة

ثانياً : من القائمة التالية قم بالضغط على خيار Installed services ثم قم بتفعيل خيار BlockSites .

تحميل تطبيق BlockSite للاندرويد 2020

ثالثاً : عد ذلك قم بالضغط على علامة + وقم بإضافة المواقع التي تريد حظرها على هذا الهاتف .

أفضل تطبيق لحجب المواقع الأباحية للاندرويد 2020

وهذه الخطوات يا أصدقاء يمكنكم إضافة موقع واحد في كل مرة تقوموا بالضغط على علامة + وبهذا تستطيعوا إضافة عدد كبير من المواقع الغير مرغوب بها .

تحميل برنامج BlockSite

اترك تعليقاً