تطبيقات اندرويد

تنزيل برنامج قفل التطبيقات 2023 AppLock APK للاندرويد

تنزيل برنامج قفل التطبيقات

في كثير من الأوقات قد يطلب البعض من أصدقائك أن يقوموا بعمل مكالمة هاتفية من هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد أو قد يطلبه أصدقاء العمل من اجل أن يقوموا باستخدام الانترنت من خلاله وقد تشعر بالضيق والانزعاج في تلك اللحظة لان في هاتفك بعض الملفات أو الصور أو التطبيقات التي لا تريدهم أن يستخدموها ولكن لا تعرف كيف يُمكنك أن تقوم بحمايتها ولكن مع تنزيل برنامج قفل التطبيقات ستتمكن من غلق جميع التطبيقات و الألعاب الخاصة بك وتأمينها حتى لا يستطيع احدهم استخدامها فهو يقوم بحماية خصوصيتك من أن يتم اختراقها من قبل الأصدقاء أو الغرباء وكل هذا من خلال وضع نمط أو ما يسمى بالنمط Pattern أو برقم سري Pin Code ولمزيد من التفاصيل حول التطبيق من مميزات وطريقة تثبيته وتحميله فقط تابعوا الفقرات التالية .

تنزيل برنامج قفل التطبيقات 2021

يعتبر قفل التطبيقات App Lock واحد من اهم تطبيقات حماية الملفات الشخصية على هواتف الاندرويد فلقد تم تحميل التطبيق اكثر من 100 مليون تحميل ولقد حصل التطبيق على تقييم 5 نجوم من اكثر من 2 مليون مستخدم ولقد وصل التقييم الأخير للتطبيق حتى وقتنا الحالي إلى 4.5 من 5 نجوم .

مميزات تنزيل برنامج قفل التطبيقات :

في البداية قبل أن نطلعكم بالمميزات التي ستجدوها بعد تنزيل برنامج قفل التطبيقات يجب أن تعرفوا أن هذا البرنامج يحتوى على خاصية رائعة وفريدة من نوعها وهي أن التطبيق متطور حسب إصدار الاندرويد وإمكانيات الهاتف الخاص بك فكلما كان هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد حديث ومتطور ستجد العديد من المميزات التي ستظهر بداخل التطبيق و مثال علي ذلك : إذا كان هاتفك يحتوى على خاصية البصمة ستجد انك تستطيع أن تغلق بعض التطبيقات بالبصمة الخاصة بك .

[tie_list type=”checklist”]

  • أولاً : الميزة الرئيسية للتطبيق بالتأكيد هو انه يقوم بحماية ملفاتك الشخصية مثل الصور والفيديوهات والتطبيقات بالإضافة انك تستطيع أن تقوم بحماية أل Wifi و أل Bluetooth و Mobile data من أي يتم العبث بهم ولا يتم فتحهم إلا بإدخال النمط Pattern الخاص بك أو الرقم السري Pin Code .
  • ثانياً: تستطيع أن تقوم بإخفاء التطبيق من على شاشة هاتفك حتى لا يصل إليه احد سواك ويمكنك أيضا أن تقوم بمنع عملية إزاله التطبيق إلا من خلال كلمة المرور وا النمط الذي قمت بوضعه من قبل .
  • ثالثاً: تستطيع أن تقوم بتحميل العديد من الأشكال المختلفة التي تضيف إلى التطبيق شئ من الجمال والبهجة ولا تقلق فهي مساحتها صغيرة جداً ويمكنك أن تقوم بتحميلها بسهولة من خلال إعداد أل Themes الموجود داخل تطبيق القفل App Lock .
  • رابعاً: تستطيع أن تقوم بوقف الرد أو عمل مكالمات من الهاتف إلا من خلالك انت فقط وتعتبر تلك واحدة من افضل مميزات تنزيل برنامج قفل التطبيقات .
  • خامساً : تستطيع أن تقوم بتغير نظام الحماية الخاص بك في أي وقت فهناك نظامين تستطيع أن تختار بينهم الأول هو النمط Pattern والثاني هو الرم السري Pin Code ويمكنك إن تقوم بذلك من خلال الضغط على كلمة Protect ثم Unlock Settings بعدها قم باختيار النظام الذي تفضل استخدامه .
  • سادساً: تستطيع أيضا بعد تنزيل برنامج قفل التطبيقات أن تقوم بعمل إغلاق كامل لكل شئ موجود في الهاتف مرة واحدة وان تقوم بعمل فتح Unlock لكل شئ أيضا مرة واحدة هذا بالتأكيد إضافة إلى التخصيص ( إي اختيار ما تود فتحه وما تود قفله ) .
  • سابعاً : تستطيع أن تقوم بتخصيص أوضاع الإغلاق من خلال علامة القمر الموجودة في الأسفل وعلي سبيل المثال إذا كان هاتفك مع واحد من أصدقائك يمكنك تحديد التطبيقات التي يتم غلقها في هذا الوقت أما إذا كان هاتفك مع واحد من زملاء العمل فتقوم بعمل تخصيص أخر للتطبيقات التي يجب أن يتم إغلاقها وتلك تعتبر ميزة جديدة تم إضافتها حديثاً إلى هذا التطبيق الرائع .

