تطبيقات اندرويد

تحويل شكل هاتفك الاندرويد إلي ويندوز ببرنامج Leena Desktop

تحويل شكل هاتفك الاندرويد إلي ويندوز !

دائما ما نقوم بتقديم العديد من البرامج لكيفية تشغيل نظام الاندرويد على أجهزه الكمبيوتر الخاصة بكم ومنهم برنامج KoPlayer ولكن اليوم احضرنا لكم تطبيق مختلف من نوعه تماماً فهو يقوم بعكس العملية ، تستطيع من خلال تحميل تطبيق Leena Desktop UI تحويل شكل هاتفك الاندرويد إلي ويندوز بجميع مميزاته المختلفة و تعتبر اهم ميزة هي تعدد النوافذ التي ليست متواجدة إلا الآن في إصدار اندرويد مارشميلو ولم يتم الإعلان عنها بإصدار الاندرويد القادم اندرويد نوجا .

تحويل شكل هاتفك الاندرويد إلي ويندوز

مميزات تحميل تطبيق Leena Desktop UI

[tie_list type=”checklist”]

  • أولاً : تستطيع من خلال تحميل تطبيق Leena Desktop UI أن تقوم بإدارة هاتفك بصورة افضل واسرع من نظام الاندرويد العادي هذا بخلاف أن التطبيق مساحته صغيرة لذلك لن يسبب أي نوع من الإزعاج على هاتفك .
  • ثانياً : يمكنك أن تقوم بتوصيل ماوس او كيبورد عن طريق البلوتوث فعليك أن تنسى انك تستخدم هاتف بمجرد تشغيل هذا التطبيق على هاتفك ستبدأ في التعامل مع جهاز كمبيوتر متكامل .
  • ثالثاً : لا يحتاج التطبيق إلى صلاحيات الروت أو تطبيق BusyBox الذي قد قدمناه لكم منذ عدة أيام ،هذا بالإضافة إلى أن التطبيق يحتوى على متصفح خاص به ومشغل أغاني وفيديوهات ويمكنك أيضا أن تقوم بفتح بعض الصيغ والملفات التي لا يمكنك أن تقوم بفتحها على نظام الاندرويد .
  • رابعاً : بالتأكيد تعتبر واحدة من المميزات الأساسية وقد تحدثنا عنها بالأعلى وهيا انك تستطيع من خلال تحميل تطبيق Leena Desktop UI أن تقوم بفتح تطبيقان في نفس الوقت من خلال ميزة النوافذ المتعددة .

[/tie_list]

بعض الصور من داخل التطبيق :

 تشغيل-الويندوز-علي-الاندرويد  لانشر-الويندوز-علي-الاندرويد  افضل-لانشر-للاندرويد  تحويل-الاندرويد-الي-الويندوز  تحويل-الهاتف-الي-كمبيوتر

كيفية تحميل تطبيق Leena Desktop UI

إن تطبيق Leena Desktop UI تستطيع أن تقوم بتحميله من خلال متجر جوجل بلاي بكل سهولة من خلال الخطوات المعروفة التي قمنا بسردها لكم في جميع المقالات وستجد رابط التحميل في نهاية المقال .

ويمكنك أيضا أن تقوم بتحميل ملف APK مباشرة إذا كنت لا تفضل استخدام متجر جوجل بلاي وإذا كنت لا تعرف طريقة تثبيت ملفات APK على هاتفك الاندرويد تستطيع مراجعة مقال تحميل متجر موبو ماركت وستجد كل ما تحتاجه بالداخل .

وبهذا متابعي موقعنا الكرام نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا اليوم في انتظار تعليقاتكم وتقيمكم للتطبيق من الأسفل ، وشكراً .

رابط التحميل

اترك تعليقاً