تطبيقات اندرويد

تعرف علي كيفية إضافة فيديو إلى قصص إنستقرام بسهولة

إضافة فيديو إلى قصص إنستقرام :

بعد أن قامت Instagram بوضع أيقونة القصة أو Story فبدأ جميع المستخدمين في التمتع بهذه الإضافة فهي بالفعل ممتعه حيث تقوم بنشر الصور بين أصدقائك لمده 24 ساعة وكأنك تقوم بوضع ما يحدث خلال اليوم ولكن ظهرت المشكلة عند الكثير من المستخدمين في هذه النقطة حيث يريد البعض وضع قصص متعددة مره واحده ولكن لتفعل ذلك عليك تحميل صورة تلو الأخري حيث لا يدعم إنستقرام إضافة أكثر من صورة دفعة واحدة بجانب رغبة البعض بوضع فيديو أيضاً في الـstroy ولكي تتمكن في إضافة فيديو إلى قصص إنستقرام أو إضافة قصص متعددة مره واحدة عليك متابعة مقالنا اليوم .

شرح إضافة فيديو إلى قصص إنستقرام من خلال التطبيق بدون أي تطبيقات

تم إتاحة ميزة جديدة إلي إنستقرام لكل مستخدمي هواتف الاندرويد وهي أمكانية إضافة صور متعددة تصل إلي 10 صور مره واحدة دون الحاجة إلي تحميل كل صورة علي حدي هذا إلي جانب إضافة فيديو إلى قصص إنستقرام أو إضافته مع الصور وهذه الميزة وفرت الكثير من الوقت والجهد علي المستخدمين ولمعرفة كيفية يمكنك القيام بذلك عليك متابعة الفقرات التالية .

كيفية إضافة فيديو إلى قصص إنستقرام ؟

أولاً: عليك قبل أي شئ الدخول إلي مدير التطبيقات علي هاتفك وتحديث تطبيق Instagram عن طريق الضغط علي أختيار Update.

ثانياً: قم بفتح التطبيق ليظهر شكل الواجهة الرئيسية له ثم بعد ذلك عليك الضغط علي أيقونة الكاميرا الموجودة أعلي الشاشة علي اليسار كما هو موضح أمامك في الصورة التالية .

إضافة فيديو إلى قصص إنستقرام

ثالثاً: سيقوم التطبيق بفتح الكاميرا من داخل التطبيق وعليك أختيار أيقونة المعرض الموجودة أسفل يسار الشاشة كما تري في الصورة التالية.

إضافة فيديو إلي قصص إنستقرام Instagram

رابعاً: سيظهر لك الصور من المعرض الخاص بك ولكنك ستجد أيقونة أعلي يمين الشاشة تحمل أسم Select Multaple أو الاختيار المتعدد قم بالضغط عليه ليظهر لك أمكانية أختيار أكثر من صورة أو فيديو حتي 10 أختيارات فهنا عليك أختيار ما تريد ليظهر علامة صح خضراء أعلي الصور المختارة ويمكنك حذف الصورة بالضغط عليها مره أخري لتختفي علامة الصح وبعد ذلك قم بالضغط علي التالي Next كما هو موضح لك في الصورة التالية .

إضافة قصص متعددة علي إنستقرام

خامساً: يمكنك إضافة التأثيرات أو لصق رموز وإيقونات أو كتابة أي شئ تريده علي كل الصور وبعد ذلك قم بالضغط علي Next لتحدد بعدها هل تريد نشرها علي قصتك أو إرسالها إلي أصدقاء معينة وهذا موضح أمامك في الصورة التالية.

إضافة أكثر من Story علي Instagram

وأخيراً أذا كان لديك أي شكوي أو استفسار برجاء مراسلتنا عن طريق صفحة اتصل بنا أو صفحة فيس بوك وشكراً جزيلاً .

تعليق واحد

اترك تعليقاً