[/tie_list]

كيفية تنزيل برنامج قفل التطبيقات :

التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي وتستطيع أن تقوم بتحميله من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال كالمعتاد .

بعد فتح الرابط قم بالموافقة على الشروط والأحكام وابدأ في التحميل وبعدها سينتهي التحميل سريعاً لان حجم التطبيق لا يتعدى 3 ميجابايت وهذا يعتبر أيضا واحد من اهم مميزاته .

قم بالضغط على كلمة فتح أو Open هذا يعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك حتى تقوم بفتح التطبيق على هاتفك .

تحميل تطبيق القفل APK

أما إذا كنت تريد أن تقوم بعملية تحميل تطبيق القفل APK فيمكنك ذلك أيضاً من خلال الضغط على رابط تحميل ملف ال APK الموجودة بنهاية مقال اليوم .

كيفية تشغيل تطبيق قفل التطبيقات App Lock

في الخطوة السابقة قمنا بالانتهاء من تحميل التطبيق بنجاح والآن مع طريقة تشغيل التطبيق على هاتفك ، ففي البداية سنقوم بفتح التطبيق وسيظهر لك واجهة التطبيق كما موضح بالصورة التالية وسيطلب منك أن تقوم بإدخال نمط Pattern الذي ستقوم باستخدامه بعد ذلك .

تنزيل برنامج قفل التطبيقات 2021

وبعد ذلك ستقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك حتى إذا قد نسيت النمط أو كلمة المرور الخاصة بك يمكنك أن تسترجعها من خلال هذا البريد لذلك يجب أن يكون حقيقي وتستطيع الوصل إليه في أي وقت .

 تحميل قفل الهاتف بالبصمة 2017

وبهذا نكون قد انتهينا من تشغيل التطبيق و تستطيع الآن أن تقوم بغلق أي تطبيق مثل متجر جوجل بلاي والمكالمات أو تطبيقات تشغيل النظام مثل البلوتوث و واي فاي وغيرها من خلال الضغط عل علامة القفل الموجودة في تلك الصور ، وتستطيع أن تقوم بعمل التخصيص الذي تحدثنا عنه في المميزات بالأعلى من خلال علامة القمر الموجودة في الأسفل .

تحميل تطبيق القفل APK 2021

 قفل التطبيقات الجديد

 قفل الشاشة بالبصمه 2017

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية مقالنا الذي تحدثنا معكم فيه عن كيفية تحميل تطبيق قفل التطبيقات App Lock ومميزاته وكل ما قد يختصه وبالنهاية أنصحكم جميعاً بتجربته فهو يعتبر واحد من اهم تطبيقات الاندرويد التي يجب أن تتواجد على هواتفكم .

رابط تنزيل التطبيق ، رابط تحميل ملف APK .

اترك تعليقاً