تطبيقات اندرويد

تغيير شكل الهاتف بالكامل لأكثر من 500 شكل مختلف جذريا

تغيير شكل الهاتف بالكامل :

كنا قد تحدثنا معكم في مقال سابق عن افضل خمسة تطبيقات لانشر للاندرويد، ويعتبر اللانشر هو نظام تشغيل قام بتطويره العديد من مطوري الاندرويد وهو أشبه بالثيمات القديمة التي كانت تُستخدم لتغيير شكل الهاتف واليوم قد احضرنا لكم في هذا المقال افضل عشرة تطبيقات تستطيع من خلالها أن تقوم بتغيير شكل الهاتف الخاص بك تماماً ومن فوائد استخدام أي لانشر هو الشعور بالتجديد في نظام هاتفك فبمجرد الانتهاء من تثبيت أي منهم يتم تغيير شكل الهاتف بالكامل في كل شئ تتخيله سواء كانت الأيقونات أو واجهة الهاتف حتى نظام استخدام الهاتف سيتغير أيضاً ولمزيد من المعلومات حول هذه التطبيقات تابعوا الفقرات التالية .

تغيير شكل الهاتف

في البداية عليك أن تقوم بقراءة النبذة الموجودة عن كل تطبيق من التطبيقات الموجودة بموضوع اليوم وبعد ذلك عليك أن تقوم بتحديد التطبيق الأفضل بالنسبة لك وتثبيته على هاتف .

برنامج Action Launcher

تغيير شكل الهاتف من خلال Action Launcher

يعتبر هذا التطبيق واحد من افضل التطبيقات التي يُمكنك أن تستخدمها لتغيير شكل هاتفك فهو يحتوى على العديد من الإضافات الرائعة والمميزة حقاً ومن اهم تلك الإضافات هي الثيمات المختلفة والمتنوعة ونظام التشغيل المميز ولكن هناك بعد الإعدادات داخل التطبيق تحتاج إلى دفع بعض النقود ولكن النسخة المجانية هي كافية وتعمل بشكل جيد .

رابط التحميل

برنامج Google Now Launcher

برنامج تغيير شكل الهاتف Google Now

يعتبر هذا التطبيق من افضل البرامج التي يُمكنك أن تقوم بتشغيلها على هاتفك الاندرويد فهو مصمم من قبل شركة جوجل ويحتوى على العديد من المميزات الرائعة ومن أهمها بالتأكيد هو تغيير شكل الهاتف باستمرار مع زيادة سرعة الاستخدام وهو متاح مجاناً بالكامل على متجر جوجل بلاي .

رابط التحميل

تطبيق Nova Launcher

برنامج تغيير شكل الهاتف Nova Launcher

لقد تحدثنا في المقال السابق عن هذا التطبيق الرائع وكما تعرفوا جميعاً بانه يحتوى على العديد من ثيمات الاندرويد والتي تغيير شكل ونظام الهاتف بالكامل ولقد وصل عددها إلى اكثر من 1000 ثيم هذا بالإضافة إلى العديد من التخصيصات المميزة والتي تمكنك من استخدام هاتفك بصورة افضل وأسهل فقط علي تجربته وستلاحظ الفرق بنفسك .

رابط التحميل

[ads1]

Yahoo Aviate Launcher

برنامج تغيير شكل الهاتف بتطبيق Yahoo Aviate

كما تحدثنا أيضاً سابقاً عن هذا التطبيق وهو من أفضل التطبيقات التي يُمكنك من إدارة هاتفك بصورة عملية اكثر ويتميز بالأناقة والبساطة في الاستخدام  وذلك ما يميزه فأغلب التطبيقات السابقة قد تتشابه معاً في الخصائص أما تطبيق Yahoo Aviate Launcher فهو مختلف عنهم جميعاً ويستحق التجربة .

رابط التحميل

خامساً : Go Launcher

تغيير شكل الهاتف من خلال برنامج Go Launcher

إذا كنت من محبين اللون الأحمر والخلفيات التي يغلب عليها هذا اللون فهذا التطبيق هو الأنسب لك فهو من افضل التطبيقات التي تقوم بتغيير شكل هاتفك الاندرويد ويقوم بتحويل نظام التشغيل إلى نظام يشبه هواتف شركة هواوي وتستطيع أيضا أن تقوم بالاختيار من بين العديد من ثيمات الاندرويد المختلفة بالداخل .

