تطبيقات اندرويد

بضغطة واحدة إجعل شكل أي هاتف اندرويد كهواتف iPhone 7 وبنفس طريقة القفل المميزة بهواتف الآيفون

تحويل شكل الاندرويد الي آيفون 7 :

بالتأكيد جميعاً نعرف نظام التشغيل الرائع IOS والذي يعتبر واحد من افضل انظمه التشغيل للهواتف في العالم ، فدائماً هناك منافسة بين الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد والهواتف التي تعمل بنظام IOS من شركة Apple واليوم في موقعنا أحضرنا لكم تطبيق مميز حقاً وهو يُمكنك من تحويل شكل الاندرويد الي آيفون 7 مع جميع مميزات شاشة القفل الرائعة الخاصة باجهزة الآيفون ، وذلك بناء على طلب العديد من المستخدمين الذين يشعرون بالملل من الشاشة التقليدية لنظام الاندرويد وتستطيع إن تقوموا بذلك من خلال تطبيق iPhone Screen Lock الجديد .

تحويل شكل الاندرويد الي آيفون 7

لقد تم تحميل تطبيق iPhone Screen Lock اكثر من 5 مليون تحميل وذلك حسب الإحصائيات المتواجدة على متجر جوجل بلاي وحصل أيضاً على تقييم 4.3 ولقد حصل التطبيق أيضاً على تقيم 5 من 5 من اكثر من 50 ألف مستخدم حول العالم وهذا بالتاكيد يدل على مدى نجاح وفاعلية هذا التطبيق المميز .

لا يفوتك أيضاً :

[tie_list type=”checklist”]

[/tie_list]

مميزات تطبيق iPhone Screen Lock :

[tie_list type=”thumbup”]

  • أولاً : يحتوى التطبيق على شريط إشعارات رائع تستطيع من خلاله التحكم في مستوى صوت الهاتف والإضاءة  هذا بخلاف Wifi و Bluetooth والعديد من الإعدادات الأخرى التي تقوم بتحويل شكل الاندرويد الي آيفون 7 .

تحويل الاندرويد الي أيفون

  • ثانياً : ويتميز أيضاً تطبيق iPhone Screen Lock بتصميم رائع وجذاب هذا بالإضافة إلى إمكانية الاختيار من بين العديد من التصميمات المبهجة  والرائعة لواجهة الهاتف.

تحويل الاندرويد الي iPhone 7

  • ثالثاً : هذا كلة بالتأكيد بخلاف الميزة الرئيسية للتطبيق وهي نظام وشكل هواتف iPhone 7 الجديدة .

لانشر ايفون 7

  • رابعاً :كما يُمكنك أيضاً من خلال تطبيق iPhone Screen Lock أن تقوم بإغلاق الشاشة بنظام Passcode وهو نظام الحماية المتواجد في هواتف iPhone .

شاشة القفل للايفون علي الاندرويد

[/tie_list]

تحميل تطبيق iPhone Screen Lock :

[ads1]

ستجد رابط التحميل في نهاية المقال قم بفتحه وسيتم نقلك إلى متجر جوجل بلاي .

بعد ذلك قم بالضغط على كلمة تثبيت أو Install ثم قم بالموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق من خلال الضغط موافق Accept .

بعد ذلك أنتظر قليلاً ثم قم بالضغط على فتح Open لفتح التطبيق ثم قم بإدخال Passcode الذي سيستخدم في قفل الشاشة وسيبدأ التطبيق في العمل فورا ودون اي مشاكل .

ملحوظة مهمة جداً : يجب أن تقوم بإعادة تشغيل هاتفك حتي يعمل التطبيق بشكل جيد .

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً