تطبيقات اندرويدالعاب اندرويد

عليك إيقاف التحديث التلقائي بمتجر جوجل بلاي لتوفير إستهلاك الإنترنت بهاتفك

إيقاف التحديث التلقائي :

من اكثر المواقف التي قد تعرض مستخدمي الهواتف الذكية للانزعاج هي عندما يقوموا باستخدام الإنترنت من خلال باقة الجوال ويقوم متجر جوجل بلاي بالبدء في تحديث التطبيقات والعاب الاندرويد التي قاموا بتحميلها تلقائياً ودون سابق إنذار وذلك ما قد يجعلك تخسر الكثير من باقة الإنترنت الشهرية أو اليومية التي تقوم باستخدامها فهو حقاً شئ مزعج ومع الأسف لا يستطيع الكثير من المستخدمين إيجاد حل لتلك المشكلة المزعجة ولهذا أصدقائي في مقال اليوم سأوضح لكم طريقة تستطيعوا من خلالها إيقاف التحديث التلقائي للتطبيقات والألعاب من متجر الاندرويد جوجل بلاي بكل سهولة ودون أي مشاكل وسأوضح لكم كيفية تحديث تطبيقاتكم دون أن تخسروا باقة الإنترنت الخاصة بك ولمزيد من المعلومات فقط تابعوا الفقرات التالية .

إيقاف التحديث التلقائي

كيفية إيقاف التحديث التلقائي لجوجل بلاي :

أولاً: قم بالدخول إلى تطبيق المتجر المتواجد على هاتفك ومن هناك قم بالضغط على كلمة إعدادات أو Settings .

كيفية إيقاف التحديث التلقائي لجوجل بلاي

ثانياً: بعد ذلك اضغط على الاختيار الأول Auto-Update apps أو تحديث التطبيقات تلقائيا هذا يعتمد على اللغة المستخدمة في المتجر .

كيفية إيقاف التحديث التلقائي للتطبيقات في جوجل بلاي

ثالثاً : الآن ستظهر أمامك 3 اختيارات كما هو موضح في الصورة التالية :

توفير باقة الإنترنت للاندرويد

  • الاختيار الأول  Do not auto Update apps وهو يعني أن المتجر لن يقوم بتحديث التطبيقات مطلقاً إلا بعد دخولك وطلب التحديث بنفسك .
  • الاختيار الثاني Auto Update apps At any Time Data Charges may apply إذا كان هاتفك يقوم بتحديث التطبيقات تلقائياً من باقة الإنترنت فبالتأكيد ستجد أن هذا هو الاختيار المحدد وعليك إلغاءه .
  • الاختيار الثالث  Auto update apps over wifi only ويمكنك من هذا الاختيار ان تقوم بتحديث جميع التطبيقات المتواجدة على هاتفك عندما يكون الاتصال بالإنترنت من خلال شبكات الواي فاي فقط وهذا هو افضل اختيار وسيساعدك على الحفاظ على باقة الإنترنت الخاصة بك .

وتلك هي كل الخيارات الخاصة بتحديث التطبيقات والألعاب على هاتفك من متجر جوجل بلاي قم باختيار ما يناسبك منها أو ما تجده الأفضل من وجهة نظرك .

وبهذا اكون قد وصلت معكم متابعينا الكرام إلي خاتمة مقال اليوم ارجوا أن ينال إعجابكم ،ولا تنسوا مشاركة وتقييم المقال حتى يستفيد الجميع ،وإذا واجهتكم أي مشاكل يمكنكم مراسلتي من خلال صفحة اتصل بنا أو من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل ،وشكراً .

اترك تعليقاً