رابط التحميل

سادساً : Apex Launcher

تغيير شكل الهاتف من خلال برنامج Apex Launcher

لا يختلف هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات السابقة بشيء يذكر إلا وانه يحتوى على نفس المميزات المتواجدة في جميع التطبيقات السابقة تقريباً وبالتأكيد يحتوى على الميزة الرئيسية وهي تغيير شكل الهاتف ولكن تعتبر الإضافة الوحيدة أن النسخة المدفوعة منه تحتوى على العديد من الإضافات والأشياء الرائعة حقاً .

رابط التحميل

[ads1]

برنامج Buzz Launcher

تغيير شكل الهاتف من خلال برنامج Buzz Launcher

إذا كان هاتفك الاندرويد يحتوى على خاصية الفتح من خلال بصمة الأصبع فهذا التطبيق سيكون الأفضل لك فهو يحتوى على الكثير من ألإعدادات التي يمكنك أن تستخدم من خلالها بصمة الأصبع ويتميز أيضاً بالتنوع فهو يحتوى على العديد من الثيمات والخلفيات والإضافات الرائعة .

رابط التحميل

تطبيق Solo Launcher

تغيير شكل الهاتف من خلال Solo Launcher

لقد حصل هذا التطبيق الرائع على جائزة افضل تطبيق Launcher لعام 2015 فهو يحتوى على العديد من التطبيقات الرائعة فلقد تجاوز عدد مرات التحميل إلي اكثر من 100 إلي 500 مليون تحميل إلى وقتنا هذا بالإضافة إلي انه قد حصل على تقيم 4.5 من اصل 5 نجوم وهم بالتأكيد تقيم رائع  ويعطي هاتفك نظام تشغيل يشبه نظام اندرويد 6.0

رابط التحميل

برنامج Smart Launcher

تغيير شكل الهاتف ببرنامج Smart Launher

يتشابه هذا التطبيق بصورة كبيرة مع تطبيق شركة Yahoo والذي قمنا بشرحة بالأعلى ويمتاز أيضاً بالعملية والنظام والترتيب ويمكنك من أن تقوم باستخدام هاتفك بصورة اسرع من خلال العديد من الاختصارات المتواجدة في الشاشة الرئيسية الخاصة بهاتفك الاندرويد مع إمكانية تغيير شكل هاتفك بالتأكيد .

رابط التحميل

تطبيق Z Launcher

تغيير شكل الهاتف ببرنامج Z Launcher

يتميز هذا التطبيق الرائع بسهولة الاستخدام والبساطة في الأداء وهو مازال حتى الآن في النسخة التجربية ولم تصدر النسخة الرسمية منه بعد ولكن مع هذا فهو يحتوى على العديد من الخصائص والمميزات الرائعة والذي يعد أبرزها إمكانية الكتابة على الشاشة في أي مكان والاحتفاظ بما تم كتابته في مذكرة منفصلة .

رابط التحميل

لقد قدمت لكم من خلال السطور السابقة افضل عشرة برامج وتطبيقات يمكنك أن تقوم باستخدامهم على هاتفك الاندرويد لتقوم بتغيير شكله بالكامل أو تستطيع أن تقوم بإدارته بشكل افضل وستجد في نهاية كل تطبيق رابط التحميل الخاص به من متجر جوجل بلاي وبهذا أكون قد وصلت معكم متابعي موقعنا الكرام إلى نهاية هذا المقال ارجوا أن ينال إعجابكم وسأكون دائماً في انتظار تلعيقاتكم حول تلك هذه التطبيقات من خلال التعليقات بالأسفل إذا قمت باستخدامها سابقاً حتى يستفاد الجميع منها وسنكون في انتظار رسائلكم لنا أيضاً عن طريق صفحة الفيس بوك الخاصة بنا لحل جميع مشاكلكم سواء كانت تتعلق بتلك التطبيقات أو بأي شئ أخر في هاتفك الاندرويد .

اترك تعليقاً