تطبيقات اندرويد

طريقة الكتابة على انستقرام بخطوط مختلفة وجميلة بدون تحميل أي برامج

الكتابة على انستقرام :

لا شك أن تطبيق التواصل الاجتماعي انستقرام من أكثر التطبيقات الاجتماعية انتشاراً في جميع دول العالم حيث أنه يتمتع بشعبية واسعة وكبيرة في مشاركة الصور والفيديوهات والقصص وغيرها من الأدوات التي أحيها المستخدمين ويعتبر انستقرام منصة كبيرة وشهيرة يستخدمها كل الشخصيات العامة في كل العالم وكل النجوم في شتي المجالات لأنه موقع مشاركة الصور الأول ويتابعه الملايين ومن الأمور التي انتشرت في الفترة الأخيرة هي الكتابة على انستقرام بخطوط جديدة وجذابة وغير نمطية وللأسف هذه الإمكانية غير متاحة علي التطبيق أو الموقع بشكل رسمي أنما عبر موقع خارجي وهذا ما سنعرضه اليوم في هذا المقال كيفية الكتابة علي انستقرام بخطوط مختلفة وجميلة .

الكتابة على انستقرام

قد يستغرب بعض المستخدمين من رؤية منشور أحد الأصدقاء ويكون مكتوب عليه بطريقة جديدة غير الطريقة الاعتيادية الموجودة في انستقرام فما الأمر ؟ علماً بأن العديد من مستخدمي انستقرام يعلمون جيداً أنه لا يوجد أمكانية تحميل خطوط جديدة غير الذي يحتوي عليها الموقع أو التطبيق وهذا قد يثير استغراب البعض فكيف ينشر بعض الأصدقاء محتوي مكتوب به بخطوط أكثر من رائعة ؟ حسناً سنتعرف كيف نفعل هذا الأمر فيمكنك الكتابة علي انستقرام بخطوط أكثر من رائعة وهذا سنتعرف عليه في الفقرة التالية .

لا يفوتك : زيادة متابعين انستقرام 2019 .

طريفة الكتابة علي انستقرام بخطوط جديدة :

في بداية الأمر ستتم عملية الكتابة علي انستقرام بخطوط جديدة دون الحاجة إلي تحميل أي برامج أو تطبيقات حيث يمكنك فعل ذلك من خلال موقع igfonts.io حيث يمكنك البحث عن الموقع وتجربة الكتابة عليه أو يمكنك الدخول إلي الموقع مباشراً من خلال النقر علي الرابط أسفل المقال .

لطريقة الكتابة بخطوط جديدة اتبع الخطوات التالية :

أولاً : عند فتح الموقع يظهر لك بواجهة أنيقة وشكل مميز كما هو موجود في الصورة التي أمامنا :

طريفة الكتابة علي انستقرام بخطوط جديدة

ثانياً : بعد ذلك يمكنك كل ما عليك فعله هو إدخال النص الذي تريده في الخاصة المخصصة لذلك التي تظهر في الجزء العلوي للموقع ثم بعد الكتابة سيعرض الكلام الذي أدخلته بخطوط كثيرة ومختلفة ومتنوعة وتحتوي علي أشكال تعبيرية بسيطة : 

حميل موقع igfonts.io

ثالثاً : ثم بعد ذاك ستقوم بنسخ النص بالخط الذي سيعجبك ثم يمكنك بعدها التوجه إلي انستقرام وتقوم بلصق النص الذي نسخته في قصص انستقرام أو في الصور أو التعليقات أو الرسائل وسيظهر بالخط الذي قمت باختياره :

الكتابة علي انستقرام بخطوط أكثر من رائعة

رابط موقع igfonts.io

اترك تعليقاً