تطبيقات اندرويد

افضل برنامج تعارف في السعودية للايفون وللاندرويد مجاناً

افضل برنامج تعارف في السعودية والوطن العربي :

قد تكون طريقة من إحدى طرق الخروج عن الروتين والبعد عن الرتابة والملل هي السفر أو تعلم هوايات جديدة أو التعرف على أشخاص جدد من ثقافات ودول مختلفة ،وليس هذا فقط هو سبب بحث الكثيرين عن التعارف اللائق الذي يؤتي بثمار مفيدة على الفرد ولكن قد يكون أيضاً بسبب تمحور مواقع التعارف الشهيرة حول مواضيع غير لائقة أو عدم وجود رقابة كافية على المستخدمين مما يؤدي إلى تخوف المستخدمين الكبير من الدخول إلى تلك المواقع ،وبعيداً عن صخب وزحام تلك المواقع والتطبيقات المليئة بالسلبيات سيكون مقال اليوم عن افضل برامج تعارف يوفر لك التعرف على أصدقاء جدد بشكل لائق وتحت رقابة كافية لمنع انتشار أي مواضيع أو صور غير لائقة بين المستخدمين .

افضل برنامج تعارف في السعوديه

ويأتي تطبيق اليوم تحت عنوان دردشاتي والذي يعتبر هو الأضخم في هذه الفئة من البرامج الخاصة بالتعارف وما يميز هذا التطبيق هو أن أغلب مستخدميه إن لم يكن جميعهم من العرب لذلك لن تجد صعوبة في التواصل والتعرف على ثقافات أخرى وأصدقاء جدد من دول مجاورة أو صديقة لدولتك ويقوم التطبيق بتشغيل أكثر من مليون حساب لمستخدميه بعيداً عن تلك الحسابات الوهمية والمزيفة التي قد تزاحمك في هذا النوع من التطبيقات ،وما يجعل تطبيق دردشاتي هو افضل برنامج تعارف في السعودية والوطن العربي فهو يتيح لك التصفح بحرية والبحث عن أصدقاء جدد من شباب أو فتيات وإمكانية الدردشة بكل سهولة مع أي شخص قد تجده مشتركاً معك في صفاتك الشخصية ويتيح التطبيق لكل شخص بكتابة ملخص للسيرة الذاتية لتظهر على رأس حسابه الشخصي لتكون بمثابة تعريف مبدأي عن نفسك وهواياتك وشخصيتك .

 تطبيق دردشاتي افضل برنامج تعارف :

[tie_list type=”checklist”]

  • خضوع التطبيق لرقابة جيدة لا تسمح بنشر الموضوعات الغير لائقة بين المستخدمين .
  • أغلب المستخدمين من الدول العربية .
  • التطبيق يدعم الدردشة المباشرة مع أي شخص .
  • يمكنك من خلال دردشاتي مشاهدة الملفات الشخصية لأي شخص خلال التصفح .
  • كما يمكنك التطبيق أيضاً من إضافة سيرة ذاتية مختصرة للتعريف عن نفسك .

[/tie_list]

كيفية تثبيت تطبيق دردشاتي على هاتفك :

في البداية عزيزي عليك تحميل التطبيق على هاتفك الذكي من على متجر جوجل بلاي أو من خلال متجر آب ستور وذلك من خلال روابط التحميل التي ستجدها بنهاية المقال وبعد تحميل التطبيق أول ما سيتم عرضه عليك هو شاشة بها شروط الاستخدام كما هو موضح بالصورة ،اضغط موافق للاستمرار .

برنامج دردشة عربي

بعد ذلك قم بالضغط على تسجيل عضوية لكي تسجل حساباً جديداً لك ، وسيتم نقلك إلى صفحة لتسجيل بياناتك الشخصية قم بتسجيلها كما تريد أن يتم عرضها على المستخدمين الآخرين .

برنامج تعارف للاندرويد تعارف عربي

بعد ذلك قم بتحديد صورة شخصية لحسابك الشخصي لتكون واجهة حسابك على التطبيق من خلال الضغط على اختر صورة ،وبعد ذلك قم بتحديد الاختيار “شروط الاستخدام”  وذلك لإقرار أنك قرأت شروط الاستخدام الخاصة بالتطبيق  وتوافق عليها .

برنامج دردشاتيبعد إنشاء حسابك سيطلب منك تحديد مكانك ،قم بالسماح بذلك للاستمرار .

تطبيق شات عربي

انت الآن على واجهة تطبيق دردشاتي الذي يعد هو افضل برنامج تعارف في الدول العربية مؤخراً ،ويمكنك التصفح واختيار الأصدقاء وبدء الدردشة .

دردشاتي

وبهذا عزيزي أكون قد انتهيت من شرح برنامج دردشاتي للتعارف وأتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم وإلى اللقاء في تطبيقات أخرى .

رابط الاندرويد، رابط الايفون .

اترك تعليقاً