تطبيقات اندرويد

كيفية الحصول على رقم امريكي بطريقة بسيطة وسهلة جداً

الحصول على رقم امريكي

كثيراً من مستخدمي الهواتف الذكية لا يعرفوا ما هي الأرقام الأمريكية أو ما هي فائدة الحصول على رقم امريكي ولماذا يحاول دائما الكثير من الأشخاص العثور على رقم فعال، ويرجع ذلك لأن الأرقام الأمريكية تُمكنك من الحصول على مميزات و خواص لن تجدها من خلال الأرقام العربية فيعتبر الحصول على هذا الرقم هو رغبة مهمة لكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد علي وجه التحديد .

الحصول علي رقم امريكي

ومع الأسف هناك الكثير من التطبيقات التي تخدع مستخدميها بالحصول على رقم امريكي ومع بداية الاستخدام يكتشف المستخدم ان هذا الرقم غير فعال، ولكن اليوم في موقعنا احضرنا لكم تطبيق رائع يمكنك من الحصول على رقم امريكي فعال بكل سهولة ودون أي مشاكل أو الحاجة إلي البطاقات الائتمانية فقط تابعوا الفقرات التالية لمعرفة مميزات وكيفية الحصول علي هذا الرقم .

مميزات الرقم الامريكي

إن مميزات الحصول على رقم امريكي لا تحصى فمثلاً ستتمكن من عمل حساب على متجر جوجل بلاي من خلال هذا الرقم وسيوفر لك هذا الحساب تحميل تطبيقات ليست متاحه للحسابات المفعلة بالأرقام العربية مثل بعض الألعاب والتطبيقات الذي تصدر قبل عدة اشهر من صدورها إلي الحسابات العربية وإذا حاولت تحميل اي منهم من خلال حسابك العادي ستظهر لك كلمة هذا التطبيق غير متاح في بلدك ومثال علي ذلك لعبة بوكيمون جو فجميع تلك التطبيقات أو الألعاب التي لا تستطيع ان تقوم باستخدامها يرجع ذلك لإنك لا تمتلك رقم امريكي فعال .

ومن مميزات الحصول على رقم امريكي انك ستحصل على تحديثات التطبيقات قبل ان تُصدر للأرقام العربية هذا كلة بخلاف مميزات التطبيق ذات نفسه الذي سيعطيك دقائق مجانية للتحدث تستطيع ان تقوم من خلالها عمل مكالمات مع أرقام أمريكية كل تلك المميزات ستتحصل عليها فور حصولك على رقم امريكي من خلال تطبيق Primo .

طريقة الحصول على رقم امريكي

أولاً : ستقوم بفتح الرابط الموجود في نهاية المقال ليتم نقلك إلى متجر جوجل بلاي لتقوم بعملية التحميل والتثبيت للتطبيق علي هاتفك .

[ads1]

ثانياً : بعد الانتهاء من التحميل قم بفتح التطبيق واضغط على كلمة Create Account ثم قم بملأ البيانات المطلوبة منك لعمل حساب على التطبيق ثم قم بإدخال رقم هاتفك وستصلك رسالة تحمل كود تفعيلي ستقوم بإدخالها لتفعيل حسابك بعد ذلك ستقوم بالدخول إلي التطبيق بصورة عادية .

ثالثاً : الآن انت قد تمكنت من الحصول على رقم امريكي مفعل وستجد الرقم الخاص بك متواجد في اسفل شريط الأدوات الخاص بالتطبيق وكما شرحنا بالأعلى إنه من المميزات انك تستطيع أيضا ان تقوم بعمل المكالمات وإرسال الرسائل من خلال هذا التطبيق الرائع .

وبهذا نكون قد وصلنا معكم مجدداً متابعي موقعنا الكرام إلى نهاية مقالنا اليوم ودائماً نكون في انتظار رسائلكم وتعليقاتكم حول التطبيق ويمكنك مراسلتنا إذا واجهتكم إي مشاكل أثناء عملية الحصول على الرقم الأمريكي ، سنكون سعداء على حل مشاكلكم

رابط تحميل التطبيق .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً