تطبيقات اندرويد

تطبيق لشرح المئات من وصفات الأكل بشكل بسيط وسهل جداً

تطبيق Cheflr :

إن تعلم الطهي أمر ليس بالهين ويحتاج إلي الكثير من الوقت والمجهود حتى تصبح طاهي ماهر فالطهي فن مثله مثل الرسم لا يختلف كل منهم شئ عن الأخر غير الأدوات المستخدمة بكل تأكيد وحتى تتعلم أصول الطبخ عليك الاستعانة بمعلم جيد حتى تتمكن من فهم تلك الأساليب الرائعة والممتعة حقاً وهناك الكثير من الوسائل والطرق التي يمكنك استخدامها عزيزي القارئ للتعلم بالتأكيد أهمها قنوات الطبخ الموجودة علي شاشات التلفاز ولكنها في كثير من الأوقات تقدم الوصفات الاحترافية ومن الصعب الحصول علي أي وصفات بسيطة أو الأساسيات التي يحتاج إليها كل طاهي مبتدئ ولهذا أحضرت لكم اليوم تطبيق Cheflr الرائع هذا التطبيق ستتمكن من خلاله احتراف الطهي في أيام معدودة .

تطبيق Cheflr

هذا التطبيق الرائع ستتمكن من خلاله من معرفة كل ما تريده في عالم الطهي بداية من التعرف على أدوات الطهي البسيطة مروراً بالوصفات البسيطة والتي لن تأخذ أي وقت في تحضيرها بعد ذلك ستتمكن من بدء تعلم الوصفات الصعبة والاحترافية والتي ستجعل منك طاهي محترف فهو عبارة عن شبكة تواصل اجتماعي ولكن خاصة بمحبي الطهي فقط وهذا يجعل من هذا التطبيق تجربه رائعة لكل محبي الطبخ سواء كانوا محترفين أو هواه ،كما أن واحده من أهم مميزات تطبيق Cheflr هو أنه يمكنك استخدامه لتنفيذ أي وصفه من خلال الخطوات المنسقة والمرتبة والتي ستجعل من عملية استخدام التطبيق تجربه رائعة ولن تنساها بكل تأكيد والآن هيا لنتعرف على بعض المميزات الأخرى الموجودة بهذا التطبيق .

اهم مميزات تطبيق Cheflr :

  • يساعدك في التفاعل والوصول إلي أشخاص كثيرة من جميع أنحاء يجمعهم أمر واحد فقط وهو عشقهم للطهي .
  • دائماً ما تكون عملية الاشتراك في تلك الشبكات مدفوعة ولكن ما يميز تطبيق Cheflr هو أنه شبكة مجانيه بالكامل .
  • مفيد جداً للأمهات لعمل اشهي الوصفات والأكلات بصورة جديدة للأطفال .
  • وبالتأكيد الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هي تعلم فنون الطهي وأساليبها المختلفة
  • يحتوي التطبيق علي الكثير من وصفات الطعام الرائعة منها وصفات من دولنا العربية و يوجد قسم أيضاً لوصفات الطعام الأوروبية مثل المطبخ الإيطالي والفرنسي.

كيفية استخدام تطبيق Cheflr :

أولاً: بعد فتح التطبيق ستظهر لك شاشة التطبيق وعليك ان تختار كلمة Get Started لبدء العمل بالتطبيق .

تنزيل Cheflr

ثانياً: عليك أن تختار أكلة أو وصفة من ضمن الأكلات والوصفات الموجودة على الصفحة  ومتابعة الأشخاص الذين يقومون بنشر هذه الوصفات .

تحميل Cheflr

ثالثاً: يمكنك أن تقوم بإنشاء قائمة  بأنواع الأكلات المختلفة إذا كان وصفات لوجبة الإفطار أو وجبات حلوة وغيرها من القوائم المختلفة .

استخدام تطبيق Cheflrتطبيق Cheflr 2018

كيفية تحميل تطبيق Cheflr :

يمكن لأي شخص تحميل التطبيق الذي تحدثنا عنه علي هاتفه الاندرويد بكل سهولة من خلال الرابط الموجود اسفل المقال وبعدها ما عليك سوي تثبيته واستخدامه بالطرق التي ذكرناها .

يمكنكم متابعة الكثير من التطبيقات التي تجعل هاتفك اكثر تطورا من خلال الصفحة الخاصة بنا وفى انتظار تلقى أي استفسارات بخصوص هذا التطبيق أو غيره من التطبيقات .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً