تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

كيفية عمل بوست ملون على الفيس بوك وخلفية ملونة

كيفية عمل بوست ملون على الفيس بوك

دائما ما يقوم موقع فيس بوك الشهير بصب كل اهتمامه في اتجاه المستخدمين فهو مثلاً منذ عدة أشهر قام بإضافة إمكانية البث المباشر Live Video لمستخدمي الموقع بعدها بفترة قريبة أضاف إمكانية الكتابة بخط كبير أيضاً واليوم يعود مارك زوكربيرج ليفاجئنا بميزة جديد ورائعة وهي منتشرة جداً الآن فهذه الميزة الجديد ستُمكنكم من معرفة كيفية عمل بوست ملون على الفيس بوك وهذا ما يجعلها مُلفتة اكثر للانتباه وفي هذا المقال سنستعرض معكم تلك الطريقة بجميع التفاصيل الخاصة بها .

كيفية عمل بوست ملون على الفيس بوك

تستطيع أن تقوم بالحصول على ميزة كيفية عمل بوست ملون على الفيس بوك سواء على التطبيق الموجود على هاتفك سواء اندرويد أو ايفون كما تستطيع أيضاً أن تقوم بها من خلال استخدام الموقع من جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

خلفيات المنشور الملونة في فيس بوك

أولاً : ستحتاج في البداية إلي تحديث التطبيق الموجودة بهاتفك سواء الاندرويد أو الايفون إلي الإصدار الأخير من التطبيق وإن لم تكن لديك التحديث الجديد فيمكنك الحصول عليه من خلال قراءة مقال تنزيل فيس بوك أو قم بفتح الموقع من جهاز الكمبيوتر بشكل مباشر .

ثانياً : بعد أن تقوم بتحديث التطبيق عليك أن تقوم بفتح حسابك من خلال التطبيق .

ثالثاً : والآن قم بفتح حسابك وابدأ في كتابة آي شئ في المكان المخصص للمنشورات اليومية ( Status ) وستظهر أمامك العديد من الألوان يمكنك أن تختار اللون الذي تفضله حتى يصبح هو الخلفية للمنشور الخاص بك، وبهذا تكون قد حصلت على خلفية ملونة لحالة الفيس بوك الخاصة بك في ثلاث خطوات .

[ads1]

وبهذا متابعي موقعنا الكرام اكون قد وصلت معكم سريعاً إلى نهاية مقالنا الصغير لهذا اليوم وأتمنى أن تكونوا قد استفدتم وأن ينال إعجابكم وسنكون دائما في انتظار رسائلكم وتعليقاتكم لنا، وشكراً .

رابط التحميل

اترك تعليقاً