تطبيقات اندرويد

طريقة إختراق اي هاتف اندرويد والتجسس عليه بسهولة

اختراق هواتف الاندرويد :

إن الاختراق ليس من الأشياء التي نشجع على القيام بها في موقعنا ولهذا قبل البدء في شرح هذا التطبيق اطلب من جميع المستخدمين رجاء عدم استخدام هذا التطبيق في إيذاء وضرر الآخرين والغرض هو مجرد حماية هواتفكم من مثل هذه التطبيقات فلحماية نفسك دائماً تعرف كيف يتم اختراقك ! ، فكل يوم يظهر الجديد في عالم الاختراق والذي سيظل في تطور مستمر ومن المعروف إن اختراق هواتف الاندرويد يحتاج إلي استخدام الكمبيوتر وبالأخص نظام اللينكس علي وجه الخصوص ولكن اليوم عزيزي المستخدم ستتمكن من اختراق هواتف الاندرويد بكل سهولة والحصول على جميع البيانات المتواجدة على هذا الهاتف من رسائل وصور هذا بالإضافة إلى جميع البيانات المرسلة والمستقبلة على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك ، واتس اب كل هذا واكثر من خلال تطبيق جديد يسمى Zeal Spy .

اختراق هواتف الاندرويد للتجسس على الواتس اب وفتح الرسائل

ما هو تطبيق Zeal Spy :

إن تطبيق Zeal spy هو تطبيق مميز حقاً فكل ما عليك أن تقوم به هو تحميل هذا التطبيق على هاتف الضحية التي تريد أن تخترق هاتفها وسيبدأ التطبيق في التجسس على كل شئ متواجد في الهاتف كما تحدثت في الفقرة السابقة وجميع العمليات أو الأوامر التي سيقوم بتنفيذها الهاتف ستكون على دراية كاملة بها بكل سهولة ودون إي عناء في استخدام برامج الكمبيوتر المعقدة والتي تستغرق الكثير من الوقت في تعلمها .

كيفية استخدام تطبيق Zeal Spy للتجسس علي هواتف الاندرويد :

أولاً : ستقوم بتحميل التطبيق من الرابط في نهاية المقال .

ثانياً : قم بتثبيت التطبيق على هاتف الضحية التي تريد أن تخترقها ، وقم بفتحه وستظهر لك شاشة التطبيق الرئيسية كما في تلك الصورة فقط قم بالموافقة على شروط التطبيق من خلال الضغط على Accept & Continue كما هو موضح لك :

اختراق هواتف الاندرويد للتجسس على الواتس اب

ثالثاً : والآن قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الذي سيصل إليك من خلالة جميع نشاطات والبيانات الخاصة بهذا الهاتف المُخترق، وكلمة المرور التي ستمنع صاحب الهاتف من أيقاف تشغيل التطبيق .

برنامج اختراق هواتف الاندرويد

رابعاً : بعد الانتهاء من الخطوة السابقة قم الآن بتشغيل التطبيق من خلال السهم الأول وضبط وقت إرسال البيانات إلي البريد الإلكتروني الخاص بك من السهم الثاني وتستطيع أيضاً أن تقوم بعملية إخفاء التطبيق على هاتف الضحية من خلال السهم الثالث .

برنامج التجسس على الواتس اب

خامساً : بعد ذلك تستطيع أن تقوم بتخصيص التطبيق واختيار الأشياء التي تريد التجسس عليها مثل الرسائل والمكالمات ومحادثات واتس اب وغيرها من الخيارات الأخرى .

تطبيق التجسس على الواتس اب

كيفية تحميل تطبيق Zeal Spy للاندرويد :

إن التطبيق غير متواجد على متجر جوجل بلاي ولكنك تستطيع أن تقوم بتحميله من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال قم بفتحه بعد ذلك اضغط على كلمة Generate Download Link بعدها قم بالضغط مرة أخرى على كلمة Click Here To Download  zeal Spy وستبدأ عملية تحميل ملف APk على هاتفك فوراً .

رابط تحميل التطبيق

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً