تطبيقات اندرويدالعاب اندرويد

تعرف على أفضل الألعاب والتطبيقات في السنوات العشرة الماضية

أفضل الألعاب والتطبيقات

في الحقيقة أصدقائي هناك سؤال يراود عقلي منذ وقت طويل وهو ما هي أفضل التطبيقات وأكثرها تحميلاً واستخداماً في العالم أجمع ؟ و مع الأسف فلقد قمت بالبحث كثيراً في هذا الوقت ولم أجد إحصائية واضحة تمكننا من معرفة حقيقة هذا الأمر حتى قامت شركة App Annie بعمل إحصائية لأكثر 10 تطبيقات و ألعاب تحميلاً واستخداماً على هواتف الاندرويد والايفون في خلا العشرة سنوات الماضية وبتلك الطريقة سنتمكن بكل تأكيد من معرفة ما أفضل الألعاب والتطبيقات التي يتم استخدامها من قبل جميع المستخدمين من مختلف أنحاء العالم وفي الحقيقة أصدقائي كانت المراكز الأولى متوقعة بشكل كبير ولكن المراكز الأخرى كانت مفاجئة بكل تأكيد .

أفضل الألعاب والتطبيقات

ومن خلال مقال اليوم أصدقائي سوف نتعرف سوياً على أفضل الألعاب والتطبيقات التي حصلت على أكبر عدد مرات من التحميل وما هي التطبيقات التي قام المستخدمين بقضاء الوقت عليها في خلال العشرة سنوات الماضية وأعتقد أن مدة 10 سنوات مدة كافية تماماً حتى تمكنك من معرفة أذواق و أهتمامات المستخدمين من مختلف أنحاء العالم وسوف تدور تدوينه اليوم بطريقة بسيطة وهي أنني سوف أقدم لكم قائمة التطبيقات أو الألعاب ثم أكتب تعليقي عن الأمر أسفل القائمة فقط تابعوا معي الفقرات التالية لمعرفة المزيد من المعلومات .

أكثر التطبيقات تحميلاً منذ عام 2010 إلي عام 2019

  1. Facebook
  2. Facebook Messenger
  3. whatsapp Messenger
  4. Instagram
  5. SnapChat
  6. Skype
  7. TikTok
  8. Uc Browser
  9. Youtube
  10. Twitter

تلك التطبيقات أصدقائي هي صاحبة أكثر عدد مرات تحميل في العالم من مختلف الهواتف الذكية على الاندرويد والايفون وعلى الرغم من أن المراكز الأولى لتطبيقات التواصل الاجتماعي كانت أمر متوقع ولكن حصول متصفح UC Browser على المركز الثامن كأكثر تطبيق تحميلاً في خلال العشرة سنوات الماضية كان أمر غريب حقاً ولكن إن دل فهو يدل على النجاح الشديد لهذا التطبيق .

أكثر التطبيقات استخداماً منذ عام 2010 إلي عام 2019

  1. NetFlix
  2. Tinder
  3. Pandora Music
  4. Tencent Video
  5. Line
  6. iQlYl
  7. Spotify
  8. Youtube
  9. HBO Now
  10. Kwai

وبحسب شركة App Annie تلك التطبيقات الموجودة في القائمة السابقة هي أكثر التطبيقات التي أضاع المستخدمين وقتاً عليها خلال العشرة سنوات الماضية وهذا يوضح اتجاه المستخدمين الأول من جميع أنحاء العالم .

أكثر الألعاب تحميلاً منذ عام 2010 إلي عام 2019

  1. SubWay Surfers
  2. Candy Crush
  3. Temple Run 2
  4. My Talking Tom
  5. Clash Of Clans
  6. Pou
  7. Hill Climp Racing
  8. Minion Rush
  9. Frut Ninja
  10. 8Ball pool

كان أمراً غريب جداً أن تكون قائمة أكثر الألعاب تحميلاً في خلال العشرة سنوات الماضية خالية تماماً من أي من ألعاب الباتل رويال وهي أكثر الألعاب التي يتم لعبها في الوقت الحالي ولقد جائت لعبة صب واي الغنية عن التعريف في المركز الأول كأكثر لعبة تحميلاً في خلال السنوات الماضية .

أكثر الألعاب استخداماً منذ عام 2010 إلي عام 2019

  1. Clash Of Clans
  2. Monster Strike
  3. Candy Crush
  4. Puzzle & Dragons
  5. Fate/Grand Order
  6. Honour Of Kings
  7. Fantasy Westward
  8. Pokemon Go
  9. Game Of War
  10. Clash Royale

وبالحديث عن أكثر الألعاب استخداماً خلال العشرة سنوات الماضية كانت تلك النتيجة كما هو بتلك الصورة بالضبط ولقد كان الأمر معقول بصورة كبيرة فلعبة كلاش أوف كلانس صاحبة سيط كبير ويتم لعبها حتى يومنا هذا في الكثير من الأوقات فهي لعبة رائعة حقاً .

اترك تعليقاً